قطرة جديدة وفريدة لعطر N°5 من CHANEL

عطر N°5 L’EAU من CHANEL بعبوة جديدة ..قطرة تعكس الحاجة الملحة لاحتضان الحياة

للمرة الأولى في تاريخ دار CHANEL، يترك عطر N°5 L’EAU قارورته التاريخية خلفه ويرتدي الجوهر القوي، طبقة ثانية من الزجاج تجسّد الكيمياء السرية بين القوة والرقة المطلوبة لالتقاط مرور الزمن، ورؤيته وهو يدور قبل أن يختفي. قطرة من الحياة تستقر بأناقة في هذا الشكل الجديد والمؤقت. للحظة فقط، طالما استمر هذا الإصدار المحدود.هذه القارورة المستديرة والرقيقة من حيث الشكل والبنية هي وعد بالحياة وتعكس مثل عطرها، الحاجة الملحة لاحتضان الحياة، فإليكم كل التفاصيل عن هذا الإصدار المتجدد.

عطر CHANEL N°5 بعبوة جديدة

تنقلنا قوة نسمة الحياة المكسوة بالزجاج في القارورة الجديدة للعطر الشهير N°5 L’EAU من CHANEL إلى بُعد جديد مرتفع ومرتقٍ، مفعم بالطاقة المبهجة.

عطر CHANEL N°5
عطر CHANEL N°5

فلنعود أولا الى الوراء ونتذكر أولا المغامرة مع N°5.. لقد أثرى جوهر الدار المميز ذكرياتنا بطريقة تجعل مجرد حضوره يعيد ابتسامة، أو رحلة أو شخصًا عزيزًا أو عاطفة. CHANEL N°5 عبارة عن فسيفساء عابرة للزمن وتتسم بخفة وانتعاش في أثر عطرها. إنه وعد تم قطعه مرة واحدة من قبل في عام 2016، عندما ولد N°5 L’EAU، العطر الشهير الآسر الجديد، والذي تميز بنضارة الأزهار وروح لا مثيل لها. مصدر نشط للطاقة. خفيف وشفاف، ولكن مع جاذبية كافية للثبات والبقاء في اللحظة. إنها قطرة مشرقة وعفوية تتألق بنفحات حمضية مبهرة، وتعززها الألدهيدات. ثم تنكشف دفعة زهرية من الياسمين والورد والأيلنغ، وأخيرًا، يظهر نجيل الهند الحيوي والأرز.

يمكننا وصف عطر N°5 L’EAU من CHANEL بأنه آسر مثل حبل الحياة، بسيط في تعقيده، وقادر على تحويل أكثر الأحلام جموحاً إلى حقيقة. قطرة سائلة وقوية تسير عكس التيار، وتضم كل مشاعر العالم. معه، يمكننا أن نكون كل شيء ونقيضه: مرتاحين البال، وفرحين، وروحانيين، وغامضين، وشجعان، وأصحاب طموح، ولطفاء... يمكن لهذا العطر الزهري أن يلبي الاحتياجات الحالية ويثير المشاعر اللازمة لتعيش لحظة ما في بضع ثوان، دون أي إشعار مسبق.

إنه ثوب عطري ملائم لكل مناسبة وكل عاطفة. إنه جاهز دائمًا، حتى تتمكني من أن تكوني ما تريدين أن تكوني عليه، عندما تريدين ذلك. بشجاعة، وبكل حرية.

عطر  N°5 L’EAU من CHANEL بقارورة زجاجية

دار شانيل تلتقط القوى التي لا تعد ولا تحصى لهذا العطر الباهر وتقدمه بشكل غير متوقع اذ للمرة الأولى في تاريخ الدار، يترك عطر N°5 L’EAU قارورته التاريخية خلفه. يرتدي الجوهر القوي طبقة ثانية من الزجاج تجسّد الكيمياء السرية بين القوة والرقة المطلوبة لالتقاط مرور الزمن، ورؤيته وهو يدور قبل أن يختفي. قطرة من الحياة تستقر بأناقة في هذا الشكل الجديد والمؤقت. للحظة فقط، طالما استمر هذا الإصدار المحدود.

عطر CHANEL N°5
عطر CHANEL N°5

هذه القارورة المستديرة والرقيقة من حيث الشكل والبنية هي وعد بالحياة. وهي صغيرة وبيضاوية وشفافة تشبه الحصاة، أو شعاع من الضوء تم التقاطه في بساطة مذهلة. إنها قارورة مصممة لترسيخ الإحساس بقوة الحياة الطبيعية. تنقلنا قوة نسمة الحياة المكسوة بالزجاج إلى بُعد جديد مرتفع ومرتقٍ، مفعم بالطاقة المبهجة. القارورة، مثل عطرها، تعكس الحاجة الملحة لاحتضان الحياة

عطر CHANEL N°5
عطر CHANEL N°5

القارورة، مثل عطرها، تعكس الحاجة الملحة لاحتضان الحياة.

عطر CHANEL N°5
عطر CHANEL N°5

ومن الرائع بأن هذه القارروة يمكن حملها في كل مكان. يمتزج عطرها مع بشرتنا، ويصبح الجوهر الأكثر عمقًا للذات. ومن خلال معرفتنا، تحتضن كل حركة لروحنا، قطرة بعد قطرة. تستمع وتتبع نبضات قلبنا. معها، نحن في تغيير دائم جديد علينا، كل يوم. إنها مثل المصباح الذي ينير شيئًا ما بداخلنا. إنها سر من المفترض أن تتم مشاركته.

عطر CHANEL N°5

تلعب القارورة دور عجلة التوازن التي لا يمكن أن تقف بمفردها، مثل الفاصلة بيننا. إنها جاهزة للتنقل من يد إلى يد، ومن حياة إلى أخرى في رقصة آسرة، مثل خط الجهد العالي الذي يربطنا ببعضنا البعض، بحيث نكون معًا دائمًا على استعداد لعيش الحياة على أكمل وجه.

وختاما، جميعنا بحاجة إلى قطرة، قطرة من عطر N°5 L’EAU.