تسريحات شعر مع الغرة الريترو.. صيحات تجعلك أكثر جاذبية في الصيف

تسريحات شعر مع الغرة الريترو.. صيحات تجعلك أكثر جاذبية في الصيف

نانسي شربل
13 يوليو 2023

في ظل مواكبتنا لتسريحات الشعر الرائجة في موسم الصيف، لا بد من انتقاء أجمل الموديلات البارزة مع الغرة الريترو التي تناسب النساء مع اعتماد الطرق العصرية والملفتة. ومما لا شك أن تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة مع الغرة الريترو التي لا تنسدل على الجبين، يمكنك اختيارها سواء من خلال الرفعة العالية أو الخصل المبللة بكثير من الانوثة والجاذبية.

رئيسية تسريحات شعر مع الغرة الريترو في الصيف من وحي Giambattista Valli
تسريحات شعر مع الغرة الريترو في الصيف من وحي Giambattista Valli

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها في الصيف، إليك صور تسريحات شعر مع الغرة الريترو المرفوعة والهندسية، فاختاري الموديلات الملفتة واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli

من أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة على الجوانب مع انتقاء الغرة العصرية والمتدرجة بأسلوب الريترو على جهة واحدة من الشعر بطريقة هندسية وملفوفة على طرف الجبين على طريقة دار Giambattista Valli. هذه التسريحة تنسدل مع الخصل المبللة والمشدودة على جهة أخرى للشعر لجعل تسريحتك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والمتدرج الى الخلف بأسلوب مشرق ومناسب لساعات النهار.

تسريحات شعر مع الغرة الريترو الهندسية

تسريحات شعر مع الغرة الريترو الهندسية من دار Kronthaler Westwood
تسريحات شعر مع الغرة الريترو الهندسية من دار Kronthaler Westwood

وشكّلت الغرة الهندسية العريضة والمبللة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان وتعكس الفرح والجرأة على وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتطبيق تسريحات الشعر المبلل للحصول على جمال ملفت مع التسريحة الهندسية بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الغرة الريترو مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة على جهة واحدة من الشعر، مع ابراز الخصل الكثيفة على الجوانب، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة بأسلوب دار Kronthaler Westwood.

تسريحات شعر مع الغرة الريترو على جانبي الجبين

تسريحات شعر مع الغرة الريترو على جانبي الجبين من دار Elie Saab
تسريحات شعر مع الغرة الريترو على جانبي الجبين من دار Elie Saab

ومن أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك واطلالاتك الساحرة، تسريحة الشعر المبلل والمالس المسحوب الى الخلف مع خصل ذيل الحصان المنخفضة ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المنسدلة على جانبي الجبين بأسلوب الريترو الهندسي والمتدرجة بأسلوب دار  Elie Saab واحرصي على سحب الغرة الطويلة بطريقة ملفوفة عند حدود الجبين لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الريترو الكثيفة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الريترو الكثيفة
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الريترو الكثيفة

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر ذيل حصان جريئة مع الغرة الريترو الكثيفة والنافرة بطريقة تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Giambattista Valli على عدم اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الريتو الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الغرة مسحوبة بشكل جانبي وهندسي، وبطريقة تصل الى حدود الاذنين. ننصحك بتطبيق التسريحة المناسبة لاطلالات النهار، خصوصاً اذا كنت من محبات الشعر الطويل.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الريترو

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli
تسريحات شعر كاريه مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli

وتعتبر تسريحات الشعر الكاريه المالسة والمسحوبة على الجوانب خيارك الأساسي في الصيف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل صيحات الغرة الريترو المنسدلة على شكل ستارة على جوانب الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل على نصف الجبين بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة والجانبية، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مع التوربان والغرة الريترو

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الريترو
تسريحات شعر كاريه مع الغرة الريترو

أما تسريحات الشعر التي تريدين اعتمادها مع اكسسوارات التوربان، فلفتت أنظارنا في الصيف مع اختيار هذه التسريحة البسيطة مع الغرة الجانبية البارزة مع الفرق الوسطي والخصل المبللة الريترو والطويلة لجعل الجبهة العريضة تبدو أجمل دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع اكسسوارات التوربان، وابقاء الخصل جانبية بطريقة تغطي حدود الاذنين.