بن أفليك يروج لفيلمه الجديد The Way Back في مباراة لكرة السلة..صور

اختلفت وسائل النجوم للترويج لأفلامهم.. بن أفليك يروج لفيلمه الجديد  The Way Back  في مباراة لكرة السلة جمعت بين  كليبرز و  فيلادلفيا  في مركز ستابلز في لوس أنجلوس، حضر بن أفليك المباراة يوم الأحد حيث فاز لوس أنجليس كليبرز 136-130 على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في مركز ستابلز، وارتدى الممثل البالغ من العمر 47 عاما ، سترة جلدية سوداء فوق قميص أبيض مع بنطلون أسود وأحذية رياضية بيضاء لهذا الحدث الرياضي.

نزل بن أفليك إلى أرض الملعب وروج لفيلمه الدرامي الجديد حول كرة السلة The Way Back ، وذلك قبل عرضه يوم الجمعة المقبل، حيث أحضر معه أربعة من النجوم المشاركين في الفيلم - براندون ويلسون ، ويل روب ، وميلفين جريج ، وتشارلز لوت جونيور.
ومن بين المشاهير الآخرين الذين شاركوا في المسابقة النهارية، بيلي كريستال والممثل مارتين لورانس والفائز بجائزة الأوسكار بينيشيو ديل تورو والمطرب سمر ووكر.
كما حضر أيقونتا كرة السلة يوليوس إرفنج وجيري ويست ، الذي يعد أحد أعضاء فريق كليبرز.

 بن أفليك يروج لفيلمه الجديد  The Way Back
في الفيلم ، يلعب أفليك دور مدرب كرة السلة في المدرسة الثانوية جاك كننغهام ، الذي يكافح إدمان الكحول، وهي قصة قريبة من قصة حياة بن أفليك الحقيقية.
 الأب لثلاثة أطفال هم - فيوليت البالغة من العمر 14 عامًا وسيرافينا البالغة من العمر 11 عامًا وصامويل البالغ من العمر ثمانية أعوام من زوجته السابقة جينيفر جارنر (47 عامًا) -  قال في حوار مع وكالة أسوشييتد برس الأسبوع الماضي ، كيف أن  الفيلم يحكي بعض الأحداث المؤلمة و مشاعر نابعة من معاركه الشخصية.
وقال أفليك: "في بعض الأحيان ، يؤدي الشعور بهذه المشاعر مرة أخرى إلى تطهيرك قليلاً وتحريرك قليلاً، كان هذا الفيلم صعبًا. في بعض الأحيان كان مؤلما. وأحيانًا كنت محرجًا، وفي بعض الأحيان لم أستطع أن أصدق أن حياتي كانت تشبه هذا".

 بن أفليك يروج لفيلمه الجديد  The Way Back