قبل ساعات من عرضه على نتفليكس..تفاصيل مثيرة عن فيلم "Don’t Look Up" وقائمة نجومه

فيلم Don’t Look Up تصدر التريند اليوم قبل ساعات من انطلاق عرضه على شبكة "نتفلكس"، ومن المقرر عرضه على الشبكة ابتداء من يوم الجمعة 24 ديسمبر الجاري، وهو من بطولة جينيفر لورانس وليوناردو دي كابريو وعدد من النجوم.

فيلم Don’t Look Up لليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس يتصدر التريند

ويعتبر فيلم Don’t Look Up من الأعمال المنتظرة في الفترة الحالية، ومن الأفلام المتوقع ان تنافس بقوة على جوائز الأوسكار، وتصدر إسم الفيلم التريند مع اقتراب عرض الفيلم على شبكة نتفليكس يوم 24 ديسمبر الجاري، ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم بجانب ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس ومنهم النجمة ميريل ستريب، جوناه هيل، كيت بلانشيت، تيموثي شالاميت، روب مورجان، تايلر بيري، ومارك رايلانس، وأريانا جراندي وغيرهم.

تفاصيل مثيرة عن فيلم Don’t Look Up

يستكشف كاتب السيناريو والمخرج آدم مكاي في فيلمه "دونت لوك أب" كيف سيكون رد فعل العالم تجاه اقتراب مذنب تم تعيينه لتدمير الأرض، يضع ماكاي دوره الخاص في قضية تغير المناخ من خلال تقديم السيناريو بلمسة كوميدية، ويلعب دي كابريو ولورانس  دور عالمين فلك يكتشفان اقتراب المذنب ويجب عليهما تحذير البشرية من خطورته، وتلعب ميريل ستريب ، دور رئيس الولايات المتحدة التي لا تأخذ رأي العالمين على محمل الجد.

في الفيلم المذنب هو استعارة لتغير المناخ، ويعرض تقسيم الحياة الواقعية للمؤمنين والمتشككين، وقرر المخرج معالجة قضية الحياة الواقعية لتغير المناخ بطريقة كوميدية، وقال ماكاي في وقت سابق من هذا الشهر إنه كتب الفيلم قبل أزمة فيروس كورونا، وهي من المفارقات الغريبة في كواليس صناعة الفيلم، وقال عنها:" واحدة من أغرب التجارب التي مررت بها على الإطلاق، أغرب شيء في هذا الفيلم هو كتابته"، وأضاف بعض التعديلات على الفيلم بعد انتشار فيروس كورونا.

جينيفر لورانس تعود بعد غياب عامين في Don’t Look Up

ومن أبرز مفاجآت الفيلم عودة جينيفر لورانس بعد غياب عامين، وذلك بسبب رغبتها في أخذ راحة في العامين الماضين، وقالت عن غيابها قبل الفيلم في مقابلة لها مؤخراً:" أعتقد أن الجميع سئم مني.. لقد سئمت مني، شعرت وكأنني وصلت إلى نقطة لم يكن الناس فيها سعداء فقط لوجودي، لذلك صدمني هذا النوع من التفكير في أن العمل أو حياتك المهنية يمكن أن تجلب أي نوع من السلام لروحك ".

الصور من حساب فيلم "Don’t Look Up" على انستقرام ومن البرومو المرفق والمكتب الاعلامي لنتفليكس.