بطلة مسلسل "بنات الشمس" هانده إرتشيل وابن السلطان في عمل واحد

لأول مرة تستعد النجمة التركية، هانده إرتشيل، بطلة مسلسل "بنات الشمس" لمشاركة الوسيم التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد" بطولة فيلم دعائي جديد.

فيلم دعائي

وقال موقع "gecce" التركي إن إحدى شركات الملابس الشهيرة التفتت للنجومية التي حققتها هانده إرتشيل في سنواتها القليلة الأخيرة من خلال مسلسلات "بنات الشمس والعشق لا يفهم من الكلام".

ويتابع الموقع التركي، كما أن نفس الشركة أثار انتباهها الوسيم التركي أراس بلوت إينملي الذي يطل علينا حاليا من خلال مسلسل "في الداخل" ويحقق نجاحا مذهلا.

فقررت هذه الشركة الجمع بين النجمين الشابين في أفلام دعائية لصالحهم، باعتبارهم الأكثر حديثا عنهم مؤخرا.

وخلال أول تصريح لأراس بلوت إينملي على مشاركته لهانده في أفلام دعائية، قال إنهما هما الاثنان يمتلكان طاقة مميزة.

أراس بلوت إينملي في سطور

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.

بينهم سلمى ارجتش.. مشاهير أتراك تزوجوا خارج بلادهم

"في الداخل" يخطف قلوب الجماهير في حلقاته الأولى ويتصدر بتركيا

عمل كنادل وهذا هو مثله الأعلى.. تعرف على شاتاي أولسوي بعيد ميلاده