بين تفاصيل مصرع أختها وظروف وفاة عمها..قصة مأساتين في حياة أنغام

لازالت أنغام تعيش صدمة فراق شقيقتها غنوة، التي لاقت مصرعها يوم الجمعة الماضي إثر تعرضها لحادث سير، حيث وافتها المنية عقب ساعات من دخولها المستشفى في حالة حرجة. أنغام كانت قد عاشت ظروفا مشابهة قبل 23 عاما حينما تلقت خبر مصرع عمها المطرب عماد عبد الحليم.

1-توفيت غنوة أخت أنغام غير الشقيقة يوم الجمعة الماضي الموافق 12 أكتوبر من هذا العام، بينما لاقى عمها الفنان عماد عبد الحليم مصرعه، يوم الجمعة 20 أكتوبر عام 1995، وكلاهما راح ضحية حادث مفاجئ ولم يكن أي منهما يعاني من أمراض.

انغام وعمها المطرب عماد عبد الحليم

2-غنوة محمد علي سليمان توفيت نتيجة حادث تصادم على الطريق، بينما وجد عماد عبد الحليم متوفيا على الطريق أيضا، نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

3-فارقت غنوة أخت أنغام الحياة وهي في الثلاثينيات من عمرها وفي بداية حياتها الفنية، كما توفي عماد عبد الحليم أيضا وهو في منتصف الثلاثينيات من عمره تقريبا، وكان لايزال في عزء عطاءه الفني.

أنغام واختها غير الشقيقة وتظهر أيضا والدتها وكذلك والدها

4-لم تكن أنغام بجوار أختها غنوة حينما لاقت مصرعها، وكذلك كانت خارج البلاد حينما تلقت نبأ وفاة عمها المقرب منها المطرب عماد عبد الحليم.

5-حكت أنغام أنها أصيبت بانهيار تام حينما علمت بنبأ وفاة عمها عماد عبد الحليم عام 1995، حيث كانت تحيي حفلا وقتها في تونس ولم تصدق ما سمعته خصوصا وأن الراحل كان صديقها أيضا وتكشف له كل أسرارها، ولفتت إلى أنها ظلت سنوات طويلة حتى استوعبت فكرة فقدانه،  وبحسب المعلومات المتداولة فإنها أيضا أصيبت بإنهيار حينما علمت بوفاة اختها المطربة والممثلة غنوة محمد علي سليمان، والتي كانت تعتبرها بمثابة ابنتها نظرا للفارق العمري بينهما، ونظرا لتعلقها بها حينما كانت صغيرة.