أناقة بسيطة لخبيرة التجميل Mary Phillips ضيفة Hia Hub في 10 ديسمبر

أنتم على موعد مع أضخم فعاليات الموضة والأزياء في المنطقة، مع نخبة من الرواد الإقليميين والعالميين في مكان واحد، Hia Hub، تجمع أهم الوجوه العالمية في ما يخص مجال الموضة الجمال والأزياء للتحدث عن الموضة والأناقة من  8 إلى 10 ديسمبر، في الرياض. من الوجوه العالمية المميّزة التي سنستفيد من خبرتها، خبيرة التجميل والماكياج العالمية Mary Phlillips، التي تعاونت مع أبرز الوجوه العالمية ومشاهير العالم الأبرز. وغير أن خبيرة التجميل ماري شهيرة بالإطلالات الجمالية التي تطبقها لأشهر مشاهير العالم، إلا أن إطلالاتها تتسم بالأنوثة والبساطة التامة.

 

تتمتع Mary Phillips بإطلالات مميزة بسيطة من فساتين ناعمة باللون الموحد، كما لاحظنا إطلالاتها باللون الأسود. وقد برزت وبوضوح وجودها مع أشهر الشهيرات وأضفت رونقاً بأسلوبها المميز الى جانبهن.

Mary Phillips
إطلالة أنيقة وبسيطة باللون الأبيض 

10 ديسمبر موعدكم مع خبيرة التجميل العالمية Marry Phillips

خبيرة التجميل المشهورة عالميًا "ماري فيليبس" في فعاليات Hia Hub، يوم 10 ديسمبر، تقدم خبرتها المميّزة، ودروس لافتة ومتقدمة، في مجال التجميل والماكياج، عارضةً خبرتها وتجربتها الرائعة في هذا المجال. Mary Phillips، تعاونت مع نجوم ومشاهير كثر، أبرزهن جينيفير لوبيز، كيندال جينير، كيم كارداشيان، هايلي بيبر وغيرهن. إشتهرت ببصمتها الخاصة، وماكياجها الخفيف الساحر الذي يبرز جمالك دون أي عامل مبالغ.

Mary Phillips
J Lo من أكثر النجمات العالميات تعاوناً مع Mary Phillips