تطبيق "روح السعودية" دليل سياحي موثوق ومحدث بشكل مستمر

هل تخطط لزيارة أحد مدن السعودية؟ العلا، الرياض، جدة، عسير، وتحتاج إلى دليل سياحي موثوق ومحدث بشكل مستمر؟ إليكم تطبيق "روح السعودية" الدليل السياحي الخاص بالهواتف المحمولة للتعرف على السعودية والوجهات السياحية والثقافات والخدمات وكل ما يحتاجه السائح قبل زيارة السعودية وأثناء زيارته.

تعرف على السعودية

"روح السعودية" هو منصة تفاعلية تحت إشراف الهيئة السعودية للسياحة، يتم من خلالها التعرف على الوجهات السياحية بالسعودية والمعالم والأنشطة والمهرجات الحية بالمناطق واعتمادها الهوية الوطنية للسياحة. يمكنكم التعرف على الثقافات المختلفة بالمملكة والآداب العامة وقواعد اللباس والسلوك العام وجميع القواعد الخاصة بالسعودية. ويمكن أيضا التعرف على مناخ السعودية والفصول الأربعة في المناطق المختلفة، ونبذة عم العملة والمدفوعات والضرائب.

خطط لرحلتك مع تطبيق روح السعودية

يقدم التطبيق خيار رائع للمساعدة في تخطيط رحلة في أحد مناطق السعودية بخيارات متعددة لاكتشاف أبرز معالم المنطقة سواء كانت الزيارة نصف يوم أو يوم كامل أو أربعة أيام، ويحدد جدول مناسب بالفعاليات والمعالم لاكتشاف المدينة بخيارات متعددة لكل يوم. ويقم بعض المعلومات عن المدينة والمطاعم المتاحة والخدمات التي يحتاجها السائح مثل تأجير السيارات والأجرة وخدمات التنقل المتاحة لكل منطقة.

تعرف على صيف تنفس مع روح السعودية

أجمل 10 وجهات سياحية بالسعودية بصيف "تنفس" يمكن التعرف على الوجهات والخدمات في صيف "تنفس" من خلال تطبيق "روح السعودية"، واكتشاف كل وجهة بنبذة بسيطة ومفيدة للسائح ومعرفة أهم الأماكن التي تستحق الزيارة والفنادق المطاعم وباقات السياحة لكل وجهة.

روح السعودية 94 باقة سياحية لتخطيط رحلتك بالسعودية

الباقات السياحية في التطبيق ليسهل عليك معرفة الوجهات السياحية ومقترح لعدد الأيام المناسبة في كل وجهة، مثلا باقة "جدة والطائف" يعرض لك أنها مناسبة لأربعة أيام ومناسبة للزوجان والأصدقاء، وفي اليوم الأول يقدم لك 11 معلم سياحي يمكن زيارته في جدة واليوم الثاني الانتقال الي الطائف وهكذا.

التأشيرة الإلكترونية بكل سهولة

أسهل طريقة طريقه لإصدار تأشيرة دخولك إلى السعودية من خلال منصة "روح السعودية" سواء كان من الموقع الإلكتروني أول التطبيق، يمكن لمن يحمل جنسية الـ 49 دولة المعروضة بالتطبيق بطلب الحصول على تأشيرة من خلال الموقع أو عند الوصول إلى السعودية.