ما قصّة القلادة التي وضعتها كارول وكيت ميدلتون؟

تمتلك كيت ميدلتون مجموعة من المجوهرات الملكية الناعمة، ولكن هناك قلادة واحدة، ارتدتها جميع أفراد عائلتها، من والدتها كارول ميدلتون، إلى شقيقتها بيبا ميدلتون، واليوم سنتعرف على قصة هذا العٌقد.

ما هي قصة القلادة التي ارتدتها كيت وكارول ميدلتون؟
ما هي قصة القلادة التي ارتدتها كيت وكارول ميدلتون؟

ووفقًا لعشاق الموضة الملكية، ظهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز عدة مرات بقلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower، المرصعة بحجر التوباز الأزرق، والتي تحمل العديد من المعاني الروحية.

كارول ميدلتون ترتدي قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower
كارول ميدلتون ترتدي قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower

ووفقًا لموقع jewelrynotes، يعتبر حجر التوباز الأزرق "جوهرة الحب والولاء"، إذ يمثل الرومانسية والصداقة الأبدية، كما ترمز الجوهرة أيضًا إلى الصدق ووضوح المشاعر والتعلق العاطفي العميق.

ترجع قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower من توقيع Kiki McDonough، وهي علامة الجوهرات المفضلة لدى كيت ميدلتون أميرة ويلز.

قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower من Kiki McDonough
قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower من Kiki McDonough

يُباع عقد Eden Blue Topaz and Diamond Flower المصنوع من الذهب الأبيض بسعر 1500 جنيه إسترليني.

ويقول موقع Kiki McDonough الإلكتروني: "يتكون عقد Eden المذهل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ويحتوي على زهرة التوباز الزرقاء المرصعة بأحجار الألماس. وأضاف الوصف "يمكن إقران هذه القلادة الجميلة بأقراط Eden المرصعة بالأحجار الكريمة."

تتميز القلادة بزهرة كبيرة في منتصف السلسلة، مرصعة بـ 4 أحجار من التوباز أصغر حجما.

كيت ميدلتون بقلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower من Kiki McDonough

ارتدت كيت ميدلتون قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower، لأول مرة في يوليو 2017 عندما زارت أميرة ويلز والأمير ويليام ولي عهد بريطانيا، ألمانيا، واختارت أقراط كيكي ماكدونو Kiki McDonough Blue Topaz المرصعة بالتوباز والألماس.

وفي أبريل 2018، خرجت بيبا ميدلتون في لندن مرتدية القلادة نفسها، وارتدت في هذه الإطلالة معطفًا أزرقًا فوق قميصها الأسود، ونسقت معهما سروالًا أبيض فضفاضًا.

بعد مرور عام، ارتدت كيت ميدلتون القلادة مرة أخرى عند حضور خدمة ANZAC Day Service في لندن، بينما ارتدت أميرة ويلز الأقراط مرات عدة، لم يتم مشاهدتها، بالعقد منذ ذلك الحين.

كيت ميدلتون بقلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower المرصعة بحجر التوباز والألماس
كيت ميدلتون بقلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower المرصعة بحجر التوباز والألماس

وفي وقت سابق من هذا العام، خرجت كارول ميدلتون والدة كيت ميدلتون أثناء حضورها اليوم الثالث من بطولة ويمبلدون، بالقلادة المرصعة بحجر التوباز الأزرق.

ولهذه المناسبة، ارتدت كارول بدلة من Boden بقيمة 150 جنيهًا إسترلينيًا وسترة من الدنيم الأبيض، وأكملت إطلالتها بحذاء ذو كعبا وردي شاحب بقيمة 395 جنيهًا إسترلينيًا منThe Fold ، وكانت قلادة Eden Blue Topaz and Diamond Flower القطعة الوحيدة من المجوهرات التي ارتدتها في ذلك اليوم.

الصور من الانستقرام