KENZO تفتتح أول متجر مستقل لها في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول

KENZO تفتتح أول متجر مستقل لها في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول

مجلة هي
20 مارس 2024

لاحقاًً لخططها المتزايدة للتوسع في قطاع البيع بالتجزئة، تفتتح KENZO أول متجر لها في دبي، في مول دبي الشهير. هذا المتجر، الذي من المقرر أن يستقبل أول زواره في مارس/آذار 2024، سيجسّّد هدف العلامة التجارية في تطوير وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة بينما يكشف النقاب عن مفهومها الجديد للبيع بالتجزئة - على الرغم من وجوده في مناطق أخرى، إلا أن مفهوم المتجر الجديد سيعرض اتساعه الإبداعي الكامل في دبي مول، ليكون المكان المثالي لعرض مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2024 بالإضافة إلى مجموعتها الرمضانية الحصرية.
متجر Kenzo في دبي الذي تمتد مساحته على مساحة 1300 قدم مربع، سيمثل بشكل رائع متجر مفهوم التقاء الشرق بالغرب الذي تعمل العلامة التجارية على بلورته منذ تعيين Nigo كمدير إبداعي.
ستعمل مجموعة من العناصر المعمارية والزخرفية تم اختيارها بعناية على جمع الشمل بين اليابان وفرنسا، وهما الركيزتان الجغرافيتان للدار.
واجهة المتجر تحاكي واجهة المقر الرئيسي لشركة KENZO الذي يقع في أحد الفنادق الخاصة في قلب باريس.  يظهر التباين بين الحجر البيج الباريسي المميز وبوابة " torii " الحمراء، وهي بوابة يابانية تقليدية تمثل هنا الفاصل بين العالم الخارجي وعالم  KENZO الذي سيستمتع به الزوار.
ومع دخول الزوار يستمر النهج الإبداعي الذي يجمع بين الشرق والغرب داخل المكان، حيث يرحب بهم هيكل كبير مطلي باللون الأحمر مستوحى من " Koushido " وهو ركن كلاسيكي في المنازل اليابانية. ونرى اللون الأحمر الزاهي في عناصر أخرى كالسجاد وتركيبات الجدران، تمّّ تصميمها جميعاًً مع الأخذ بعين الاعتبار رؤيةًً أصيلةًً ولكنها معاصرة في الوقت ذاته. تذكرنا الأرضية المصنوعة من خشب البلوط الطبيعي بالباركيه الموجود في قصر Versailles مما يزيد من ربط المتجر بجذوره الفرنسية. تم دمج الحرف " K " الخاص ب " KENZO " بمهارة في تصميم الأرضيات، وهو دليل على الحرفة اليدوية التي قادت عالم KENZO الإبداعي منذ أن قام بتأسيسها Kenzo Takada. وتم تصميم سقف المتجر ليحاكي سقف المنزل الباريسي لمؤسس كينزو – وهنا تبرز عوارض خشبية متوازية بلمسة نهائية سوداء اللون لتكمل التصميمات الداخلية للمكان.
وتماشيًًا مع رؤية العلامة التجارية المميزة المتمثلة في التقاء الشرق بالغرب، سيستمر مفهوم متجر KENZO الجديد في الجمع بين جميع مسارات الحياة ومناطق العالم معًًا. ولا يعد متجر دبي كينزو في دبي مول استثناءًً من ذلك، حيث يعكس الرسالة الرائدة القوية للمدير الإبداعي  Nigo  المتمثلة في التناغم الشامل المثالي.

مجموعة ربيع وصيف 2024 للنساء والرجال

تكشف KENZO بإدارة Nigo عن مجموعتها لربيع وصيف 2024 للنساء والرجال، وهي خزانة ملابس جاهزة تجمع بين الشرق والغرب. تتمحور هذه المجموعة حول City Pop، وهو شكل يضم أنواعاًً عديدة من الموسيقى اليابانية كموسيقى البوب والفانك والرقص التي تمتعت بشعبية كبيرة خلال الثمانينيات، وهي تجمع بين إرث Kenzo Takada والرؤية المعاصرة ل Nigo. يمكن التعرف على العناصر على الفور من خلال ستايل البريبي المورّّد، والتباين بين أنماط الشوارع اليابانية والغربية والزخارف القديمة التي أُُعيد إحياؤها. يتم التعبير عن الأناقة الشبابية الجديدة من خلال مجموعات من القمصان الخارجية والسراويل المتشابهة، بالإضافة إلى مجموعات السترات والتنورات الخاصة بملابس العمل. ينعكس النهج الياباني للقطع في معاطف واقية من المطر بدون ياقة أو في سترات مصممة بدون طية صدر السترة. وفي الوقت نفسه، فإن سترات sashiko المصممة على طراز الجودو والسترات الرياضية، بالإضافة إلى الكيمونو المنتفخ، تحمل سمات الشرق والغرب في آن واحد.


المجموعة الخاصة برمضان

بالإضافة إلى مجموعة ربيع وصيف 2024 ، ابتكرت KENZO مجموعة حصرية للاحتفال بشهر رمضان وعيد الفطر: تم تصنيع قطع الملابس الثلاثة من الفيسكوز الناعم والسلس للنساء – فستان طويل، وقميص كبير الحجم، وبنطلون بيجامة مماثل – تحمل طبعة  "Kenzo Weave" الجديدة التي صممها Nigo والتي توضح شعار " K ENZO Paris ".
سيفتح متجر KENZO أبوابه في دبي مول في مارس 2024.