اسيا ونور الغندور

آسيا تكشف لـ"هي" كواليس انتقالها من عالم السوشيال ميديا إلى التمثيل.. فكيف كان تعاونها مع نور الغندور في "شهر زي العسل"؟

سما جابر
26 أبريل 2024

بالتزامن مع اقتراب موعد طرح فيلم "شهر زي العسل" عبر منصة نتفليكس، والذي يعرض تحديدًا يوم 29 من شهر أبريل الجاري؛ التقت " هي "مع الممثلة والمؤثرة آسيا التي تعد من بين نجوم الفيلم المنتظر، والتي كشفت لنا عن كواليس مشاركتها بالفيلم وتفاصيله إضافة إلى كيفية انتقالها إلى عالم التمثيل بعد خبرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

آسيا تكشف سر انتقالها من عالم السوشيال ميديا إلى التمثيل 

آسيا أكدت في البداية أن السبب في انتقالها من عالم السوشيال ميديا إلى عالم التمثيل، هو أنها بشكل عام تحب أن تقوم بتغيير صوتها وشخصيتها، وقررت أن تأخذ تلك الموهبة وهذا الشغف تجاه حكي القصص بشكل مختلف عنها؛ وتضع هذا الشغف في مجال التمثيل، وخوض تجربة جديدة ومميزة بالنسبة لها.

وأضافت آسيا في تصريحاتها لـ"هي": "أنا أحب الأفلام الرومانسية الكوميدية فلم يكن هناك صعوبة في اختيار هذا الدور في فيلم شهر زي العسل، خاصة أنه لا يوجد شخص تقريبًا لا يحب هذه النوعية من الأفلام، فشعرت بأنه من السهل أن أوافق على هذا الدور لأنه قريب من شخصيتي".

غ

ما الصعوبات التي واجهتها آسيا في فيلم "شهر زي العسل"؟

وأكدت آسيا أن الصعوبة الوحيدة التي واجهتها خلال عملها في فيلم "شهر زي العسل" هو أن الفيلم باللغة العربية وهي ليست اللغة الرئيسية لها، فتابعت: "في الوقت نفسه الفيلم كله باللغة العربي وهذه اللغة ليست لغتي الأم، وهذه كانت الصعوبة التي واجهتها، لكن كتجربة وخبرة كانت ممتعة خاصة مع صناع العمل مثل نور الغندور ومحمود بو شهري والتعاون مع منصة نتفليكس".

وعن أكثر المواقف المضحكة التي لن تنساها في فيلم "شهر زي العسل"، هو أنها تجسد دور أم ولديها ابنة صغيرة، لكن الطفلة لديها طاقة كبيرة للغاية ولا تستمع للكلام أبدًا بحسب قولها، وكشفت آسيا عن كواليس أحد المشاهد التي جمعتها مع الطفلة وقالت: "كان هناك مشهد بيننا وهي تركض حولي وتقوم بشد شعري، واتفقنا أنها تقوم بشد خصلة فقط من شعري بطريقة بسيطة وتواصل الركض، إلا أننا قمنا بإعادة هذا المشهد كثيرًا بسبب قيامها بشد شعري بقوة بدون قصد وهو ما أصاب رأسي بالألم لكنني كلما أتذكر المشهد أظل أضحك".

غ

آسيا تكشف عن مدى سعادتها بالتعاون مع نور الغندور

آسيا تحدثت كذلك عن التعاون بينها وبين الفنانة نور الغندور، وأكدت أن أفضل شيء قامت به هو أنها اختارت هذا العمل من أجل أن يكون باكورة عملها بمجال التمثيل، ووصفت آسيا زميلتها نور الغندور بأنها فنانة بمعنى الكلمة وتعلم كيف تقدم الشخصية التي تؤديها وكيف تقدم مشاعرها المناسبة مع كل مشهد، وأضافت: "هذا الأمر أراحني للغاية والتعاون بيننا كان جيدًا جدًا، وكلما أكون متوترة قبل أي مشهد كانت تطمئنني، وتساعدني، وسعدت أن جميع مشاهدي كانت معها لأنها ما قصرت معي وارتحت في التمثيل معها".

غ

كيف تأثرت آسيا بخلفيتها كمؤثرة على السوشيال ميديا بعد دخولها التمثيل؟

آسيا أوضحت أن خلفيتها كمؤثرة على السوشيال ميديا أثرت عليها كثيرًا في التمثيل، فأصبحت مرتاحة تمامًا أمام الكاميرا بالرغم من وجود أشخاص كثر حولها وقت التصوير، كما أوضحت أنها ليس لديها نصائح لمن يريدون خوض نفس تجربتها، خاصة وأنها دخلت بسرعة من عالم السوشيال ميديا إلى التمثيل، لكنها لفتت إلى أن النصيحة الوحيدة التي يمكن أن توجهها لمن يتمنون خوض تلك التجربة، هو أنهم يجب ألا يستحون من تقديم شيء جديد.

وتمنت آسيا أن تفاجئ الجمهور دائمًا، خاصة وأنها قامت بمفاجآتهم على مدار السنوات الماضية عبر السوشيال ميديا، واختتمت: "لا أعلم إن كانوا يتوقعون مني مفاجآتهم في المستقبل أم لا".

معلومات عن فيلم "شهر زي العسل"

الجدير بالذكر أن فيلم "شهر زي العسل" تدور أحداثه في إطار حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن، فتقوم أمل صديقة نور وزوجها وائل بالتدخل لتدبير زواج نور، الشابة النابضة بالحياة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي حمد، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، لتبدأ الحقائق بالتكشف خلال شهر العسل.

ومع انطلاقهما في هذه الرحلة المليئة بالمشاعر المتناقضة، يظهر مدى الاختلاف الكبير في طباعهما، مما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الطريفة التي تجعل من استمرار هذا الزواج أمرًا مستحيلاً. لكن، وسط كل هذه الفوضى، ينبت بينهما رابط غير متوقع.

وفيلم "شهر زي العسل" من بطولة نور الغندور ومحمود بوشهري وآسيا ومهدي برويز وغيرهم، والفيلم يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل الجاري وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان.

غ

الصور من حسابات نجوم العمل على انستجرام