ابراهيم الصلال

3 من نجوم الكويت يتعرضون لوعكات صحية دقيقة بشكل متزامن

سما جابر
26 أبريل 2024

حالة من الصدمة أصابت جمهور النجم الكويتي القدي إبراهيم الصلال، بعد أن تم الإعلان عن مروره بوعكة صحية أدت إلى نقله إلى مستشفى جابر، وسط حالة من التساؤلات حول وضعه الصحي بعد دخوله المستشفى وما الذي أصيب به من الأساس.

إصابة النجم إبراهيم الصلال بوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

من جانبه حرص ابنه خالد إبن إبراهيم الصلال، على طمأنة الجمهور على صحة والده النجم الكويتي القدير وذلك عبر حسابه على منصة إكس، وأكد أن والده قد تعرض لجلطة في منطقة الرأس قبل أيام لكنه تجاوزها حاليًا وباتت حالته مستقرة.
 
وكتب خالد عبر منصة إكس ليطمئن الجمهور على صحة والده، فقال: "تعرض والدي وتاج راسي إلى وعكة صحية ونقل على إثرها إلى مستشفى جابر حيث تبين إصابته بجلطة في الرأس وبفضل من الله سبحانه وتعالى تجاوزها.. وحالته حاليا مستقرة.. لا تنسونه ومرضى المسلمين من دعواتكم".

تفاصيل حالة إبراهيم الصلال الصحية

فيما نشرت الإعلامية مي العيدان كذلك تدوينة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعو من خلالها للنجم القدير بالشفاء، وتكشف أيضًا ما تعرض له، حيث كتبت: "تعرض النجم الكبير إبراهيم الصلال لجلطة بالرأس ونقل على إثرها إلى مستشفى جابر وبفضل من الله سبحانه وتعالى استطاع تجاوزها.. حالة الفنان الكبير حاليا مستقرة.. ألف سلامة علي بو خالد.. من فضلكم لا تنسونه في الدعاء حتى يصل الدعاء منتهاه".

إبراهيم الصلال ثالث نجوم الكويت الذين يتعرضون لأزمات صحية مفاجئة مؤخرًا

وبات النجم القدير حديث الجمهور خاصة وأنه ثالث النجوم بالكويت الذي يتعرض لوعكة صحية صعبة مؤخرًا، فسبقه كل من النجمة نوال الكويتية التي تعرضت لأزمة صحية قبل أيام أدت إلى إلغاء كافة أنشطتها الفنية في الفترة المقبلة، حيث كشفت شركة روتانا عن إصابة الفنانة نوال الكويتية بأزمة صحية مفاجئة، وذلك بعد تداول أخبار عن نقلها للمستشفى في الساعات الأخيرة، وأعلنت شركة روتانا عن توقف الفنانة نوال الكويتية عن نشاطها الفني لحين تعافيها من الأزمة الصحية، وذكرت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية.. كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر".

ونشر عدد من النجوم رسائل التضامن معها وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم، والتي نشرت تغريدة على حسابها بمنصة "إكس" للفنانة نوال الكويتية قالت بها: "سلامة قلبِك يا اختي وحبيبة قلبي.. انشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكي وعلى عيلتِك وعلى بيتِك".

غ

وسبق نوال الكويتية وإبراهيم الصلال؛ النجم عبد الله الرويشد الذي تساءل الجمهور عن حالته الصحية منذ أن تم الإعلان عن مروره بأزمة صحية صعبة قبل فترة، ودخل على إثرها للمستشفى كذلك، حيث إن نجل عبد الله الرويشد قد كشف مؤخرا عن منع الزيارة عن والده في المستشفى بأوامر من الأطباء، وذلك بعدما كشف عدد من الفنانين عن رغبتهم في زيارة عبد الله الرويشد في المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، وقال خالد الرويشد في تعليقه: "واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل"، وتصدر عبد الله الرويشد اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب التكهنات المستمرة حول حالته والشائعات، خاصة بسبب تكتم أسرته على الكشف عن طبيعة مرضه وتفاصيل حالته الصحية. 

وبعدها كشفت شركة روتانا عن تطور جديد في حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية، وأعلنت عن نقل عبد الله الرويشد إلى ألمانيا من أجل استكمال رحلة علاجه، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل"، وتلقى الفنان عبد الله الرويشد العديد من الرسائل الداعمة من زملائه النجوم بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في حالته الصحية.

غ

معلومات عن إبراهيم الصلال

ومن المعروف أن إبراهيم الصلال، ممثل كويتي، ولد في قرية الفنطاس في عام 1940، وحصل على دبلومة السكرتارية من المملكة المتحدة في عام 1968، وبدأ إبراهيم الصلال مشواره الفني مع المسرح المدرسي في عام 1952 بتشجيع من والده، وانضم إلى فرقة المسرح الشعبي بين عامي 1959 و1960، وشارك في عدد كبير من المسرحيات، منها: (سكانة مرتة، الجنون فنون، عاصفة الصحراء)، كما عمل في الدراما التلفزيونية، ومن أعماله: (خرج ولم يعد، العائلة، سوق المقاصيص، الأخ صالحة)

الصور من حسابات النجوم المذكورين وأفراد أسرهم على انستجرام