تقنية البروفيلو لعلاج مشاكل البشرة المختلفة في أيام قليلة

كيف تمنحك تقنية البروفيلو بشرة نضرة وخالية من الشوائب في أيام قليلة

ماريا شربل
25 أبريل 2024

تبدأ المرأة بفقدان كمية كبيرة من الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك بعد أن تصل إلى عمر معيّن، وفي هذا العمر تبدأ في التفكير في العلاجات التجميلية الوقائية، وهذا هو الوقت الذي تفكر فيه العديد من النساء في الخضوع لأول حقن مضادة للتجاعيد مع ظهور الخطوط الأولى على الوجه. فإذا كنت تشعرين أن جودة أنسجة وجهك قد انخفضت بشكل ملحوظ، وأنك قد تبدين أكبر سناً بالنسبة لعمرك، ولكنك غير مستعدة للفيلر بعد، فقد يكون علاج البروفيلو هو العلاج الأفضل لك.

فتقنية البروفايلو تساعد على ترطيب البشرة وتجعلها مشرقة وتجدد شبابها، وهذا العلاج الآمن والفعال هو أول منتج قابل للحقن لإعادة تشكيل الجلد وعلاج ترهله وتنعيم الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه. فإليك كيف تمنحك تقنية البروفيلو بشرة نضرة خالية من الشوائب في أيام قليلة.

علاج بروفيلو للبشرة

علاج بروفيلو عبارة عن معزز جلدي من حمض الهيالورونيك قابل للحقن في الجلد لتجديد شباب البشرة
علاج بروفيلو عبارة عن معزز جلدي من حمض الهيالورونيك قابل للحقن في الجلد لتجديد شباب البشرة

علاج بروفيلو عبارة عن معزز جلدي من حمض الهيالورونيك قابل للحقن في الجلد لتجديد شباب البشرة. يعمل البروفيلو على ترطيب البشرة من الداخل، مثل المرطب الداخلي، ويحفز إنتاج الإيلاستين والكولاجين، مما يساعد على تحسين لون البشرة وترهلها وينتج عنها بشرة متوهجة ومشرقة وناعمة.
علاج بروفيلو هو علاج من جزأين، يتم إجراؤه في جلستين بفاصل 4-6 أسابيع. في الوجه، يتم حقن البروفيلو تحت سطح الجلد في خمس نقاط محددة مسبقاً على كل جانب من الوجه. يمكن أيضاً استخدام البروفيلو على الرقبة وأعلى الصدر والجسم بطريقة مماثلة.

فترة التعافي بعد العلاج تكون ضئيلة، ويجب أن تكوني قادرة على العودة إلى الأنشطة اليومية العادية فورًا بعد الإجراء. ومع ذلك، ننصحك بتجنب الإجهاد البدني والرياضة في اليوم الأول بعد العلاج، وعدم استخدام الساونا أو الحمام البخاري في الأيام القليلة الأولى. كما يجب عليك أيضًا تجنب التعرض الشديد لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية في الأيام القليلة الأولى بعد العلاج.

كيف يعمل علاج البروفيلو؟

يعمل البروفيلو عن طريق إطلاق حمض الهيالورونيك تدريجيًا في الجلد مع تحسين مرونة الجلد وعلاج التجاعيد وتعزيز جودة الجلد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وبهذه الطريقة، يتم تقليل الخطوط الدقيقة بينما يتم ترطيب البشرة. وفي الواقع، تعمل هذه العملية على تجديد خلايا الجلد وبالتالي التأثير على المظهر العام، كما إنه مختلف عن علاجات تجديد شباب الوجه والحشو الأخرى لأنه يزيل المشكلة من جذورها. كما يعمل البروفيلو على ترطيب البشرة الباهتة والمتعبة والنتيجة هي بشرة مشدودة ولامعة ومشرقة التي طالما حلمت بتحقيقها.

وعلى الرغم من أنه يستخدم بشكل شائع في مناطق الوجه، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام البروفيلو بشكل فعّال لتجديد شباب الرقبة والذراعين واليدين. أصبحت الرقبة، على وجه الخصوص، منطقة شائعة لعلاج البروفيلو، نظرًا لقدرته على المساعدة في تقليل الجلد المترهل.

النساء المناسبات لعلاج البروفيلو

البروفيلو مناسب لأي شخص بدأت تظهر عليه علامات الشيخوخة الظاهرة
البروفيلو مناسب لأي شخص بدأت تظهر عليه علامات الشيخوخة الظاهرة

البروفيلو مناسب لأي شخص بدأت تظهر عليه علامات الشيخوخة الظاهرة، حيث يمكن لكل من النساء الحصول على هذا العلاج. وبما أنه يحفز الإيلاستين والكولاجين بشكل طبيعي دون استخدام المواد الكيميائية والشوائب، فهو يعتبر علاجاً آمناً للجميع. حتى لو لم تكن هناك علامات الشيخوخة، يمكن للمرضى في أواخر العشرينيات والثلاثينيات من العمر الحصول عليه لتجديد الخلايا الطبيعية والحصول على بشرة أكثر نضارة ومتوهجة ونقاء.

ومع ذلك، إذا كان لديك حساسية من حمض الهيالورونيك، أو تعانين من اضطرابات الدم، أو لديك عدوى في موقع العلاج، فقد لا تكون مرشحة مناسبة لهذا العلاج. كما يُنصح النساء الحوامل والمرضعات بعدم الحصول على هذا العلاج.

مميزات تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة

يحسن العلاج باستخدام تقنية البروفايلو لون البشرة وملمسها وترطيبها وإشراقها بشكل عام
يحسن العلاج باستخدام تقنية البروفايلو لون البشرة وملمسها وترطيبها وإشراقها بشكل عام
  • يحسن لون البشرة
  • يرطب البشرة
  • تعزيز بشرة أكثر صحة
  • تجديد شباب الرقبة
  • علاج فعال غير جراحي
  • شد البشرة
  • التخلص من التجاعيد وترهلات البشرة

يحسن العلاج باستخدام تقنية البروفايلو لون البشرة وملمسها وترطيبها وإشراقها بشكل عام. كما يمكن أن يساعد على زيادة المتانة والمرونة وتعزيز بشرة أكثر صحة ونعومة.  يستخدم Profhilo بشكل شائع لمناطق الوجه، ولكن يمكن استخدامه أيضاً لتجديد شباب الرقبة والصدر والذراعين والركبتين واليدين. أيضاً،  يقدم العلاج حلاً للعديد من مشاكل البشرة التي نتعامل معها يومياً أهمها التخلص من التجاعيد أو الجلد المترهل، حيث يزيل التجاعيد من بشرتك ويجعلها تبدو نقية وخالية من العيوب.  عن طريق شد بشرتك، يرفع البروفايلو الجلد ويمنحك وجه أصغر سناً وأكثر نضارة.

بعد علاج البروفيلو

تساعد تقنية البروفيلو على علاج مشاكل البشرة المختلفة حيث تمنحك بشرة نضرة وخالية من الشوائب في أيام قليلة
تساعد تقنية البروفيلو على علاج مشاكل البشرة المختلفة حيث تمنحك بشرة نضرة وخالية من الشوائب في أيام قليلة

يمكنك العودة إلى روتين حياتك الطبيعي مباشرة بعد الانتهاء من علاج البروفيلو، ومع ذلك، يجب توخي الحذر بشأن بعض الأمور والتي تشمل:

  • إذا كان هناك تورم وشعرت بعدم الراحة، استخدمي كمادة باردة لمدة 15 دقيقة تقريبًا كل ساعة.
  • في حالة استخدام البروفيلو في مناطق الوجه، تجنبي اللمس المتكرر للمنطقة.
  • ابتعدي عن الشمس، وإذا اضطررت للخروج، استخدمي مظلة أو غيرها من أشكال الحماية لتجنب تأثير الحرارة الزائدة.
  • النوم ووجهك للأعلى ومرتفع قليلا، والتأكد من أن ظروف الغرفة باردة وجيدة التهوية بشكل عام.
  • تجنبي تناول الكثير من الملح لتجنب التورم.
  • لا تلمسي أو تضعي المكياج على المنطقة المعالجة لمدة 24 ساعة، وذلك لتجنب العدوى من البكتيريا التي قد تنتقل.
  • تجنبي ممارسة الرياضة لمدة 48 ساعة.
  • عدم إجراء أي علاجات تجميلية أخرى على المنطقة لمدة 4 أسابيع بعد كل حقنة.