هند صبري

لوريال تجمع عاشقات الموضة للاحتفال‬ بمرور 25 عامًا من الجمال وإطلالاتهن تسحر الجمهور لأناقتها وبساطتها

سما جابر
25 أبريل 2024

حرصت عدد من النجمات والمؤثرات وعاشقات الموضة على حضور احتفالية لوريال‬ بمناسبة مرور 25 عامًا من الجمال، وهي الاحتفالية التي أقيمت في دبي خلال الساعات الماضية، واستعرضت عدد من هؤلاء النجمات أناقتهن وإطلالاتهن المميزة في الحفل وشاركن الجمهور ببعض من صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي جولة على إطلالات هؤلاء النجمات في الاحتفالية.

لمسات الأبيض تسيطر على إطلالات النجمات في احتفالية لوريال‬ بدبي

اللون الأبيض كان من بين الألوان التي سيطرت على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في احتفالية لوريال التي أقيمت في دبي، حيث ظهرت النجمة ماغي بو غصن في الحفل وهي مرتدية فستان مجسم وأنيق باللون الأبيض وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة على شكل وشاح مفتوح من منتصف الذراعين، وتزين الجزء العلوي من الفستان بالتطريزات الفضية اللامعة، مع الرقبة العالية.

غ

النجمة المصرية منى زكي تألقت في الاحتفالية بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مجسم من الأعلى وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا حتى أسفل، وتزين الفستان بدوائر من القماش الأسود التي جاءت متراصة بشكل عرضي من الأعلى وطولي من الأسفل، مع حمالات عريضة مزينة بتلك الدوائر كذلك.

ه

الإعلامية لجين عمران تألقت في الاحتفالية كذلك بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن معطف مريح بتصميم ميدي باللون الأبيض المزين بالفصوص الفضية البراقة في جميع أنحائه وجاء المعطف بأكمام طويلة ومريحة، وجاء المعطف بتصميم مريح مع أزرار سوداء من الأمام، وأمسكت بحقيبة بيضاء مزينة بالريش المتطاير.

أما الفنانة أسيل عمران فقد تألقت في الاحتفالية بطقم باللون الأبيض البراق مكون من تنورة ميدي واسعة مزينة بالكسرات الواسعة، ونسقت فوقها بليزر باللون نفسه مع أزرار أمامية مع أكمام طويلة منسدلة على ذراعيها.

غ

النجمات وعاشقات الموضة يتنافسن في الأناقة باحتفالية لوريال

النجمة التونسية هند صبري تألقت في الاحتفالية بجمبسوت باللون الأحمر جاء بتصميم مريح من الأعلى مع صيحة الكتف الواحد، الذي انسدل منه ما يشبه الوشاح الطويل الذي رفعته على كتفها الآخر، وجاء سروال الجمبسوت بأرجل مريحة وواسعة واستعانت باكسسوارات أنيقة وبسيطة زادت من أناقتها.

ه

ريم سعيدي تألقت كذلك في إطلالة جذابة خلال الاحتفالية بفستان مجسم وطويل جاء مطبعًا بالنقشات الملونة ذات التصميم الهندسي من درجات الوردي والرمادي والأبيض، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع الرقبة المغلقة والأكتاف المكشوفة.

غ

أما لجين عضاضة فقد تألقت في الاحتفالية بفستان من قطعتين باللون الوردي جاء الجزء العلوي قصيرًا بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وجاءت نهاية الجزء العلوي مزينة بالتطريزات البراقة، فيما جاء الجزء السفلي مجسمًا بتصميم ميدي وخصر مرتفع مزينًا بالتطريزات البراقة كذلك.

ه

أجمل إطلالات عاشقات الموضة في احتفالية لوريال‬ بمناسبة مرور 25 عامًا من الجمال

النجمة سلمى أبو ضيف تألقت كذلك في الاحتفالية بإطلالة عبارة عن فستان باللون الأبيض جاء الجزء السفلي منه بتصميم واسع مع الكسرات الضيقة، لإيما جاء الجزء العلوي على شكل سترة جامدة جلدية باللون الذهبي بأكتاف عريضة ومزينة بالتطريزات البنية في بعض من أنحائها.

غ

الفنانة الشابة مايان السيد تألقت في فستان ذهبي ميدي جاء بتصميم مجسم ومزين بالتطريزات البراقة، مع الحمالات الرفيعة وبعض المناطق الشفافة التي زينت منطقة الخصر، وانتعلت صندل ذهبي أنيق.

غ

المؤثرة ريمان حسن اختارت إطلالة باللونين الأبيض والأزرق مكونة من سروال أبيض مريح مع بلوزة منقوشة بهذين اللونين، كما نسقت فوقهما رداء بإحدى درجات اللون الأزرق، ونسقت معه غطاء رأس باللون الأزرق.

ه
بينما المؤثرة هبة حماد فقد ارتدت فستان باللون الأزرق جاء من الأعلى بتصميم مجسم مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وتزينت تلك المنطقة بتطريزات براقة، فيما انسدل الفستان مريحًا وواسعًا مع تصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأزرق.

غ
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام