"ذا جروفز" عالم من التجارب الآسرة ضمن مناطق موسم الرياض 2022

انطلقت فعاليات منطقة "ذا جروفز" إحدى مناطق موسم الرياض 2022 تحت شعار "فوق الخيال".. لتُمثل عالم من التجارب الآسرة التي لا تُنسى، والتي تمزج الفخامة بالترفيه، والاحتفاء بالثقافات العالمية مع الطبيعة والمذاقات والأناقة.

افتتاح منطقة ذا جروفز The Groves  بمزيج من الفخامة والترفيه في موسم الرياض 2022

افتتح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" منطقة "ذا جروفز" في حديقة الخزامى بحي السفارات غربي العاصمة الرياض، والتي تُمثل رحلة آسرة تتميز بأجواء ساحرة من عروض ترفيهية وأطباق محلية من الثقافات العالمية ومطاعم فاخرة، مع الاحتفاء بالتراث السعودي العريق، إضافة إلى مساحة لمشجعي مباريات كأس العالم، وتجارب ممتعة من القطب الشمالي، لنطون منطقة متميزة بأجواءها الممتعة وتجاربها المختلفة بكافة التفاصيل.

وتمتد منطقة "ذا جروفز" التي تستمر حتى 15 يناير 2023، على مساحة 35 ألف متر مربع، لتشكل مسرحًا يستهدف بفعالياته المختلفة العائلات والأفراد، معتنية بتقديم تجربة تأسر زوارها بطبيعتها الخلابة التي تتناغم مع أقصى تجارب الحواس من عطور ومذاقات بتميز المنطقة بتنوع مطاعمها لتجذب محبي الأطعمة الذواقين، ومتعة الترفيه في أجواء شتوية غامرة، هذا بالإضافة إلى عنايتها بالموسيقى والإيقاعات التي تغذي حماسة الزوار، وتخصص لهم تجارب عالمية في مختلف عناصرها الثمانية.

"ذا جروفز" عالم من التجارب العالمية الآسرة

ذا جروفز ماركت THE GROVES MARKET

تم تخصيص "ذا جروفز ماركت" المستوحاة من أحياء أوروبا لتقديم الأطباق العالمية والعربية والتسوق من أحدث صيحات الموضة والأزياء والعلامات التجارية الشهيرة.

ذا بولار ايس بار THE POLAR ICE BAR

تُلبي "ذا بولار ايس بار" شغف محبي الطقس الشتوي القارس وتمنحهم فرصة خوض تجربة القطب الشمالي، حيث تصل درجة الحرارة داخلها إلى 18 تحت الصفر.

مطعم زاما زولو Zama Zulu

يُعد يقدم مطعم زاما زولو Zama Zulu وجهة متميزة لمحبي الأصناف الأفريقية، كما يقدم المطعم عروض الرقص الحية الممتعة.

مطعم زودياك قاردن ZodiaC Garden

يتخصص مطعم زودياك قاردن ZodiaC Garden بتقديم الأطباق الإيطالية واليابانية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية والراقصة.

مطعم خواجة يَني Khawaja Yanni

يُشكل مطعم خواجة يَني Khawaja Yanni تجربة غنية بالأطباق الشرقية والعروض الفلكلورية كالدبكة وعزف العود والإيقاع، بالإضافة إلى العروض الثقافية وقراءة الشعر.

ذا جروفز پيتزيريا The Groves Pizzeria

يُمثل ذا جروفز پيتزيريا The Groves Pizzeria أول بيتزا نابوليتان إيطالية مخبوزة في فرن خشبي لتقدم تجربة غنية بالمذاق الإيطالي المعجون على طريقة "فوكاتشيا" والتي تستعيد المذاق المفضل لدى محبيها.

لوكالاند LucaLand

وفي قلب الطبيعة الخلابة والطقس الذي تنهمر من خلاله الإضاءات الاحتفالية يمثل لوكالاند LucaLand   فعالية مميزة بإتاحته للزوار لمشاهدة سلالات الكلاب المتنوعة بمختلف أناقتها وفرصة اللعب معها والتعرف على أسلوب حياتها وأحدث طرق تربيتها والعناية بها.

"ذا جروفز" تواكب انطلاقة بطولة كأس العالم

تواكب منطقة "ذا جروفز" انطلاقة مونديال كأس العالم بتوفير شاشاتها العملاقة، التي تصنع أجواء خيالية وحماسية باستضافة سفارات الدول المشاركة في البطولة لمشاهدة فرق بلدانهم وسط أنغام الموسيقى والجاز والتجارب الممتعة والعروض الاحتفالية كل ليلة.

الصور من حسابات "تركي آل الشيخ" و"موسم الرياض".

ملخص المادة :