تظهر مع ابنتها في عمل جديد.. كيت وينسليت تناقش مشكلة تربوية مهمة في أحدث أفلامها "I Am Ruth"

أثارت الممثلة البريطانية كيت وينسليت اهتمام الجمهور مؤخرًا بأحدث أعمالها "I Am Ruth"، وهو فيلم درامي تجسد فيه دور أم لفتاة مراهقة، ويناقش معاناة الأباء مع مشاكل الأطفال والسوشيال ميديا، حيث حذرت كيت وينسليت من تفاقم تلك الأزمة.

كيت وينسليت تحذر من السوشيال ميديا

حذرت كيت وينسليت من استخدام السوشيال ميديا للأطفال، مشيرةً إلى أن الحكومات يجب أن تُلزم شركات وسائل التواصل الاجتماعي بفرض حد أدنى للسن لاستخدام تلك المنصات، وفي حديثها في برنامج Sunday with Laura Kuenssberg على BBC أثناء الترويج لفيلمها الجديد "I Am Ruth"، قالت وينسليت إن الآباء يشعرون "بالعجز التام" بشأن كيفية مساعدة أطفالهم على تصفح وسائل التواصل الاجتماعي. 

كيت وينسليت تنصح بمواجهة الأزمة

قالت أيضًا إن الجهود الأمنية يمكن أن تكون أكثر صرامة في هذا الشأن، لافتةً إلى أنه يجب على من هم في السلطة تكثيف الجهود لحماية الأطفال والمساعدة في معالجة تأثيرها على الصحة العقلية لديهم، موضحةً أن قرار التركيز على الصحة العقلية للأطفال جاء بعد محادثة مع مخرج الفيلم دومينيك سافاج حول كيف يمكن للوالدين المساعدة عندما يدركون بوضوح أن هناك مشكلة.

كيت وينسليت
كيت وينسليت تناقش قضايا تربوية هامة في أحدث أعمالها (الصورة من حساب بافتا بإنستجرام)

الدراما ومناقشة القضايا الهامة

أكدت كذلك على أن عالم وسائل التواصل الاجتماعي أصبح "مخيفًا للآباء" لأنهم لا يعرفون حقًا ما هو موجود، وأشارت كذلك إلى أن الدراما يجب أن تدور حول أكثر من مجرد أطفال مهووسون بهواتفهم، وإنما لابد أن تغطي ما يحدث بالفعل مع هذا الهاتف، وكيف يؤثر على احترامهم لذاتهم، وكيف يؤثر على عادات الأكل، وحالتهم العقلية من حيث التفكير في أشياء مثل إيذاء النفس، وفقًا لتقرير BBC.

كيت وينسليت
كيت وينسليت تحذر من استخدام الأطفال للسوشيال ميديا (الصورة من حساب بافتا بإنستجرام)

ابنة كيت وينسليت في فيلم "I Am Ruth"

في فيلم "I Am Ruth"، تجسد كيت وينسليت دور أم لابنة مراهقة، تجسدها ابنتها في الحقيقة ميا ثريبلتون، والتي بدأت صحتها العقلية في التدهور بشكل متزايد بسبب ضغوط وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء في وصف الفيلم على موقع National World أن "روث، وهي أم ودودة ومهتمة بعائلتها، تشهد ابنتها المراهقة تدهورًا حادًا عندما تصبح أكثر استنزافًا بضغوط وسائل التواصل الاجتماعي"، ومن المقرر عرض الفيلم في 8 ديسمبر.

ابنة كيت وينسليت في فيلم "I Am Ruth"
ابنة كيت وينسليت في فيلم "I Am Ruth" (الصورة من برومو الفيلم على يوتيوب)

تجربة كيت وينسليت مع ابنتها في التمثيل

نقل تقرير دايلي ميل تصريحًا آخر لـ كيت وينسليت كشفت فيه أن ابنتها ميا ثريبلتون أعطتها نصائح بالتمثيل أثناء تصوير الفيلم، وقالت إن العمل مع ميا كان "استثنائيًا" وإنها "ذُهلت" من أدائها، موضحةً أنه بدلاً من إعطائها النصائح لابنتها، كانت هي التي تعطيها أفكار واقتراحات أثناء التصوير.

الصور من حساب بافتا وحساب فيلم Wonder Wheel بإنستجرام