Dior Spa يتعاون مع  3 خبراء لدى Dior لتقديم خدمات مميزة في مجال الصحة والرفاهية والجمال

منتجع Dior Spa يتعاون مع 3 خبراء لدى Dior لتقديم بُعد تكامليّ للصحة والرفاهية والجمال

11 يونيو 2024

تتوسّع دار Dior في رؤيتها الفريدة للصحة والرفاهية التي تتجاوز حدود الجمال والعناية بالبشرة، معلنة عن ترحيب منتجع Dior Spa بفريق الرفاهية الدولي الخاص به حيث يرحب بأول ثلاثة من خبراء وسفراء الصحة والرفاهية لدى Dior. وتقترب الدار خطوة إضافية في مسيرتها لتكون مصدر إلهام لأسلوب حياة متكامل ولتقديم بُعد تكامليّ للصحة والرفاهية يتناغم فيه الجسم والعقل بشكلٍ تام.  فمن خلال الجمع بين المفاهيم الرئيسية لطول العمر، مثل التغذية والنوم والتمارين البدنية والصحة العقلية والبشرة الجميلة، ضمن برامج كاملة ومصمَّمة خصيصاً حسب الطلب، تجعل Dior من الرفاهية المتكاملة ركيزة أساسية في الخصائص المتوارثة لمنتجع Dior Spa في دبي، فإليكم كل التفاصيل.

منتجع Dior Spa يتعاون مع  3 خبراء لدى Dior

بات بإمكان زوار منتجع Dior Spa في دبي التمتع برفاهية غير مسبوقة مع فلسفة فريدة من نوعها للصحة والعافية والجمال خاصة مع تعاون الدار مع ثلاثة من خبراء وسفراء الصحة والرفاهية لدى Dior وهم: خبيرة تجميل الوجه الإنجليزية الشهيرة Hadda Akrim، البريطانية خبيرة اللياقة Bryony Deery، اختصاصيّة التغذية والطب الوظيفي Rose Ferguson.

فمنذ افتتاح ديور منتجعها الأول منذ أكثر من خمسة عشر عاماً، طوّرت Dior رؤية فريدة وعالمية للصحة والرفاهية. من خلال العناية بالجسم والعقل، أكّدت الدار مكانتها كخبيرة في هذا العالم متعدّد الأوجه، حيث تشتمل منتجعاتها الصحية على تجارب متكاملة. يتم الجمع بين التقنيات المحدّدة التي يستخدمها معالجو Dior والبروتوكولات التي يتم تنفيذها باستخدام أدوات متطوّرة وأساليب ثوريّة للوجه والجسم، بالإضافة إلى العلاجات التي تهدف إلى تحسين النوم والحيوية والتوازن الهضمي والتحكّم بالتوتر.

بعد تحديد أشهر المتخصّصين الذين يتمتعون بأكبر عددٍ من المتابعين، ولديهم عملاء من النجوم على وجه الخصوص، أحاطت الدار نفسها بفريق دولي من الخبراء في مجالات محدّدة للغاية. يتكامل هذا المفهوم غير المسبوق مع فلسفة فريدة من نوعها للصحة والعافية ويشكّل بداية عِلم حقيقيّ للرفاهية: عِلم منتجع Dior Spa.

منتجع Dior Spa يتعاون مع  3 خبراء لدى Dior لتقديم بُعد تكامليّ للصحة والرفاهية والجمال

حدّدت Dior سبعة مجالات للخبرة مستمدّة الوحي من البرامج والعلاجات المتوفرة في المنتجعات الصحية: علاجات الوجه التي تتضمّن تقنيات يدوية وأدوات متطوّرة، والنشاط العضلي في الجسم وتحسينه من الناحية الوظيفية والتشريحية، والتغذية، والاسترخاء، والتخصّصات ذات البُعد العاطفي. من خلال العمل مع المتخصّصين في هذه المجالات المختلفة، ستقدّم Dior علاجات مُعاد تصميمها وستشارك في ابتكار أدوات وبرامج تشخيصية يمكن تخصيصها حسب الرغبة. يمكن اكتشاف كل هذه الأدوات والبرامج خلال جلسات الصحة والرفاهية التي تُنظَّم كل عام في منتجعات Dior Spa الصحية المختلفة وخلال الفعاليات الحصرية المستوحاة من روح المشاركة والتوجيه المتأصّلة في الرفاهية الاجتماعية. هذه التجارب التكاملية الحقيقية هي لحظات يمكن مواصلتها في المنزل بفضل النصائح المخصّصة، ما يسمح لكل ضيف بتكوين روتين الرفاهية اليومي الخاص به. انضمّت الآن ثلاث شخصيات بارزة في مجال الرفاهية إلى فريق خبراء الصحة والرفاهية لدى Dior.

Hadda Akrim
خبيرة تجميل الوجه الإنجليزية الشهيرة Hadda Akrim

ابتكرت خبيرة تجميل الوجه الإنجليزية الشهيرة Hadda Akrim ثلاثة علاجات للبشرة تعمل من الداخل والخارج. بعد أن عانت من حَب الشباب في صغرها، طوَّرت طريقة تجمع بين التقنيات الشاملة فائقة الدقة والموجَّهة الفعالة بشكلٍ لا يصدق، لابتكار علاجات مخصّصة. وفي العام الماضي، افتتحت Hadda عيادتها الأولى Minimal by Hadda، حيث تقدِّم علاجاتها المميزة. صمّمت Hadda لمنتجع Dior Spa علاج Kobi-Dior الجديد للوجه الذي يضمّ تدليكاً يدوياً حصرياً بـ"الشكل 8": وهو علاج فعال ويغلّف البشرة بشكل مثالي، ويشير أيضاً إلى الرقم المفضل لدى السيد Dior.

خبيرة تجميل الوجه الإنجليزية الشهيرة Hadda Akrim
خبيرة تجميل الوجه الإنجليزية الشهيرة Hadda Akrim

اما Bryony Deery فاكتشفت فوائد رياضة البيلاتيس أثناء العلاج الفيزيائيّ بعد تعرّضها لحادث سير في سن 17 عاماً. بعد عشر سنوات، افتتحت البريطانية استوديو للتمارين وأطلقت تطبيقها الخاص بالصحة واللياقة البدنية Pilates by Bryony. تجمع المقاربة التي تعتمدها بين مبادئ تمارين البيلاتيس الكلاسيكية وحركات منشّطة معاصرة لها مفعول دائم على الجسم والعقل. الشعار الذي تعتمده Bryony هو "يمكن للجميع ممارسة البيلاتيس"، وهي تصمّم برامج وتمارين روتينية سهلة التنفيذ بالنسبة إلى الجميع. وللمرة الأولى، ستعقد Bryony جلسات خلال عرض مجموعة Dior Cruise الجديدة في باريس في أغسطس 2024. كما أنها ستشارك طريقتها خلال الدروس التي ستقدّمها في جلسات الصحة والرفاهية التي ستقام في منتجع Dior Spa في فندق Hotel Cap-Eden-Roc في أنتيب وفي منتجع Dior Spa The Lana في دبي في سبتمبر وأكتوبر القادمين.

Bryony Deery
Bryony Deery
Bryony Deery
Bryony Deery

زوار المنتجع سيتمعتون ايضا بفرصة للقاء اختصاصيّة التغذية والطب الوظيفي Rose Ferguson. بعد مسيرة مهنية في مجال عرض الأزياء في التسعينيات، عادت Rose إلى الدراسة في معهد الطب الوظيفي في الولايات المتحدة. هي طبيبة مجازة من الاتحاد الدولي للتغذية وحاصلة على ماجستير في التغذية المتقدّمة ودبلوم في العلاج الطبيعي، وأسّست 5 Day Plan، وهي طريقة تغذية تهدف إلى إعادة التوازن للعادات الغذائية في أيام قليلة، من أجل استعادة التوازن الأمثل لشكل الجسم والصحة والسلامة العقلية.

​​منتجع Dior Spa يتعاون مع  3 خبراء لدى Dior لتقديم بُعد تكامليّ للصحة والرفاهية والجمال

من خلال الجمع بين المفاهيم الرئيسية لطول العمر، مثل التغذية والنوم والتمارين البدنية والصحة العقلية والبشرة الجميلة، ضمن برامج كاملة ومصمَّمة خصيصاً حسب الطلب، تجعل Dior من الرفاهية المتكاملة ركيزة أساسية في الخصائص المتوارثة لمنتجع Dior Spa. من خلال تقديم أكثر من مجرّد مساحة مخصّصة لعلاجات الوجه والجسم، تتحوّل المنتجعات الصحية التابعة للدار إلى ملاذات حقيقية حيث ترتقي الرفاهية إلى نمط حياة صحي وأساسي يمكن لكلّ شخص الحصول عليها بشكل يومي ويجعلها تتلاءم مع احتياجاته بشكلٍ مثاليّ، وذلك بإرشاد من أفضل الخبراء.