تعرفوا على مواعيد مباريات أبطال المملكة في أولمبياد باريس 2024

تعرفوا على مواعيد مباريات أبطال المملكة في أولمبياد باريس 2024

محمد حسين
17 يوليو 2024

أعلنت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عن موعد مباريات البعثة السعودية  في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ 33 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بداية من الـ26 من يوليو الحالي وحتى الحادي عشر من أغسطس المقبل.

وتشارك المملكة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس بـ10 لاعبين ولاعبات في قفز الحواجز، والتايكوندو، وألعاب القوى، والسباحة.

رحلة الذهب

حيث تشارك السباحة السعودية مشاعل العايد في سباق سباحة 200 متر حرة الذي يقام في 28 يوليو الجاري في الساعة 12 مساء بتوقيت السعودية.

بينما يشارك السباح السعودي زيد السراج في سباق سباحة 100 متر حرة الذي يقام في 30 يوليو الجاري في الساعة 12 مساء بتوقيت السعودية.

وعلى صعيد ألعاب القوى يشارك اللاعب السعودي محمد تولو في سباق ألعاب القوى- رمي الجلة الذي يقام في الثاني من أغسطس المقبل في الساعة 9.10 مساء بتوقيت السعودية.

بينما تشارك اللاعبة الموهوبة هبة مالم في سباق ألعاب القوى- 100 متر ويقام السباق في في الثاني من أغسطس المقبل في الساعة 12.50 مساء بتوقيت السعودية.

وفيما يتعلق بسباق ألعاب القوى – القفز بالعصا يشارك المتسابق السعودي حسين آل حزام في السباق الذي سينطلق في الثالث من أغسطس في 11.10 صباحا بتوقيت المملكة.

مواهب المملكة تتألق في باريس

بينما تشارك بطلة التايكوندو السعودية الموهوبة دنيا أبو طالب في لعبة التايكوندو لوزن 49 كجم ويقام السباق في السابع من أغسطس المقبل في العاشرة صباحا بتوقيت السعودية.

فيما يخوض فرسان المملكة الموهوبين خالد المبطي وعبدالرحمن الراجحي وعبدالله الشربتلي ورمزي الدهامي في سباق فروسية قفز الحواجز للفرق والذي يقام في الأول من أغسطس في الساعة 12 مساء بتوقيت السعودية بينما يقام سباق الفردي في الخامس من أغسطس المقبل في الثالثة مساء بتوقيت المملكة.