سيفداليزا تتألق بإطلالة درامية من توقيع العلامة السعودية "لورلاين" في العاصمة الرياض

سيفداليزا تتألق بإطلالة درامية من توقيع العلامة السعودية "لورلاين" في العاصمة الرياض

رهف القنيبط
28 أغسطس 2024

في حفل نهاية كأس العالم للألعاب الإلكترونية، الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض، أبهرت المغنية الهولندية الإيرانية سيفداليزا الحضور بإطلالة استثنائية حملت بصمة العلامة السعودية "لورلاين Lurline"، اختارت سيفداليزا لهذه المناسبة المميزة فستانًا طويلًا من اللون الأسود، يعكس قوة الحضور وأناقة التصميم.

تميز الفستان الذي جاء من تصميم  العلامة السعودية Lurline بتفاصيله الدقيقة، حيث جاء مصنوعًا من خامة فاخرة تجمع بين طبيعة الحدث واتجاهات الموضة الحديثة، بالرغم من أن الفستان واسع وطويل إلا أن ما أضاف إليه لمسة خاصة هو الحزام العريض الذي يتوسط الفستان، مما أبرز الخصر وأعطى الإطلالة مزيدًا من التوازن والجرأة، وأضفى لمسة درامية وفريدة تتناسب تمامًا مع شخصية سيفداليزا وأسلوبها الموسيقي. 

سيفداليزا بالرياض
إطلالة سيفداليزا في حفل نهاية كأس العالم للألعاب الإلكترونية

عكس الفستان الأسود بلونه القوي والغامض الطاقة العميقة في موسيقى سيفداليزا، التي غالبًا ما تستكشف موضوعات مثل الهوية، الذات، والحياة. أما القماش الأسود فقد أضاف بُعدًا آخر للتصميم، عاكساً للرؤية العصرية التي تتمتع بها الفنانة والعلامة على حد سواء، مما منح الفستان تميزًا وأناقة تعكس تمامًا جوهر فن سيفداليزا.

يجسد هذا التعاون بين سيفداليزا والعلامة السعودية "لورلاين Lurline" رمز للتلاقح الثقافي والإبداعي بين الشرق والغرب. فكما تجذب سيفداليزا جمهورًا واسعًا عبر موسيقاها التي تجمع بين الإيقاعات الشرقية والأنغام الإلكترونية الحديثة، استطاعت العلامة السعودية Lurline أن تبرز جمالية التصميم السعودي في أبهى صوره من خلال هذا الفستان.

باتت علامة "لورلاين" واحدة من الأسماء البارزة في عالم الموضة السعودية والعالمية، كما تواصل تأكيد مكانتها من خلال تصاميمها المبتكرة التي تمزج بين التقاليد والجرأة العصرية. وقد جاء اختيار سيفداليزا لارتداء فستان من "لورلاين" في هذا الحدث العالمي البارز ليؤكد على انتشار العلامة السعودية وتأثيرها المتزايد في عالم الموضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SEVDALIZA (@sevdaliza_)

وهذه ليست المرة الأولى تتزين بها نجمة عالمية بتصاميم العلامة السعودية، فقد خطفت إطلالة النجمة جينا أورتيجا Jenna Ortega أثناء جولتها الترويجية لفيلمها الجديد Beetlejuice Beetlejuice الأنظار التي جاءت من العلامة السعودية Lurline، وفي حديث خاص لـ"هي" مع مؤسسات العلامة الأخوات البنعلي، خضنا في تفاصيل مميزة دقيقة للإطلالة المبهرة.

تأسست العلامة السعودية Lurline على يد الأختين سارة وسهام البنعلي من مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، ولطالما تميزت العلامة السعودية بتصاميمها المبهرة وبخروجها عن المألوف في استخدام أقمشة ومنسوجات جريئة مع احترامها العميق لتراث الثقافي ورؤية دقيقة لاتجاهات الموضة العالمية.

سيفداليزا بالرياض
أثناء أداء سيفداليزا في حفل نهاية كأس العالم للألعاب الإلكترونية

أما عن التعاون بينها وبين النجمة جينا أورتيجا عبرت لـ"هي" بشكل حصري عن مصدر الإلهام وراء تصميم الفستان الجلدي الذي ارتدته جينا أورتيجا قائلة:"استمتعنا جداً باللعب ولف قماش الجلد على الكورسيه التي تشبه تجاعيد رأسه، بجانب تكرار تجسيد غرز إقفال الفم التي تجمع شخصية "بوب" وعدد من الشخصيات الأخرى في الفيلم، على التنورة لربط التصميم بفكرة الفيلم كما لعب اللون دور رئيسي في تجسيد الشخصية، حيث تم اختيار اللون الأزرق المائل إلى الأخضر الغني الذي يرمز إلى العالم الغامض والمظلم لفيلم "Beetlejuice" وهو أيضًا عالم لورلاين!"

وعند سؤال "هي" لمؤسسة علامة لورلاين عن رأيها حول ردود الفعل لتصميمها لفستان جينا أورتيجا:" ما يهمنا أكثر هو ردود الفعل الإيجابية التي حصلنا عليها من السوق السعودي، نتمنى أن نرتقي دائما بأسم دولتنا وأن نجعلهم دائماً فخورين بإبداعاتنا، كما نشكر دولتنا الغالية فيما تقدمه من الدعم للمصممين السعوديين."

يعكس هذا التعاون بين العلامة السعودية والفنانات العالميات الجهود المبذولة في تعزيز دور العلامات السعودية في الساحة العالمية، ليعكس هذا الطموح رؤية المملكة مما يساهم في تعزيز الهوية الثقافية وإبراز المواهب السعودية، مع كل إطلالة تزينها نجمة عالمية بتصاميم سعودية، تقترب المملكة بأن تكون مصدر إلهام للأزياء الراقية والإبداع الجريء، وتُثبت أن الموضة السعودية ليست مجرد صناعة، بل هي رسالة حضارية تجوب العالم.

الصور مقتبسة من فيديو من صفحة الفنانة عبر الانستغرام