"ليه ديسار" في جميرا برج العرب يقدم تشكيلة مخبوزات فريدة ومبتكرة

"ليه ديسار" في جميرا برج العرب يقدم تشكيلة مخبوزات فريدة ومبتكرة

6 سبتمبر 2024

يدعو "ليه ديسار" في جميرا برج العرب ضيوفه للاستمتاع بتجربة مميزة مع تشكيلة جديدة من المخبوزات الغنية بالنكهات الفريدة والمصنوعة يدوياً، وذلك في إطار المشروع التعاوني Chefs Talk.

وخلال الفترة من 9 إلى 14 سبتمبر، سيستعرض كبيرا الطهاة في "ليه ديسار"، توم كول وميغيل جوارو، المتخصصان بالمخبوزات والحائزان على جوائز، مواهبهما الاستثنائية عبر تشكيلة مميزة من روائع المخبوزات المحضرة بعناية فائقة. ويعد هذا الحدث الأول من نوعه الذي ينظمه "ليه ديسار"، والذي يجعله الوجهة المثلى لعشاق الحلويات ومحبي المأكولات المميزة.

"ليه ديسار" في جميرا برج العرب يقدم تشكيلة مخبوزات فريدة ومبتكرة

وسيقدم كل من كبيري الطهاة أربعة إبداعات مصنوعة بحرفية ومهارة عالية، والتي يمكن للضيوف تجربتها والاستمتاع بها أثناء احتساء شاي بعد الظهيرة.

تتمثل أول إبداعات الشيف كول بـ "زهرة الليمون" والتي تضيف بتصميمها المبتكر لمسة فريدة على أجواء المناسبات. ويشكل هذا الإبداع جزءاً من قائمة فاخرة تتضمن "زهرة الشوكولاتة" المصنوعة من موس الشوكولاتة اللذيذ، والكيك الإسفنجي، وجوز البقان المقرمش، وكريمة حبيبات الكاكاو. كما تضم القائمة طبق الفانيلا مع التونكا والكراميل المصنوع من موس الفانيلا، وكريمة حبوب التونكا، والكراميل، وكيك اللوز الإسفنجي، والعناصر المقرمشة. وأخيراً، طبق الفانيلا وتوت العليق المصنوع من موس الفانيلا، وكريمة التوت، وكيك البندق الإسفنجي، والعناصر المقرمشة.

"ليه ديسار" في جميرا برج العرب يقدم تشكيلة مخبوزات فريدة ومبتكرة

وبدوره يقدم الشيف ميغيل جوارو تشكيلة أصناف شهية تتضمن طبق "مارغريتا" المصنوع من داكواز جوز الهند، وبرالين جوز الهند واللوز، وهلام الليمون، وكريمة فاكهة "باشن فروت"، وموس جوز الهند. كما يقدم طبق "إيمرالد" المصنوع من مسحوق الشاي الأخضر، وكومبوت الكرز والليتشي، وكريمة الكرز، وموس الشاي الأخضر. بالإضافة إلى طبق "تشاركول" المحضر من بسكويت السابليه المقرمش بالسمسم، وناميلاكا الزبادي، وكومبوت ليمون اليوزو، وموس السمسم الأسود المحمص، والكيك الإسفنجي بالسمسم. وأخيراً طبق "ماندالا" الشهي والمصنوع من بسكويت السابليه، وكومبوت خلّ الفراولة، وكيك اللوز الإسفنجي، وموس الفانيلا والشوكولاتة البيضاء، وكريمة الفراولة.

وضمن إطار الحدث، تقام فعاليات شاي بعد الظهيرة بين الساعة 3 ظهراً و6 مساءً؛ حيث تبلغ الأسعار 490 درهماً مع كأس من مشروبنا الفوار المميز، و590 درهماً مع كأس من مشروب لويس روديرير بروت.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه المخبوزات اللذيذة في "ليه ديسار"، أو اصطحابها معهم إلى المنزل. كما تتوفر كعكة كبيرة للمناسبات الاحتفالية الكبيرة.

"ليه ديسار" في جميرا برج العرب يقدم تشكيلة مخبوزات فريدة ومبتكرة

لطالما تميز "ليه ديسار" باستخدام أجود المكونات المعروفة في المنطقة، وهو يكرس جهوده لتلبية خيارات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات والمتطلبات الغذائية، بما في ذلك الأصناف الخالية من الغلوتين والمكسرات ومنتجات الألبان. يمكن شراء هذه الأصناف المميزة من الموقع نفسه، أو طلبها كوجبة خفيفة، أو اصطحابها كهدية مميزة.