علامة بتيل تطلق أصناف جديدة من شوكولاتة بارك الشهية

علامة بتيل تطلق أصنافا جديدة من شوكولاتة بارك الشهية

26 أغسطس 2024

أعلنت بتيل، العلامة الرائدة في عالم الهدايا الراقية والمأكولات الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة شوكولاتة بارك الجديدة التي تلبي أذواق محبي أصناف الشوكولاتة الفاخرة. وتتوفر التشكيلة الجديدة بأربع نكهات شهية، وهي من ابتكار خبراء صناعة الشوكولاتة الحائزين على جوائز ومحضرة من أجود أصناف الشوكولاتة. ويمكن للعملاء الاختيار بين العلب المغلفة بأناقة أو القطع المفردة، مما يجعلها الخيار الأنسب لمختلف المناسبات. ويواصل هذا الإطلاق إرث شركة بتيل من الجودة المتميزة والحرفية الاستثنائية.

علامة بتيل تطلق أصناف جديدة من شوكولاتة بارك الشهية

ويوفر كل صنف مزيجاً فريداً من النكهات الشهية والقوام المميز، مما يقدم تجربة تذوق مميزة تلبي مختلف الأذواق الرفيعة فضلاً عن الاحتياجات اليومية.

 

  *  شوكولاتة بارك بالحليب والبندق المكرمل: يتم تصنيع هذا الصنف من أجود أصناف الشوكولاتة أحادية المنشأ المستوردة من جمهورية الدومينيكان، وتجمع بين النكهة الكريمية الغنية لشوكولاتة الحليب والقوام المقرمش للبندق المكرمل لتوفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها.

علامة بتيل تطلق أصناف جديدة من شوكولاتة بارك الشهية

  *  شوكولاتة بارك البيضاء بالفستق وتمر المجدول: يجمع هذا الصنف الفاخر بين الشوكولاتة البيضاء الحلوة الغنية بالفانيليا الطبيعية، وتمر المجدول العضوي الفاخر بمذاقه الحلو كالكرامل، والفستق الذي يضفي نكهة مميزة، ما يوفر مزيجاً فريداً ومتناغماً من النكهات.

  *  شوكولاتة بارك الداكنة باللوز المكرمل: يتم تصنيع هذا الصنف من أجود أصناف الشوكولاتة أحادية المنشأ المستوردة من البرازيل، وتتميز بمزيج من المذاق الغني للشوكولاتة الداكنة وقرمشة اللوز المكرمل، مما يوفر حلوى شهية وغنية بالمواد المغذية.

علامة بتيل تطلق أصناف جديدة من شوكولاتة بارك الشهية

  *  شوكولاتة بارك دولتشي باللوز المكرمل: يتميز هذا الصنف بشوكولاتة دولتشي التي تشتهر بقوامها الكريمي والسلس، ويجمع بين المذاق الحلو لهذه الشوكولاتة والقوام المقرمش للوز المكرمل، مما يوفر مزيج متوازن من النكهات المميزة.

 

وتتيح بتيل لعملائها فرصة استكشاف نكهات لا مثيل لها مع تشكيلة شوكولاتة بارك الجديدة التي تأخذهم إلى عالم من التجارب الفاخرة للاستمتاع بأشهى نكهات الشوكولاتة الفريدة.