خاص "هي": التطبيق السعودي SEPT يقدم صيحات الموضة بتقنيات جديدة

خاص "هي": التطبيق السعودي SEPT يقدم صيحات الموضة بتقنيات جديدة

رهف القنيبط
9 سبتمبر 2024

أعلن التطبيق السعودي الرائد في عالم التسوق الشخصي "SEPT " الذي يقوم على نهج التسوق الاجتماعي، نساء يتسوقن بناءً على توصيات وتجارب نساء أخريات، عن إطلاق خدمة جديدة تحمل اسم "شبكة المتسوق الشخصي." 

تمنح هذه الخدمة فرصة التسوق مع نخبة من المتسوقين الشخصيين المتميزين للحصول على القطع الرائجة والتي يصعب الوصول إليها، ولمعرفة المزيد تخوض "هي" حديث يجمع بين عبقرية التقنية وسحر التسوق مع الرئيس التنفيذي للتطبيق يارا الضاعن.

من خلال شبكة عالمية تمتد من آسيا إلى الولايات المتحدة، يقدم "SEPT " يوميًا قطع جديدة ومنتجات نفذت من الأسواق، بذلك يغير التطبيق السعودي"SEPT " الطريقة التقليدية للتسوق الشخصي التي كانت تعتمد على التواصل عبر واتساب أو إنستغرام، حيث يقدم تجربة تسوق مبتكرة وشاملة، يمكن للعملاء ببساطة النقر على الصور واختيار المنتجات وإتمام عملية الشراء في لحظات معدودة.

SEPT
يغير التطبيق السعودي"SEPT " الطريقة التقليدية للتسوق الشخصي

تفتتح المؤسس والرئيس التنفيذي يارا الضاعن مؤسسة "SEPT" حديثها مع "هي" قائلة:" قبل أن أؤسس هذا المشروع، كنت محامية في كاليفورنيا، لكن منذ طفولتي كانت تكنولوجيا الموضة تثير اهتمامي، ووجدت أن التكنولوجيا قادرة على تغيير الطريقة التي نتفاعل بها مع عالم الموضة والتسوق. من هنا وُلدت فكرة "Sept"، حيث يقوم التطبيق على نهج التسوق الاجتماعي، نساء يتسوقن بناءً على توصيات وتجارب نساء أخريات، سواء صديقات أو مؤثرات أو متسوقات شخصيات."

تقوم الفلسفة الجديدة للتطبيق السعودي على "شاهد، تسوق، واستمتع بما تحب" وعلى ذلك توضح يارا الضاعن: " نعيد تشكيل مشهد التسوق الشخصي ليواكب سلوك المستهلكين، اليوم لا يحتاج المتسوق للدردشة أو الانتظار للحصول على القطع من متسوق شخصي؛ يرون ما يعجبهم بالتطبيق وينقرون لشرائه على الفور."

ما الذي يميز تطبيق "SEPT"عن بقية منصات التسوق؟

يغير"Sept" مشهد التجارة الإلكترونية من خلال استخدام طرق حديثة مستوحاة من وسائل التواصل الاجتماعي، مما يتيح للعملاء شراء الأزياء بسرعة وسهولة، حيث يوضح كيفية تنسيق المنتجات التي نفدت من الأسواق، لا حاجة للدردشة أو التواصل عبر واتساب.

حديث "هي" مع مؤسسة يارا الضاعن عن تأسيس تطبيق "SEPT" والفلسفة الجديدة

تطبيق SEPT
تقوم الفلسفة الجديدة للتطبيق السعودي على "شاهد، تسوق، واستمتع بما تحب"

كيف يستخدم "SEPT" التكنولوجيا لربط المستخدمين بالمتسوقين الشخصيين عالميًا؟

لقد استثمرنا سنوات في بناء نظام تقني متكامل يمكّننا من تقديم نموذج مع وصول فوري للمحتوى المتاح للتسوق، بالتعاون مع شبكة متسوقين شخصيين على مستوى عالمي من الولايات المتحدة إلى آسيا. باستخدام هذه التقنية، نعيد تشكيل تجربة التسوق الشخصي لتكون أكثر سلاسة وفاعلية.

ما الذي ألهمك لتطوير ميزة "شبكة المتسوق الشخصي"؟

من وجهة نظري، كان لابد من تحديث جذري في مجال التسوق الشخصي. حيث لاحظت أن أعداد المتسوقين الشخصيين في منصات التواصل الاجتماعي في تزايد، لكن الكثير منهم ما زال يعتمد على واتساب كوسيلة للتواصل. ومن جهة العملاء يعاني الكثير من الحيرة في إتمام الطلبات، غير قادرين على تحديد من يمكن الوثوق به، هنا جاء التحدي: كيف يمكننا إعادة تصور هذا المجال وجعله أكثر سلاسة وفاعلية لكلا الطرفين؟

SEPT
"يتم الحصول على القطع في SEPT من نخبة المتسوقين الشخصيين حول العالم"

ما المميزات التي تقدمها "شبكة المتسوق الشخصي" للعملاء والمتسوقين؟

بالنسبة للعملاء، فهم يحبون فكرة الحصول على منتجات نادرة نفذت من الأسواق، مع العلم أن هذه المنتجات يتم الحصول عليها من نخبة المتسوقين الشخصيين حول العالم. أما لشبكة المتسوقين، فإن هذه الخدمة تمنحهم فرصة استثنائية للتألق والنمو في مسيرتهم المهنية، مما يعزز مكانتهم ويفتح أمامهم آفاقاً جديدة.

كيف يتم اختيار المتسوقين الشخصيين في "SEPT" ؟

نختار الأفضل في هذا المجال، مع الحرص على أن يتمتع كل متسوق بخبرة واسعة في عالم التسوق الشخصي. كما يخضع المتسوقين لعملية تقييم دقيقة من قِبل خبراء في صناعة الأزياء لضمان الجودة.

كيف يساهم "SEPT" في تشكيل مستقبل التسوق الاجتماعي؟

نسعى لأن نكون الرواد العالميين في هذا المجال، تطبيق "SEPT" ما يزال في خطواته الأولى، ونحن في بداية رحلة اكتشاف الإمكانيات الهائلة التي تنتظرنا.