موديلات فساتين زفاف من الدانتيل من مجموعات 2022

بالرغم من تنوّع أقمشة فساتين الزفاف إلاّ أنّ قماش الدانتيل يُعد أجملها. فهو يبرز جمال الفستان بشكل أنيق. تعددت موديلات فساتين الزفاف المصممة من قماش الدانتيل لعام 2022 والتي جمعنا البعض منها.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف من الدانتيل من مجموعات 2022، بالرغم من تنوّعها إلاّ أنّ لكل عروس تصميم يناسب جسمها.

فساتين زفاف منفوشة

لإطلالة ملكية ولحفل زفاف فخم، لن تجد العروس فستانا مناسبا لإطلالتها أكثر من التصاميم المنفوشة.

من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward  اخترنا فستانا منفوشا بأكمام طويلة من الشيفون والدانتيل، مع ياقة عالية أضافت مظهرا أنيقا. هذا اللوك يليق بمختلف الأجسام خصوصا طويلات القامة.

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فستانا منفوشا مع أكمام طويلة ومنسدلة أوف شولدر وياقة مفتوحة على شكل v.

 

فساتين زفاف بقصة الحورية

وننصح صاحبات القامة الممشوقة باعتماد فستان زفاف بقصة الحورية، مثل التصميم الذي انتقيناه من مجموعة Ines Di Santo  جاء مع أكمام طويلة ومتصلة من الشيفون وياقة على شكل قلب عند الصدر.

تعددت التصاميم المصنوعة من قماش الدانتيل ضمن مجموعة Berta، اخترنا منها فستانا ضيقا بقصة الحورية مع أكمام متصلة وياقة مصممة على شكل قلب.

فساتين زفاف بموديلات متنوعة

يُمكن للعروس اعتماد فستانا ناعما ومريحا لحفل زفاف بسيط، اخترنا فستانا عاجيا من مجموعة Costarellos  مع أكمام طويلة مُزيّنة بالكشكش مع حزام عريض حدد الخصر.

لقصيرات القامة أجمل التصاميم التي تليق بهن تلك القصيرة، فهي توحي بقامة أطول. من مجموعة Lela Rose  لعام 2023 اخترنا فستانا من الدانتيل مع أكمام طويلة ضيّقة وياقة عالية.