خطبة جوش دوهامل على أودرا ماري

أعلن الممثل الأمريكي الشهير جوش دوهاميل Josh Duhamel عن خطبته على صديقته منذ عامين، أودرا ماري Audra Mari، هذا الأسبوع، وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها على صفحته على موقع الإنستغرام، تضمنت صورة لجوش وأودرا على الشاطئ وهي تحمل رسالة يبدو أن جوش قد استخدمها ليطلب منها الزواج به، وأرفق مع الصورة تعليق كتب فيه يقول: "لقد تم الأمر".

طلب زواج بطريقة رومانسية

طبقا للتقارير المنشورة فإن جوش 49 عام، تقدم بطلب الزواج من صديقته أودرا في يوم عيد ميلادها 28، خلال عطلة شاطئية، وباستخدام رسالة وضعها في زجاجة في موقع ملائم على الشاطئ لتعثر عليها أودرا، بعد أن كتب في الرسالة: " أودرا ديان ماري هل تتزوجني؟".

المشاركة التي أعلن من خلالها جوش دوهامل خطبته على أودرا ماري، حصلت على العديد من تعليقات التهنئة وكان من بين المعلقين المغنية الشهيرة فيرغي Fergie وهي زوجة جوش السابقة والتي كتبت معلقة على المشاركة: "تهانينا !!!!" وأرفقت مع التعليق مجموعة من أشكال القلوب.

جوش دوهامل تزوج من النجمة فيرغي أولا

زواج جوش دوهامل من أودرا ماري سيكون الثاني له والأول لها، وكان زواج جوش الأول من المغنية الشهيرة فيرغي واستمر لما يقرب من عقد من الزمان وأنجبا خلاله طفل واحد، قبل انفصالهما في عام 2017، وكان جوش وأودرا قد شوهدا معا للمرة الأولى في مايو 2019 وهو نفس الشهر الذي تقدم فيه وفيرجي بطلب الحصول على الطلاق، وطبقا لما نشره موقع ET فإن جوش وأودرا التقيا من خلال أصدقاء مشتركين.