أبرز زيجات وخطوبة النجوم في فبراير 2022

شهد شهر فبراير 2022 الكثير من زيجات وخطوبة النجوم  في  الوسط الفني، منها كان زواج الفنانة السورية شهد برمدا في احتفال زفاف حضره عدد من النجوم والاصدقاء.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة النجوم في فبراير 2022:

زواج شهد برمدا

احتفلت الفنانة السوريّة شهد برمدا في مطلع فبراير 2022 بزفافها على لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم في العاصمة السوريّة دمشق حضره الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير. وجاء الزواج بعد مرور 3 أشهر على عقد قرانهما، وبعد قصة حب بدأت منذ 4 سنوات. وعبّرت برمدا عن سعادتها بهذه الخطوة في حياتها.

عقد قران دنيا عبد العزيز

كذلك احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على مهندس معماري واختارت للمناسبة تاريخ مميز وهو 22/2/2022. وأعلنت الخبر  عبر السوشيال ميديا، حيث شاركت صورة بحسابها بإنستجرام، وكتبت:" 22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي"، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين، منهم الفنان رشوان توفيق، محمود حميدة، حنان مطاوع، هبة مجدي، ميرنا وليد، سيمون، عماد رشاد، محمد عز، وغيرهم من النجوم، كما حرص بعض الفنانين على مشاركة صور وفيديوهات من هذا الحدث السعيد، معربين عن فرحتهم وتمنوا لها السعادة الدائمة.

واحتفلت الفنانة بالمناسبة من خلال إقامة حفل بسيط حضره عدد من النجوم والاهل والاصدقاء.

خطوبة إلهام عبد البديع

بدورها احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بخطوبتها على الملحن المصري وليد سامي تزامنا مع عيد الحب حيث نشر الثنائي صورًا تجمعهما عبر حساباتهما الشخصية بموقع "إنستجرام". وأقام الثنائي للمناسبة حفل عائلي، وخضعا لجلسة تصوير إحتفالاً بخطوبتهما في أجواء عيد الحب.

خطوبة مجدي صبحي

وأعلن الفنان مجدي صبحي أيضا في فبراير 2022 خطوبته من الإعلامية منى الألفي، ونشر صورا له جمعته بخطيبته على حسابه في فيسبوك، وعلّق عليها قائلاً: "في ليلة من أجمل ليالي العمر، تمت خطوبة الإعلامية المتألقة منى الألفي على الفنان مجدي صبحي".