5 نجمات تزوجن رجالا أكبر منهن سناً بكثير من بينهن نانسي عجرم

5 نجمات تزوجن رجالا أكبر منهن سناً بكثير من بينهن الفنانة نادين نجيم التي تزوجت من المهندس هادي أسمر الذي يكبرها بسنوات عدّة. سبق هذه الزيجة زيجات كثيرة اختارت النهج نفسه، بعضها نجح في الاستمرار فيما انتهت زيجات أخرى بالانفصال. فإليكم 5 نجمات تزوجن رجالا أكبر منهن سناً بكثير:

زيجة نانسي عجرم

 نانسي عجرم مع زوجها وبناتها- الصورة من انستغرام الفنانة

تزوجت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من رجل يكبرها بالعمر سنوات وهو الدكتور فادي هاشم الذي يلامس فارق السن بينهما الـ14 عاما، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه الزيجة أثبتت نجاحها بكل المقاييس رومانسيا وعائليا وأنجب الثنائي 3 بنات. هذه الزيجة بدأت بقصة حب من جانب عجرم التي قالت أنها أحبت زوجها من النظرة الأولى، واستمرت في حبها له ثلاث سنوات قبل الزواج. أما الزوج فيرى في نانسي الأنثى الناضجة والطفلة الصغيرة.

زيجة بسمة بوسيل

 بسمة بوسيل مع تامر حسني= الصورة من انستغرام بسمة

المغنية المغربية بسمة بوسيل اختارت أيضا الزواج من شخص يكبرها بـ14 عاما أيضا ولكن نجوميته الكبيرة جذبت إليه بوسيل وهو الفنان تامر حسني. يُعد هذا الثنائي مميزا رغم فارق العمر الكبير بينهما وصحيح أنه منذ فترة إهتزت العلاقة بعد إعلان بوسيل انفصالها عن حسني إلا أن العلاقة سرعان ما عادت الى مجراها الطبيعي وإعلان الصلح بين الطرفين.

زيجة ديانا حداد

ديانا حداد تزوجت من شخص يكبرها ب18 عاما ثم تطلقت منه= الصورة من انستغرام النجمة

في عام 1995 تزوجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد من المخرج الاماراتي سهيل العبدول على الرغم من فارق السن الكبيرة بينهما والذي يلامس الـ18 عاماً. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنتين لهما ثم انتهت العلاقة بالطلاق عام 2009. أما فشل هذا الزواج فأرجعته حداد إلى انشغاله عنها وإهماله لها خصوصا بعد فتحه لقنوات عدة، وبسبب فارق العمر بين الطرفين والذي يلامس الـ17 عاما، وقالت في إحدى المرات إنها لم تشعر بفارق العمر هذا الا بعد مرور سنوات على زواجهما.

زيجة نادين نسيب نجيم

نادين نجيم تطلقت من زوجها الذي كان يكبرها ب16 عاما- الصورة من انستغرام النجمة

الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم تزوجت من المهندس هادي أسمر رغم فارق السن الكبير بينهما والبالغ 16 عاما. وكانت نجيم تصرح باستمرار أن فارق العمر لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لها ولكن في عام 2019 صدمت الفنانة الجمهور بالإعلان عن خبر طلاقها من زوجها. الاعلان جاء بتغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر من خلال تغريدة طويلة أشارت فيها الى ان انفصالها عن زوجها تم بطريقة راقية. وأكدت نجيم على صداقتها مع زوجها رغم الطلاق.

الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز مع زوجها سمير غانم- الصورة من انستغرام ايمي سمير غانم

لم يستطع فارق العمر بين الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والممثل الكوميدي المصري الراحل سمير غانم، أن يعيق طموحهما في تكوين أسرة سعيدة. فغانم من مواليد عام 1937 فيما ولدت دلال في عام 1960 أي فارق العمر بينهما يصل إلى 23 عاما ورغم ذلك خلقا عائلة سعيدة ومتناغمة وأثمر زواجهما عن ولادة ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم.