شهر عسل استثنائي في مالطا للعرسان في عيد الأضحى 2021

تعد جزيرة مالطا واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل، وذلك لعدة أسباب أهمها مناخها الرائع والمعتدل على مدار، إلى جانب حقيقة أنها تحتوي على أعداد لا حصر لها من الأماكن والمواقع السياحية والتي تتضمن مناطق طبيعية خلابة وشواطئ سياحية رائعة على البحر المتوسط، والعديد من المعالم التاريخية والمعمارية التي تستحق الزيارة، إضافة إلى ذلك فإن ملطا توفر أيضا لزوارها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الأنيقة والعديد من المطاعم السياحية الراقية حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة المحلية في مالطا، العالمية.

فيما يلي مجموعة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر استثنائية ولا تنسى في عطلة عيد الأضحى لعام 2021

سانت جوليانز St Julian’s

سانت جوليانز St Julian-unsplash

تقع مدينة سانت جوليانز على الساحل الشرقي، وتشتهر المدينة التي كانت في الماضي البعيد واحدة من قرى الصيد البسيطة في مالطا بأجوائها العصرية والنابضة بالحياة، وكثيرا ما ينظر إليها على أنها بمثابة عاصمة الترفيه في مالطا، كما تشتهر المدينة أيضا بأنها موطن لمجموعة من أجمل الشواطئ في مالطا، والتي تتضمن شواطئ رائعة للنزهات الرومانسية ومشاهدة الغروب والتقاط الصور، المدينة تحتوي أيضا على الكثير من النوادي والمطاعم ومواقع التسوق الرائعة.

أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في سانت جوليانز

فندق راديسون بلو سانت جوليانز Radisson Blu St. Julians وهو فندق من فئة 5 نجوم ويطل على البحر ويحتوي على سبا ومنتجع صحي وثلاثة مطاعم، وحمامي سباحة.

فندق كورنثيا سانت جورج باي Corinthia Hotel St George’s Bay المطل على الخليج، وهو فندق من فئة 5 نجوم، ويحتوي على أربعة حمامات سباحة وثمانية مطاعم ومنتجع صحي.

فندق هوغو Hugo’s Boutique Hotel وهو فندق بوتيك أنيق من فئة 4 نجوم ويتميز بموقعه الرائع في منطقة وسط المدينة ويحتوي على مطعم رائع ووحدات إقامة أنيقة.

فاليتا Valletta

فاليتا Valletta-Nick Fewings

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل المعالم والأماكن التاريخية والثقافية في مالطا، خلال أجازة شهر العسل، فربما عليك أن تفكر جديا في زيارة مدينة فاليتا عاصمة مالطا، والتي كثيرا ما توصف بأنها بمثابة متحف تاريخي وثقافي رائع في الهواء الطلق، حتى أنها اختيرت كعاصمة للثقافة الأوروبية في عام 2018، وتشتهر فاليتا التي يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشر، بمعالمها التاريخية والمعمارية المبهرة والتي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى والعصر الباروكي، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لأحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو منذ عام 1980.

أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في فاليتا:

  • فندق فينيسيا Hotel Phoenicia وهو فندق فاخر يوصف بأنه جزء من مجموعة الفنادق الرائدة في العالم، ويتميز الفندق بموقعه القريب من أشهر المعالم السياحية وأفضل المطاعم في فاليتا.
  • فندق 66 سانت بول آند سبا 66 St Paul’s & Spa وهو فندق بوتيك أنيق يطل على منطقة الميناء الكبير في فاليتا ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومرافق رائعة تشمل سبا ومنتجع صحي رائع.
  • فندق لا فالكونريا La Falconeria Hotel وهو فندق بوتيك أنيق يقع على مسافة دقائق قليلة عن الميدان الرئيسي في فاليتا والذي يعد نقطة انطلاق مثالية لزيارة أفضل المواقع السياحية وأماكن الجذب السياحي في المدينة، ويتميز الفندق بتصميمه الحضري الجذاب ويوفر وحدات إقامة أنيقة ورائعة لضيوفه.

خليج مليحة Mellieha Bay

خليج مليحة Mellieha Bay

تقع بلدة خليج مليحة على الساحل الشمالي في مالطا، وتعد واحدة من أجمل وأفضل الوجهات الشاطئية في مالطا، وتعد أيضا وجهة مثالية لمن يرغبون في قضاء أجازة شهر عسل في وجهة شاطئية ساحرة وبعيدة عن صخب وزحام المدن، وتشتهر خليج مليحة بأنها موطن لأطول شاطئ رملي في مالطا وهو شاطئ جولدن باي، كما تشتهر أيضا بأنه موقع مثالي لهواة الرياضات المائية وخاصة رياضة ركوب الأمواج والتزلج الشراعي، الإبحار.

أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في خليج مليحة:

  • منتجع وسبا راديسون بلو Radisson Blu Resort & Spa وهو أحد الفنادق القليلة من فئة 5 نجوم في خليج مليحة، ويوفر وحدات إقامة أنيقة مرافق رائعة تشمل أربعة حمامات سباحة تطل على الخليج ومنتجع صحي رائع ومركز للرياضات المائية وسبعة مطاعم وبارات.
  • منتجع الرملة باي Ramla Bay Resort ويقع على حافة المياه وهو منتجع سياحي راقي يحتوي على وحدات إقامة فندقية رائعة تشمل أجنحة أنيقة وفسيحة، كما يحتوي أيضا على مرافق رائعة تتضمن 3 حمامات سباحة تطل على البحر، وسبا رائع.
  • فندق وسبا سولانا وهو فندق رائع من فئة 4 نجوم، وهو حائز على عدة جوائز ويحتوي الفندق على وحدات إقامة أنيقة، وتراس أنيق على السطح مع حمام سباحة رائعة، وسبا رائع، وهو موطن أيضا لمطعم Tosca والذي يعد موقع مثالي لتناول عشاء رومانسي رائع.

جوزو Gozo

جوزو Gozo-M Ashraful Alam

جزيرة جوزو هي وجهة شاطئية مثالية أخرى لمن يبحثون عن الهدوء ويرغبون في الابتعاد عن الزحام خلال رحلتهم السياحية في مالطا، وتتميز الجزيرة بموقعها الهادئ المنعزل في الأرخبيل المالطي، وبموقعها القريب من مدينة فاليتا، عاصمة مالطا حيث يمكن الذهاب من جوزو إلى فاليتا والعكس برحلة عبارة تستغرق 25 دقيقة تقريبا، وتوفر جوزو لزوارها سواحل رائعة، ومواقع غوص وغطس مميزة، كما تشتهر الجزيرة أيضا بمطاعمها الرائعة، ومعالمها السياحية الجذابة والتي تتضمن واحد من أقدم معابد العالم.

أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في جوزو

  • فندق كمبينسكي سان لورينز Kempinski Hotel San Lawrenz وهو فندق أنيق من فئة 5 نجوم تحيط به حدائق جميلة، ويعد من بين الأفضل من نوعه في جزيرة جوزو، كما يشتهر أيضا بأنه موطن لأفضل منتجع صحي في الجزيرة.
  • فندق Hotel Ta 'Cenc وهو فندق رائع آخر من فئة 5 نجوم يتميز بموقعه المميز على منحدرات جوزو ويوفر إطلالات رائعة على المعالم المميزة للجزيرة، الفندق يحتوي أيضا اثنين من حمامات السباحة الضخمة، ومنتجع صحي، ومطعم رائع، وملحق به شاطئ خاص.
  • فندق سان أندريا Hotel San Andrea وهو فندق رائع مطلع الخليج، ويوفر لزواره مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية الأنيقة والمطلة على البحر.