5 نصائح ذهبية ليكون زفافك الاروع في العالم

التخطيط لحفل الزفاف هو من أجمل الأوقات التي ستمرّ على العروس على الرغم من التوتر والقلق الذي قد تشعر به أحياناً. طبعاً، الأخطاء واردة أثناء التحضير للزفاف الأمر الذي قد يعرقل استمتاع العروس بهذا النهار. وحتى يكون حفل زفافك هو الأروع في العالم، "هي" تطلعك على 5 نصائح ذهبية لمساعدة العروس على تنظيم حفل زفاف مثالي، ناجح وموفق ليكون زفافك الأروع في العالم. لنتعرف عليها فيما يلي:

5 نصائح ذهبية لحفل زفاف رائع وناجح

تحديد ميزانية الزفاف

من الضروري تحديد ميزانية الزفاف قبل البدء بتخطيط حفل الزفاف
من الضروري تحديد ميزانية الزفاف قبل البدء بتخطيط حفل الزفاف 

البدء في التخطيط لحفل الزفاف قبل وضع ميزانية لحفل الزفاف وهو من الأخطاء التي تتسبب في فشل العروسين في القيام بالخيارات الملائمة لميزانيتهما في مخطط الزفاف وعادة ما تتسبب أيضاً في إنفاق العروسين الجزء الأكبر من ميزانية حفل الزفاف قبل شراء المستلزمات الضرورية لحفل الزفاف.

التخطيط الباكر

كوني منظمة وتأكدي من تحديد قائمة المهام المتعلقة بالتخطيط لحفل زفافك
كوني منظمة وتأكدي من تحديد قائمة المهام المتعلقة بالتخطيط لحفل زفافك 

ابدئي التخطيط مبكراً لحفل زفافك حتى تحصلي على ما يكفي من الوقت للقيام بالمهمات المتعلقة بالتخطيط لحفل الزفاف بسهولة وبدون تعجل أو ضغوط. كوني منظمة وتأكدي من تحديد قائمة المهام المتعلقة بالتخطيط لحفل زفافك منذ البداية حتى لا ينتهي بك الأمر غارقة في عدد كبير من المهمات والتفاصيل المتعلقة بالزفاف وليس لديك أدنى فكرة متى وكيف يمكنك الانتهاء منها.

الاستعانة بمنظم حفلات الزفاف

استعيني بمنظم حفلات زفاف محترف حتى يقوم بمساعدتك على تنفيذ  حفل الزفاف
استعيني بمنظم حفلات زفاف محترف حتى يقوم بمساعدتك على تنفيذ  حفل الزفاف 

استعيني بمنظم حفلات زفاف محترف حتى يقوم بمساعدتك على تنفيذ الجزء الأكبر من مخطط حفل الزفاف بأقل عناء وجهد ممكن من جانبك وفي أقل وقت ممكن وهو ما يتيح لك المزيد من الوقت للاسترخاء والاستمتاع باحتفالات ما قبل زفافك. اطلبي مساعدة من أقرب المقربين لديك من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين وحتى زوجك المستقبلي لمساعدتك في التخطيط لحفل زفافك، وتنفيذ المهام العديدة المتعلقة بالزفاف، حتى لا ينتهي بك الأمر بتحمل أعباء الزفاف بمفردك.

تحضير زفاف يشبهك

قومي بتحضير زفاف يشبهك ويحقق حلمك
قومي بتحضير زفاف يشبهك ويحقق حلمك

قومي بما أنتِ تفضّلينه مع عريسك واختاري الفستان، المكياج، الشعر، الزينة أو أي تفصيل آخر بحسب ستايلك وذوقكِلا تتردّدا وقوما بما تريدان. القيام بالخيارات المتعلقة بزفافك اعتماداً على آراء الآخرين حول الأفضل بالنسبة لك وليس ما تفضلينه حقاً، مثل الموافقة على دعوة أقارب بعيدين لأسرة العروسين في حفل زفاف ذو عدد محدود من الضيوف أو اختيار زينة وديكور زفاف أو كعكة زفاف غير مرضية للعروسين، إرضاء لوالدة العروس أو العريس، وهذا غالباً ما يترك العروس تشعر بالكثير بالندم بعد حفل الزفاف وبأن حفل زفافها لم يكن كما تحلم به، ولا يتماشى مع رؤيتها أو أحلامها المتعلقة بحفل الزفاف.

الاتفاق مع مصور حفل الزفاف

ضعي خطة متكاملة للقطات التي ترغبين بالتقاطها  في حفل الزفاف
ضعي خطة متكاملة للقطات التي ترغبين بالتقاطها  في حفل الزفاف

ماذا لو وصلت الى يوم زفافك ولم تتفقي مع المصور بشأن اللقطات التي ترغبين بها في البوم الزفاف؟ ان اهمال هذا التفصيل سيحرمك من الاستمتاع بصور مميزة مع عريسك في اليوم الاجمل. لذلك ضعي خطة متكاملة للقطات التي ترغبين بالتقاطها مع عريسك واطلعي المصور عليها لتنفيذها بطريقة مميزة. ولا تهملي الاستعانة بمصور فيديو محترف لحفل زفافك، لأن هذا سيحرمك من فرصة استعادة اللحظات المميزة في حفل زفافك بالصوت والصورة، ولن يترك لديك صور الزفاف ومقاطع الفيديو المرتجلة وغير الاحترافية التي قام بتصويرها ضيوف الزفاف.

أخيراً، تذكّري أن هذه اللحظة لن تتكرّر، لذا استمتعي بها لأقصى الحدود، وتجاهلي كلّ تفصيل قد يزيد من توتّرك أو يخرّب عليك هذا اليوم.