كيف تحتفظين بفستان زفافك بعد العرس؟

بعد انتهاء حفل الزفاف وخلع العروس لفستانها الأبيض تتساءل ما الذي ستفعله به، وكيف ستحتفظ بالقطعة التي شهدت على أجمل مناسبة في حياتها؟ فإذا كنت عزيزتي من أولئك اللواتي ينوين الاحتفاظ بالفستان بدل من بيعه أو تقديمه لعروس أخرى فيجب عليك اتباع بعض الخطوات:

أبرز طرق الاحتفاظ بالفستان

الخطوة الأولى تتطلب منك إرسال الفستان الى المغسل لتنظيفه بطريقة جافة، لأن غسيله في المنزل سيُفسده.

بعد استعادة الفستان بات الآن أمامك خيارات كثيرة من أجل الاحتفاظ به، فتستطيعين مثلا، تعليقه في طرف الخزانة كونه بات قطعة غير صالحة للاستخدام اليومي .

وفي حال احتل جزءا كبيرا من الخزانة تستطيعين وضعه بدلا منها، في صندوق متخصص للمستلزمات العرائسية واحرصي على وضعه بطريقة متقنة ووضع الاقمشة بين طياته وفي الصندوق لحماية التطريزات والاكسسوارات المرصع بها من الخدش ثم لفيه بالكيس البلاستيكي قبل ادخاله الى الصندوق. ولا تنسي قبل اقفال الصندوق، تعطيره بالرائحة التي وضعتها في يوم زفافك لتشتمي الرائحة نفسها كلما أردت رؤية الفستان فتستعيدين بذلك تفاصيل مميزة من يوم زفافك، ىهذا بالإضافة الى الإستعانة بالمواد الحافظة التي تحمي القماش من التلف مع الوقت. 

زيني به أحد الجدران

بعض العرائس لا يحبذن وضع الفستان داخل الصندوق، كون هذه الطريقة ستحرمهن من رؤيته كلما أردن ذلك فيلجأن الى التفنن بطريقة الاحتفاظ به، وجعله مثل الأيقونة المعلقة على أحد الجدران، خصوصا إذا كان ذا تصميم جميل ومميز.

بإمكانك وضعه داخل كادر زجاجي وتعليقه في غرفة الملابس التابعة لغرفة نومك بطريقة مميزة.

الأفكار كثيرة اختاري منها ما يناسبك للاحتفاظ بأجمل فستان ارتديته في أعز مناسبة على قلبك.