تخلصي من الدهون العنيدة قبل الزفاف عبر جهاز الكرايو

في بعض الأحيان تعجز العروس عن التخلص من الدهون قبل الزفاف خصوصا الدهون العنيدة التي تتراكم في منطقة البطن والأرداف والفخذين. لهذا السبب فإن لجوئها الى جهاز الكرايو للتخلص من تلك الدهون عبر تكسيرها بالتجميد ربما يكون الحل الأمثل لتتمتع العروس بجسم رشيق في يوم زفافها.

فكيف يعمل جهاز الكرايو؟

يرتكز عمل الجهاز المعروف باسم "جهاز الكرايو للتخسيس"، على شد الترهلات الموجودة في الجسم كله، وهذه التقنية لا تحتاج إلى تدخل جراحي وبالتالي إلى التخدير، ولا تسبب الألم أصلاً فلا تحتاج العروس الى مسكنات بعد الخضوع له. تعتمد تقنية جهاز الكرايو على الترددات الصوتية التي يتعرض لها الجسم فتقوم بتفتيت الدهون الموضعية والتي توجد في أماكن معينة دون الأخرى.

فالدهون تتكسر بالتجميد بطريقة فعالة عند درجة حرارة منخفضة جدا، كما أن تجميدها لا يؤثر على سلامة الجلد لأن الجهاز يعمل على انتقاء الدهون الموجودة في مناطق محددة مع الاحتفاظ بسلامة الجلد.

ويجب أن لا تخشى العروس من أي مضاعفات جانبية لهذا الجهاز إذ أثبتت التجارب بأنه آمن ودقيق في عملية تفتيت الدهون وتكسيرها، ما يعني أنه لن يتعرض إلا للخلايا الدهنية فقط ولا يضر بالجلد والأعضاء الداخلية للجسم.

وتذكري  عزيزتي العروس ان لجوءك الى هذه التقنية يجب أن يتزامن مع نظام غذائي صحي وممارسة للتمارين الرياضية من أجل أن تحافظي على النتائج التي تحصلين عليها من الجهاز وإلا فإن تكدس الدهون سيغزو جسمك مجدداً.

متى تلاحظين النتائج؟

النتيجة الأولى تلاحظينها عزيزتي العروس بعد أول جلسة علاج واحدة إذ ينخفض حجم المنطقة المعالجة بمعدل 20% وتزداد النسبة مع الخضوع لمزيد من الجلسات التي يجب أن يكون الفرق بين كل جلستين مدة شهر تقريبا. وتستغرق الجلسة الواحدة 45 دقيقة.

وبعد أن اطلعت عزيزتي العروس معنا على فوائد جهاز الكرايو للتخلص من الدهون العنيدة قبل الزفاف فهل ستلجأين له؟