برنامج جمالي للعروس لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2021

برنامج جمالي للعروس يجب اعتماده قبل شهر من موعد الزفاف للحصول على اطلالة مشرقة وبشرة نقية وخالية من الشوائب. فلا بد من اتباع في عيد الأضحى 2021 برنامج جمالي للعروس متقن ومنتظم للحصول على جمال مميز.

اليك برنامج جمالي للعروس يمكنك اتباعه سواء من خلال الخلطات أو الطرق الجمالية المتقنة لضمان اطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2021.

عناية طبيعية بالبشرة

 برنامج جمالي للعروس لتغذية البشرة وجعلها نقية

برنامج جمالي للعروس يبدأ من خلال القيام بجلسات خاصة للعناية ببشرة الوجه والرقبة، وذلك بهدف تعزيز نضارتها وإشراقها والتخلص من كافة الشوائب التي تعاني منها سطح البشرة. فلا بد من اختيار العديد من الماسكات التي تساهم في تفتيح المسام والحصول على الغذاء المطلوب للبشرة. كل ما عليك فعله بشكل اسبوعي هو خلط ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من عصير الليمون وتمرير الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق لترطيب شباب البشرة والحفاظ على ليونتها. بعدها قومي بغسل وجهك بالماء الفاترة، وبقطنة ناعمة مغمّسة بزيت الزيتون، مرّريها على منطقة العين قبل الخلود الى النوم.

تقشير سطح الشفاه

 برنامج جمالي للعروس للعناية بمحيط الشفاه وتقشيرها

كما استمري بتطبيق برنامج جمالي للعروس وذلك من خلال الحفاظ على سطح الشفاه الاملس والناعم من خلال تقشير الشفاه طبيعياً. فهذه الخطوة تبدأ من خلال خلط ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت جوز الهند بكميات متساوية. بعدها اضيفي ملعقة من القرفة وادمجي المزيج وضعيه على شفتيك الجافة والنظيفة، وقومي بتدليكها بشكل دائري بأطراف أصابعك لبضع دقائق لتقشير سطح الشفاه المزعج. بعدها بواسطة قطعة قماشية مبللة، ازيلي هذا المستحضر للحصول على ملمس ناعم وشفاه كبيرة طبيعياً. كرّري هذه الطريقة 4 مرات قبل شهر من موعد الزفاف.

كريمات يومية مغذية

كريم يجدد الخلايا من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Extrema

قبل شهر من موعد زفافك تكثر المناسبات والسهرات التي تجبرك على وضع المكياج والأكثر من مستحضرات التجميل الامر الذي يعرّض بشرتك ومحيط العينين للتعب والاسوداد. فلا بد من تحويل بشرتك الجافة الى بشرة ‏صحية ‏ولماعة من خلال تفتيح المسام والاعتناء اليومي بها في الصباح. فاتبعي برنامج جمالي للعروس مع تمرير الكريم اليومي الصباحي القادر على ‏إزالة الجفاف والتعب والارهاق. يمكنك الاستعانة بمستحضر ديور Dior L'Or de Vie La Crème لترطيب سطح البشرة طوال ‏النهار والحفاظ على نقاوة الملامح، أو الاستعانة بكريم لتجديد الخلايا من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Crema Nera Extrema لتعزيز بريق وإشراق البشرة.

كريمات مفيدة للعينين

كريمات للعيون من غيرلان Guerlain Abeille Royale Eye Cream

والاهم قبل شهر من موعد الزفاف، اتباع برنامج جمالي للعروس من خلال العناية اليومية بمحيط العينين التي تظهر بمحيطها التجاعيد والخطوط الرفيعة على زاوية العين الخارجيّة نتيجة الإكثار من المكياج، وهذا ما يساهم في ظهور الجيوب المزعجة. لذلك مرّري بطرف إصبعك كريم‎ العيون من غيرلانGuerlain Abeille Royale Eye Cream‎‏ مرتين في اليوم للمساعدة على ‏تصحيح العلامات الظاهرة لتجاعيد العيون، وابعاد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة.