تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد من النجمات

تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد تلفت الاتظار وتجعل اطلالتك في هذا اليوم خارجة عن المألوف. فانتقي من وحي النجمات العربيات أجمل تسريحات زفاف راقية مع الشعر المنسدل أو المرفوع لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

اخترنا لك العديد من الصورة التي يمكنك اختيار من خلالها اجمل تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد. فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات زفاف راقية مع الخصل الرفيعة

تسريحات زفاف راقية مع الخصل المجعدة والرفيعة بأسلوب رحمة رياض

تسريحات زفاف راقية تألقي بها مع اختيار من وحي اطلالات رحمة رياض اجمل الخصل الملفوفة بطريقة رفيعة على كامل الشعر الذي ينسدل بشكل كثيف على جوانب الاكتاف مع الغرة الامامية التي بدت في غاية العفوية والجمال بأسلوب متدرج. كما سحرتنا تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد خصوصاً مع اختيار من وحي اطلالات ميريام فارس تسريحات منسدلة على الظهر والاكتاف مع الخصل المترابطة بكثير من الانوثة والتميز بأسلوب حيوي وبسيط.

تسريحات زفاف راقية مع الخصل العريضة

تسريحات زفاف راقية مع الخصل المجعدة والريترو بأسلوب مايا دياب

كما يمكنك عمل تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد والكيرلي مستوحاه من اطلالات مايا دياب مع الخصل العريضة بـأسلوب الريترو والتي تنسدل على الظهر والاكتاف بخصل طويلة. كما يمكنك تطبيق تسريحات زفاف راقية مع الفرق الوسطي والخصل الكيرلي العريض من وحي اطلالات سيرين عبد النور للحصول على اطلالة جذابة مع الحفاظ على الخصل متساوية على كامل الظهر. ولا تترددي بتطبيق تسريحات زفاف راقية لصاحبات الشعر المجعد والكيرلي مستوحاه من اطلالات درة زروق مع تسريحة الشعر النصفية المرفوعة الى الاعلى والتي تبرز مع شد الشعر بشكل ساحر الى الاعلى، والحفاظ على الخصل المجعدة العريضة منسدلة على الاكتاف بأسلوي سمح لك بوضع الطرحة بشكل ملكي ومنسدل من الخلف.