خلطات تبييض آمنة لبشرة العروس

خلطات تبييض آمنة لبشرة العروس قبل الزفاف من أجل الحصول على وجه جميل في يوم زفافها فتستطيع أن تلتقط أجمل الصور مع العريس لتبقى ذكرى مميزة من يومها الأجمل. هذه الخلطات عزيزتي العروس تستطيعين تطبيقها على وجهك من دون أي خوف كونها خلطات آمنة لا آثار جانبية لها نظراً لكونها من المكونات الطبيعية.

فإليك عزيزتي العروس أبرز خلطات تبييض آمنة لبشرتك قبل الزفاف:

خلطة الحليب وزيت اللوز

هذا الماسك رائع لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف وله فعالية سحرية وسهل التطبيق وفيه تحتاجين عزيزتي العروس إلى خلط نصف ملعقة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز. ضعي هذا المزيج على وجهك واتركيه طوال الليل، ثم اغسليه بالماء البارد في الصباح. طبقي هذا الماسك مرة او مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج فعالة.

خلطة القهوة والزبادي

وننصحك أيضا بتطبيق ماسك القهوة والزبادي لتبييض بشرتك بطريقة آمنة قبل الزفاف، وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس إلى خلط ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي مع الكمية نفسها من القهوة وملعقة صغيرة من العسل لتحصلي على مزيج لزج. افردي هذا الخليط على بشرتك وافركيها بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تزيليه بفرك البشرة بنعومة ثم تغسليه بماء دافئ. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة مشرقة وفاتحة قبل الزفاف.  

خلطة الجزر والأفوكادو

خلطة الجزر والافوكادو تتطلب منك عزيزتي العروس هرس ثمرة من الأفوكادو والجزر المطبوخ، قومي بخلطهما جيدا ثم أضيفي إليهما نصف كوب من القشدة الثقيلة وبيضة وملعقة صغيرة من العسل. ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد. طبقي هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة.

خلطة اليانسون والماء

تُعد هذه الخلطة من أسهل الخلطات لتبييض وجهك بطريقة آمنة قبل الزفاف، وهي تتألف من اليانسون والماء. قومي فقط بنقع اليانسون بالماء ثم افردي الحبوب على بشرتك وافركيها لمدة 10 دقائق واتركي الماء لنحو نصف ساعة على وجهك قبل غسله.

 وصفة عشبة الدادا المغربية

هذه الخلطة الطبيعية فعالة لتبييض جميع أنواع البشرة. ولتحضيرها تحتاجين عزيزتي العروس إلى استخدام الدادا المغربية الموجودة في الحناء المغربية والتي تعمل على تفتيح لون البشرة وتجعلها لامعة وأكثر نضارة. اخلطي 5 ملاعق كبيرة من الحنة المستخرجة من عشبة الدادا، وأضيفي لها 8 ملاعق كبيرة من السكر، و5 ملاعق كبيرة من القرنفل. الوصفة تحتاج أيضا إلى نصف ملعقة من الكركم وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز وزيت السمسم. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على مزيج متجانس ثم ادهني بشرتك به لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.