رسمات مكياج بالايلاينر الابيض لعروس عيد الفطر 2022

رسمات مكياج بالايلاينر الابيض لعروس عيد الفطر 2022 الذي يعتبر من أحدث صيحات الجمال المضيئة للمكياج، خصوصاً إذا طبّقتها بطرق ملفتة ومتجدّدة تجعل سحبة عينيك أكثر جاذبية وعينيك تبدوان أكبر، بعيداً عن الخطوط الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

فكل عروس ترغب باستقبال عيد الفطر 2022 بمكياج عصري وخارج عن المألوف، اختاري من خلال الصور التي نطرحها لك من صفحات Pinterest وبعض النجمات رسمات مكياج بالايلاينر الابيض للحصول على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر بيضاء جميلة وجذابة ليكون نجم إطلالتك المناسبة للعيد.

الآيلاينر الأبيض المضيء للجفون السفلى

رسمات مكياج بالايلاينر الابيض لعروس عيد الفطر 2022

إذا كنت تفضلين اعتماد مكياج ناعم مع هذه الصيحة العصرية، يمكنك أن تختاري ألوان ظلال العيون بدرجات النيود الخفيفة للغاية، وإبقاء مكياج البشرة بسيط مع أحمر الشفاه بدرجات النيود أيضاً. بهذا الشكل، سيكون التركيز فقط على الآيلاينر الأبيض المسحوب والمجنح على الجفون العليا مع سحب الخطوط الى الخارج لرسم مكياج العيون المشرق. كما يمكنك وضع الآيلاينر العريض والمجنّح على الجفون العليا للعينين، مع توحيد لون البشرة وعدم تمرير الظلال الداكنة على العينينن، أو الإكتفاء بتمرير الخط الرفيع داخل العينين من دون سحبه الى الخارج.

رسمات آيلاينر بيضاء

يمكنك أيضاً تطبيق الايلاينر الابيض باختيار الخطوط المجنحة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة عصرية مع تمرير هذه الصيحة بأسلوب مترابط يغنيكي عن تمرير الظلال والاكتفاء بتكثيف رموش الماسكارا السوداء للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

ولعاشقات إطلالات المكياج البارزة أكثر بطرق عصرية جريئة، يمكنك أن تقومي برسم الآيلاينر الأبيض المسحوب بطريقة درامية أو دمج ظلال العيون القوي أكثر، أو إضافة الآيلاينر الأسود معه، أو إضافة الرموش الاصطناعية الواضحة.

ومن الصيحات الجمالية رسمات آيلاينر باللون الأبيض مع الخطوط الرفيعة على أطراف العينين الخارجية من الجهة السفلى، أو الآيلاينر الابيض العريض على الجهة الداخلية للعينين من أجل الحصول على إطلالة طبيعية ومشرقة في الوقت عينه.