طرق وضع مكياج سموكي للعروس من وحي نجمات هوليوود

تعلمي طرق وضع مكياج عيون سموكي للعروس من وحي نجمات هوليوود كي تستوحي منهن مكياجك المميز في هذا اليوم. فهناك أساليب عديدة لتطبيق الظلال السموكي، كما يمكنك أيضاً أن تتحكمي بالألوان كما تشائين.

مكياج العيون السموكي يناسب النساء اللواتي يفضلن المكياج الناعم والأخريات اللواتي يبحثن عن مكياج يظهر عيونهن بطريقة قوية وواضحة. لذا القي نظرة على هذه الصور واختاري المكياج الأنسب لك.

طرق وضع مكياج سموكي للعروس من وحي نجمات هوليوود

مكياج سموكي أسود

للنساء اللواتي يبحثن عن طرق لتطبيق مكياج عيون سموكي بالظلال الداكن، استوحي من مكياج النجمة  ريهاناRihanna  التي دائماً ما تختار أسلوب مكياج مميز.

طبقي الكحل الأسود على جفنك المتحرك وادمجي جيداً بالشكل الذي يناسب عينيك، ثم استخدمي ظلال العيون البرونزي لتدمجي به الظلال الأسود أعلى الجفن. ولا تستغني في هذه الإطلالة عن الرموش الاصطناعية الكثيفة لكي تظهري جمال عينيك. وفبهذه الإطلالة أنت بحاجة إلى أحمر شفاه نيود لتخففي من حدة الألوان.

مكياج سموكي ترابي

هذا المكياج يناسب أغلب النساء، لذا لا تترددي باختيار الألوان الترابية لظلال عينيك. إذا كنت من محبات الظلال الغليتر، استوحي مكياجك من جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي اختارت أسلوب الأومبريه حيث وضعت الألوان الفاتحة في بداية العين ثم استخدمت الألوان الداكنة تدريجياً على نهاية العين. اختارت بعد ذلك أن تضيف لمسة من الظلال الغليتر في وسط الجفن. يمكنك تطبيق هذا الأسلوب بألوان عديدة كالأزرق مثل تايلور سويفت Taylor Swift.