موديلات خواتم ذهبية مفتوحة لعروس خريف 2021

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة لعروس خريف 2021 حيث ازدادت شعبية هذه الخواتم بمرور السنوات حتى أصبحت واحدة من تقليعات المجوهرات الرائجة خلال السنوات الأخيرة، التي تعبّر عن الحداثة والاطلالة العصرية وترافق اطلالة العروس بأناقة أنثوية خلابة مميزة بالذوق اللافت.

وشاهدنا المزيد من مصممي المجوهرات يقدمون موديلات الخواتم الذهبية المفتوحة في مجموعاتهم للمجوهرات الأنيقة والراقية، ويمكن تميز هذا النوع من الخواتم بأنه دائما ما يتضمن فجوة بين الأحجار الكريمة التي تزين الخاتم.

واليوم انتقينا لك تشكيلة جذابة من أجمل موديلات خواتم ذهبية مفتوحة مفعمة بالسحر الأنثوي المعاصر لتناسب ذوقك وتزيد من أناقة اطلالتك وتمنحك الجمال اللافت في اطلالة عروس خريف 2021.

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة لعروس خريف 2021

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار بياجيه Piaget

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار بياجيه Piaget

من علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك خاتم ذهب وردي مفتوح مزين بحجرين من العقيق الأحمر على الطرفين مع أحجار الألماس الصغيرة. وقدمت العلامة الراقية تصميم خاتم مفتوح يعانق الأنامل بنعومة ساحرة من الذهب الابيض وحجر اللؤلؤ التي تبدو وكأنها تطفو على الأصابع في جاذبية وعذوبة أنثوية ساحرة.

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض مفتوح مزين بالألماس والياقوت الأصفر والذهب الابيض بأشكال الفراشة. ولعاشقات النعومة الساحرة، تقدّم الدار خواتم راقية بتصميم مفتوح أنثوي في سحر الذهب الأصفر بأشكال الورود.ومن التصاميم العصرية، تقدّم لك الدار خواتم ذهب مفتوحة مزين بحجر العقيق الأحمر والالماس.

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار شوبارد Chopard

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard  اخترنا لك خاتم ذهب وردي مفتوح مزين بالحجر الأحمر، وعبرّت الدار عن سحر الزهور والفراشات الخلابة بتصميم يجعل الزهور والفراشات تطفو على الأصابع بجمال خالد.

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض مفتوح مميز مزين بحجرين من الألماس والذهب الابيض، بأسلوب مميز ورائع للغاية مع تصميم مفتوح مثير. وقد جاء التناغم المثالي في ما بين المكونات مع شكل الورود في تكامل مثالي أثمر عن قطعة جذابة.

موديلات خواتم ذهبية مفتوحة من دار بوشرون Boucheron

أعادت علامة بوشرون Boucheron تقديم تشكيلة جديدة في مجموعة Serpent Boheme التي تتألق بتصميم الافعى في صيغة معاصرة وجاء هذا الخاتم ليجسد النعومة في بريق الذهب الأصفر والماس المرصوف.