مجوهرات مرصعة بحجر كالسيدوني للعروس صاحبة الذوق الناعم

تتميز المجوهرات المرصعة بحجر كالسيدوني بمظهرها الفريد الذي يتدرّج من المظهر الزجاجي إلى الشمعي، أما فيما يتعلق بشفافيتها فقد تكون شفافة أو غير شفافة. يتميز هذا الحجر بألوانه، ومن الأكثر شيوعاً واستخداماً في المجوهرات هي تلك التي تأتي بدرجات الرمادي أو الأزرق أو الأبيض الشفاف.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أجمل المجوهرات المرصعة بحجر كالسيدوني من أهم دور المجوهرات العالمية للعروس صاحبة الذوق الناعم:

مجوهرات مرصعة بحجر كالسيدوني للعروس صاحبة الذوق الناعم

تجسدّ الخواتم من دار Bvlgari الأناقة الإيطالية المطلقة. تصمم الخواتم من الذهب الأصفر مع حجر الكالسيدوني بالحجر المستطيل والكروي، وترتكز هذه المجموعة على التباينات والتدرّجات اللونية بأسلوب لافت وأنيق يليق بالمرأة العصرية.

مجوهرات مرصعة بحجر كالسيدوني للعروس من دار Bvlgari (2)

من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co ، مجوهرات مرصعة من القلادة والخواتم والأساور بحجر كالسيدوني يتألق بجمال رومانسي ويتدلى من مركزها بشكل ناعم وأنيق، ويضفي على المظهر أناقة لافتة ومميزة.

مجوهرات مرصعة بحجر كالسيدوني للعروس من دار Tiffany & Co (1)

لإطلالة ناعمة وراقية للعروس صاحبة الذوق الناعم، قدّمت ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels مجموعة قلادات صُممت من الذهب الأبيض بتصميم جذاب الذي يتضمن زخارف على شكل ورود، مرصعة بأحجار كالسيدوني بلون يعكس تدرّجات الأزرق الممزوجة بالأبيض.

 

مجوهرات مرصعة بحجر كالسيدوني للعروس من دار Van Cleef & Arpels (3)