مجوهرات العروس بالزمرد الاخضر للعروس الراقية باليوم الوطني

يُعتبر الزمرد من أفخر الاحجار الكريمة. واللون الاخضر هو من أجمل الالوان التي تضفي جاذبية وجمالا على إطلالة العروس. 

وللعروس المقبلة على الزواج، خصوصا التي يُصادف موعد زفافها خلال اليوم الوطني السعودي، يُمكنها أن تستوحي إطلالتها وأن تنتقي مجوهراتها بلون الزمرد الاخضر المميز.

"هي" اختارت مجموعة من المجوهرات بالزمرد الاخضر للعروس الراقية باليوم الوطني السعودي، ومن اشهر بيوت المجوهرات العالمية التي تشتهر بتصاميمها المميزة والملفتة.

ويحتل الزمرد مكانة خاصة في عالم المجوهرات فهو يعتبر من الاحجار الملوكية الفاخرة التي تزيد من سحر العروس.

يُمكنك اختيار طقم من المجوهرات الكامل باللون الاخضر والمرصع بالالماس مثل الأطقم التي انتقيناها لك من أفاكيان  Avakian ومن بلغاري Bvlgari  ومن سوترا Sutra ومن باسكال بروني Pasquale bruni.بالإضافة الى طقم مجوهرات من علامة شوبارد باللون الذهبي والاخضر والمرصعة ببعض احجار الالماس لإطلالة ناعمة وبسيطة.

ولإطلالة عصرية وملفتة يُمكنك اختيار أقراط من شوبارد  Chopard ومن بياجيه Piaget، ومن القلادات المميزة اخترنا مجموعة قلادات من علامة بياجيه وكارتييه وبلغاري وفان كليف آند اربيلز.

وللعرائس اللواتي يُفضلن وضع خواتم زمرد اخترنا خاتماً من علامة شوميه Chaumet  ومن ديور Dior ، وسواراً من كارتييه Cartier.

هذه ابرز مجوهرات بالزمرد الاخضر للعروس الراقية باليوم الوطني السعودي كي تتميزي بإطلالة ساحرة تليق بفستان زفافك الابيض وتكوني أميرة هذا اليوم المميز.