مجوهرات من حجر جمشت لعروس خريف 2018

يُعد لون الجمشت أو البنفسجي من الألوان الراقية والتي تُضيف أنوثة وسحرا على إطلالة العروس. ومعظم العرائس يخترن هذا اللون المميز للورود التي تُزيّن حفل زفافهنّ ويُمكنهن ايضا اختيار مجوهرات من حجر الجمشت المميز.


"هي" اختارت مجوهرات من حجر جمشت لعروس خريف 2018.

اخترنا طقما ناعما من المجوهرات بتوقيع دار chopard  للمجوهرات وجاء باللون الذهبي ومرصعا بحجر الجمشت.


وللعرائس اللواتي يرغبن في التزيّن بقلادة ضخمة من لون الجمشت، اخترنا قلادة من علامة verdura، وقلادة مرصعة بأحجار الجمشت والالماس من van clef & arpels، وقلادة ناعمة من أحجار اللؤلؤ وحجر الجمشت على شكل ورود.


واخترنا أقراط متنوعة التصاميم والأحجام مثل الأقراط المصممة بالذهب الأبيض والالماس وحجر الجمشت من boucheron  وأقراط من الذهب الأصفر والالماس وحجر الجمشت من  buccellati  وأقراط باللون الذهب الاصفر والالماس من chopard، وأقراط ملونة من anabela chan.


كما انتقينا مجموعة من الخواتم بلون الجمشت من علامة Christian dior  والذي جاء على شكل وردة ومن الذهب الأصفر بالإضافة الى خاتم من الالماس والذهب الأصفر من علامة buccellati  وخاتم مصمم على شكل وردة كبيرة من boucheron، ومن علامة chaumet  اخترنا خاتما من الذهب الابيض ومرصع بالماس وحجر الجمشت وحبات اللؤلؤ المتدلية بشكل ملفت، وايضا خاتم عريض ومرصع بالماس وحجر الجمشت من piaget.


هذه أبرز مجوهرات من حجر جمشت لعروس خريف 2018، اختاري منها القطعة والتصميم الذي أعجبك.