فساتين زفاف عصرية من تصميم  2020 Antonio Grimaldi

فساتين زفاف عصرية قدمها Antonio Grimaldi  لعام 2020،جاءت راقية وغير تقليدية. فهي فساتين زفاف عصرية تناسب كل عروس تبحث عن إطلالة فخمة وفي الوقت نفسه ناعمة.

فساتين زفاف عصرية محتشمة

 فساتين زفاف عصرية من antonio grimaldi

قدمت دار Antonio Grimaldi  فساتين زفاف محتشمة تناسب العروس المحجبه مثل تصميم بأكمام طويلة وياقة عالية مع تنورة منفوشة ومرصع بتطريزات براقة، وفستان بأكمام طويلة وياقة عالية مطرزة باللونين الأسود والفضي مع تنورة من قماش التول، وفستان زهري ملفت بأكمام طويلة وياقة عالية مع تطريزات من الريش أضيفت الى التنورة.

فساتين زفاف عصرية منفوشة

فساتين زفاف عصرية ملفتة

ومن التصاميم التي قدمها Antonio Grimaldi  فساتين زفاف عصرية منفوشة منها فستان بحمالات مع ياقة مفتوحة على شكل v وتنورة منفوشة مطرزة بالفضي، وفستان ملكي بأكمام منفوخة ومنسدلة off shoulder  وتنورة منفوشة مطرزة بالورود الفضية.

فساتين زفاف عصرية منفوشةhigh low

فساتين زفاف عصرية قصيرة

وتضمنت مجموعة Antonio Grimaldi فساتين زفاف عصرية بقصة high low قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مثل فستان بقصة الكتف الواحد المنسدل مع تنورة كشكش وفستان آخر بأكمام طويلة من الريش.

فساتين زفاف عصرية جريئة

 فساتين زفاف عصرية مزينة بالريش

كذلك قدمت مجموعةAntonio Grimaldi فساتين زفاف عصرية جريئة مثل التصميم الذي جاء بأكمام طويلة مع ياقة عالية مع تنورة منسدلة من قماش التول وكشف جزء من البطن للمسة لافتة، وفستان آخر منسدل بقصة غريبة ومفتوح عند منطقة البطن الذي طرز باللون الأسود.

هذه أبرز فساتين زفاف عصرية من تصميم  2020 Antonio Grimald، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.