موديلات فساتين زفاف مع تنورة كشكش لعروس 2022

فساتين زفاف مع كشكش من الصيحات الرائجة لعام 2022، رأيناها في السنوات الماضية على منصات العروض ولا تزال من أبرز الصيحات. هذه الموضة تناسب مختلف الأجسام فهي تُخفي عيوب الجسم خصوصا لصاحبات الأرداف الممتلئة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مع تنورة كشكش لعروس 2022.

اخترنا بقصة الكورسيه مجموعة فساتين زفاف، مثل تصميم Anne Barge ، جاءت صيحة الكشكش على الصدر والتنورة المنفوشة.

فساتين زفاف 2022 انستقرام@marchesafashion

من مجموعة Marchesa For Pronovias  انتقينا فستان زفاف زهري بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة كشكش منفوشة، بالإضافة الى فستان من Marchesa  بقصة عمودية مع تنورة متصلة من الكشكش وفيونكة ناعمة على الخصر.

وفستان منفوشة بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع قفازات طويلة من تصميم Justin Alexander  جاءت التنورة من الكشكش مع ذيل طويل.

كما لفتنا فستان زفاف عاجي بقصة الحورية من مجموعة Rita Vinieris  صُمم مع كورسيه وتنورة مُزيّنة بالكشكش على آخرها.

فساتين زفاف 2022@ritavinieris

ولم تغب صيحة الكشكش على فساتين الزفاف اللبنانية، فقد تضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  فستان كالأميرات، كورسيه مُزيّن بأحجار اللؤلؤ مع تنورة كشكش منفوشة.

ايضا تضمنت مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad  فساتين كشكش مثل التصميم الذي وقع اختيارنا عليه مع أكمام طويلة ومنسدلة وتنورة منفوشة كشكش.

ومن الصيحات الرائجة لهذا العام، الحمالات. اخترنا من تصميم Victoria Soprano  فستان زفاف أبيض مطرز بورود  فضية ناعمة مع حمالات رفيعة وياقة مفتوحة على شكل v.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف مع تنورة كشكش لعروس 2022، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة مواكبة للموضة خلال يومك الكبير.