فساتين زفاف قصيرة من منصات العروض 2023

فساتين الزفاف القصيرة من التصاميم التي تليق بالعروس القصيرة، وهي خيار ثان للعروس التي ترغب بإعتماد فستان آخر للرقص والتحرك بسهولة.

"هي" تعرض فساتين زفاف قصيرة من منصات العروض 2023.

فساتين زفاف قصيرة بقصة ضيقة

برزت فساتين الزفاف القصيرة خلال منصات العروض الخاصة بفساتين الزفاف لعام 2023، منها بقصة ضيقة تُناسب العروس النحيفة.

من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  يُمكنك اعتماد فستان باللون العاجي اللامع . جاء مع كاب طويل مع حجاب غطى الرأس وطُرز الفستان بالورود.

وتضمنت مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  فستان قصير مع أكمام طويلة مُزيّن بالشراريب ومفتوح عند الخصر عن الجانبين.

لمحبات الاطلالات الناعمة، يمكنهن اختيار فستان زفاف من تصميم Theia  مع حمالات رفيعة وياقة مفتوحة على شكل v زُيّنت التنورة بالشراريب على أطرافها.

لم تخلو مجموعة Ines Di Santo  من التصاميم القصيرة، منها فستان براق فضي مع حمالات وظهر مكشوف لإطلالة جذابة زُيّن بالريش على أطراف التنورة. ومنها فستان ضيّق من قماش الدانتيل المخرم بالورود الملوّنة مع ياقة مفتوحة على شمل v.

فساتين زفاف قصيرة@inesdisanto

فساتين زفاف قصيرة منفوشة

لإطلالة ملفتة ننصحك بإختيار فستان زفاف قصير ومنفوش، مثل تصميم رامي العلي Rami Al Ali . جاءمع أكمام منسدلة ومُزيّنة بفيونكات مع تنورة كلوش. يمكن للعروس الممتلئة من الأسفل أو صاحبة الجسم الكمثري اختيار هذا التصميم.

للعروس الناعمة ننصحها بإعتماد فستان من مجموعة Peter Langner ، صُمم مع ياقة halter  وجاء واسعا من قماش شفاف.

من التصاميم التي لفتتنا ضمن العروض، فستان بيج بقصة  A lineمن Safiyaa  بقصة الكورسيه مع تنورة واسعة قليلا، رصع بأحجار الشواروفسكي البراقة مع قفازات طويلة من الشيفون.

وأخيرا لتكتمل إطلالتك ننصحك بإعتماد طرحة قصيرة وهي من الصيحات الرائجة لهذا العام.

فساتين زفاف قصيرة@safiyaa

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك من فساتين زفاف قصيرة ضمن منصات العروض 2023، تألقي بفستان منها خلال يومك الكبير.