أشهر إطلالات زفاف جينيفر لوبيز في عالم الواقع والسينما

المغنية والممثلة وسيدة الأعمال الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez ليست غريبة على فساتين الزفاف أو خواتم الخطبة، حيث سبق وأن خطبت خمس مرات، وتزوجت ثلاث مرات، وارتدت عدة فساتين زفاف في حياتها الحقيقية وفي أفلامها.

زواج جينيفر لوبيز الأول كان من أوجاني نوا Ojani Noa والذي تزوجته في عام 1997.

جينيفر لوبيز وزوجها الأول أوجاني نوا
جينيفر لوبيز وزوجها الأول أوجاني نوا

وبعد أقل من عام انفصلا قبل أن يحصلا رسميا على الطلاق، بعدها ببضع سنوات تزوجت من كريس جود Cris Judd في عام 2001 وانفصلا في العام التالي.

تزوجت من كريس جود Cris Judd
تزوجت من كريس جود Cris Judd

ثم خطبت بعدها للممثل الشهير بن أفليك Ben Affleck ولكنهما انفصلا قبل فترة وجيزة من موعد حفل زفافها.

خطبت بعدها للممثل الشهير بن أفليك Ben Affleck
خطبت بعدها للممثل الشهير بن أفليك Ben Affleck

بعد انتهاء خطبتها من بن أفليك، جمعتها قصة حب بالمغني الشهير مارك أنتوني Marc Anthony وتزوجا بعدها واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات.

تزوجت من مارك أنتوني Marc Anthony
تزوجت من مارك أنتوني Marc Anthony

ليصبح بذلك أطول زيجات جينيفر لوبيز حتى الآن، وأنجبا خلال زواجهما طفلين توأم قبل انفصالهما في عام 2014، وبعدها ببضع سنوات أخرى خطبت لنجم البيسبول أليكس رودريغيز Alex Rodriguez ولكن علاقتهما انتهت بالانفصال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

حتى كتابة هذه السطور فإن أحدث قصة حب في حياة جينيفر لوبيز جمعتها بخطيبها السابق بن أفليك، والتي بدأت في نهاية العام الماضي، قبل أن يفاجئا العالم في وقت سابق من هذا العام، بالإعلان رسميا عن خطبتهما، وحتى الآن لم تعلن جينيفر لوبيز أو بن أفليك عن الموعد المتوقع لزفافهما، ولكن الكثير من معجبيهما يتطلعون لذلك اليوم بكل تأكيد، ويتطلعون أيضا بمشاهدة إطلالة زفاف جينيفر لوبيز في حفل زفافها المرتقب على بن أفليك.

وحتى يحين ذلك الوقت، دعونا نلقي نظرة على أشهر إطلالات زفاف جينيفر لوبيز في عالم الواقع والسينما

جينيفر لوبيز وزوجها الأول أوجاني نوا

زواج جينيفر لوبيز الأول كان من أوجاني
زواج جينيفر لوبيز الأول كان من أوجاني

النادل الكوبي أوجاني نوا والذي أصبح فيما بعد ممثل ومنتج، تزوج من جينيفر لوبيز خلال الفترة من فبراير 1997 إلى يناير 1998، وبعد طلاقهما عمل في عدة أفلام من بينها Eye See Me (2007)، Motel and Vendetta: No Conscience، No Mercy (2004).

جينيفر لوبيز وزوجها الثاني كريس جود

تزوجت لوبيز من كريس جود وهو راقص محترف سابق عمل معها في عدد من أغنياتها، خلال الفترة من سبتمبر 2001 إلى يونيو 2002، بعد طلاقهما بفترة وجيزة، جينيفر لوبيز في مواعدة الممثل والمخرج السينمائي الحائز على الأوسكار بن أفليك من منتصف عام 2002 إلى أوائل عام 2004، بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم Gigli في أواخر عام 2001.

جينيفر لوبيز ومارك أنتوني

بعد الانفصال عن بن أفليك تزوجت جينفير لوبيز من مارك أنتوني من يونيو 2004 حتى يوليو 2011، جدير بالذكر أنهما كانا حبيبين سابقين، قبلها، وتواعدا لفترة وجيزة لم تتجاوز بضعة أشهر في أواخر التسعينيات، وبعد أربع سنوات من الزواج أنجبا طفلين توأم هما ماكسيميليان ديفيد Maximilian David وإيمي ماريبيل Emme Maribel.

إطلالات زفاف جينيفر لوبيز في الأفلام

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف كلاسيكية أنيقة في فيلم The Wedding Planner وهو فيلم كوميدي أمريكي رومانسي عرض عام 2001 والفيلم من إخراج آدم شانكمان Adam Shankman، وبطولة جينيفر لوبيز وماثيو ماكونهي Matthew McConaughey.

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف كلاسيكية أنيقة في فيلم The Wedding Planner
جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف كلاسيكية أنيقة في فيلم The Wedding Planner

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف أنيقة في فيلم Enough وهو فيلم إثارة وتشويق أمريكي عرض في عام 2002 والفيلم من إخراج مايكل أبتيد Michael Apted، ومأخوذ عن رواية Black and Blue (1998).

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف أنيقة في فيلم Enough
جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف أنيقة في فيلم Enough

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف جذابة في موقع تصوير فيلم Marry Me في مانهاتن في نيويورك.

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف كلاسيكية عتيقة في موقع تصوير فيلم  El Cantanteفي سان خوان، بورتوريكو، وشاركها بطولة الفيلم زوجها آنذاك مارك أنتوني، وعرض الفيلم عام 2006.

جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف كلاسيكية عتيقة في موقع تصوير فيلم  El Cantanteفي
جينيفر لوبيز بإطلالة زفاف كلاسيكية عتيقة في موقع تصوير فيلم  El Cantanteفي