أهم ألوان ديكورات الأعراس في صيف 2021

عندما تستيقظ الطبيعة من سباتها الشتوي، وتحل أشهر الربيع ومن بعدها الصيف، يكتسي كل شيء من حولنا بالمزيد من اللمسات الملونة المبهجة، وهو ما ينطبق بالتأكيد على حفلات الزفاف حيث تلعب الألوان دور رئيسي في ديكور وزينة حفل الزفاف.

وفي ما يلي مجموعة من أروع مجموعات ألوان ديكور وزينة حفلات الزفاف لربيع وصيف عام 2021:

الألوان محايدة

الألوان محايدة

الألوان المحايدة والألوان الأرضية تعد خيارا مثاليا لحفلات الزفاف في مختلف مواسم على مدار العام، وليس موسمي الربيع والصيف فحسب، وتعد أيضا خيار رائجا لحفلات الزفاف في ربيع وصيف 2021 وخاصة إذا أضيفت إليها درجات ألوان مثل العاجي أو الأبيض المصفر، ودرجات اللون الأخضر في نباتات الزينة الخضراء التي تستخدم في تزيين حفلات الزفاف.

الأخضر والأصفر

أضفي لمسات من اللون الأصفر الليموني إلى خلفية من المساحات الخضراء لحفل زفاف مثالي ومبهج في موسم ربيع أو صيف عام 2021.

اللافندر والرمادي

أزهار اللافندر هي بالتأكيد هو واحدة من الزهور المفضلة في حفلات الزفاف بفضل رائحتها العطرية المنعشة ومظهرها الجذاب، ودرجة لون اللافندر تعد أيضا خيارا مثاليا لحفلات الزفاف في ربيع وصيف 2021، وخاصة إذا أضيف إليها واحدة من درجات اللون الترابي مثل اللون الرمادي.

أزرق فاتح وأخضر

إذا كنت ترغبين ممن يحبون تقاليد الزفاف الغربية مثل إضافة "شيء أزرق" لحفل زفافك، فستحبين خيار اللونين الأزرق الفاتح والأخضر كلونين رئيسيين لحفل زفافك الربيعي أو الصيفي لهذا العام حيث يمكن لهذين اللونين معا أن يجعلا حفل زفافك أقرب للوحة مثالية مستوحاة من الطبيعة في أجمل صورها.

الوردي الشاحب والأخضر الرمادي (المريمية)

الوردي الشاحب والأخضر الرمادي (المريمية)

أشهر الربيع والصيف مصدر كبير للإلهام وخاصة عندما يتعلق الأمر بالطبيعة، اختاري لوحة مبهرة من الألوان المستوحاة من الطبيعية في حفل زفافك الربيعي أو الصيفي لهذا العام، باستخدام درجات اللون الوردي الشاحب والأخضر الرمادي كألوان رئيسية لديكور وزينة الزفاف، لإضافة لمسة أنثوية جذابة لحفل الزفاف.

أصفر وأزرق ترابي

إذا أردت اختيار مجموعة ألوان رئيسية أكثر تفردا وجذبا للأنظار لديكور وزينة حفل زفافك لربيع أو صيف هذا العام، فربما عليك اختيار درجات اللون الأصفر مع اللون الأزرق الترابي.

البنفسجي والأخضر

إذا كنت ترغبين في درجات ألوان هادئة وجذابة لديكور وزينة حفل زفاف لربيع أو صيف 2021، فإن درجات اللون البنفسجي الفاتح والأخضر ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، خاصة إذا أضفت إليها لمسة خفيفة من اللون الرمادي.

درجات اللون الأزرق المخضر

الأخضر والأصفر

تعد درجات اللون الأزرق المخضر خيارا مثاليا لحفلات الزفاف الشاطئية في موسم الصيف لعام 2021.

درجات الألوان الباستيل أو الفاتحة

في حين أن الألوان الجريئة كانت الخيار المفضل في حفلات الزفاف الصيفية خلال السنوات القليلة الماضية إلا أن موضة ألوان حفلات الزفاف لصيف عام 2021 (يونيو-أغسطس 2021) أكثر ميلا نحو الألوان الفاتحة مثل درجات ألوان الباستيل وخاصة درجات الألوان مثل الأرجواني والوردي والأزرق الفاتح، مع استخدام نباتات زينة خضراء ومورقة ولمسات من اللون الأبيض الناصح لإضافة لمسة عصرية أنيقة.