مطاعم جديدة في دبي ننصحك بتجربتها

مطاعم وقوائم طعام جديدة في دبي .. لبداية موسم الخريف الرائع

جمانة الصباغ
11 سبتمبر 2024

هل لاحظتِ عزيزتي أن الكثير منا، إن اعتاد على شيءٍ معيَن، فإنه يبقى عليه لوقتٍ طويل، سواء أحبه أم لا. بدءًا من أسلوب اللبس الذي يتخذ نمطًا واحدًا لسنواتٍ عدة، وقصة الشعر ذاتها التي لا تتغير، وكذلك ذات الأطعمة والأطباق التي يحرص البعض على إعدادها وتناولها على الدوام.

لقد شهدتُ هذا الأمر لدى عائلتي، وحتى في بيوت أخوتي وبعض بيوت الأهل والأصدقاء: الأطباق ذاتها يتم طهيها وتناولها كل أسبوعٍ تقريبًا، حتى أن كل طبقٍ يكاد يُلازم يومًا محددًا: فيوم الإثنين هو للمجدرة أو لوبيا بالزيت، ويوم الجمعة للكبة النيئة، أما الأحد فيحافظ على رونقه باستقبال أطباق الملوخية أو الدجاج المشوي بالفرن أو المشاوي خلال فصل الصيف.

لم أعرف يومًا سبب التزام البعض بهذا الروتين حتى في طعامهم؛ لكنني على المقلب الآخر، أحبُ التنويع بين أطباقي التي أعدَها في المنزل أو أتناولها في الخارج. وأبحثُ دومًا عن وصفاتٍ جديدة أضيفها إلى كتاب الطبخ الخاص بي، كما لا أفوتُ فرصة الإطلاع على المطاعم والمقاهي الجديدة التي تفتح هنا وهناك، إضافةً إلى استكشاف قوائم الطعام الجديدة مع تغيَر كل موسم.

إذا كنتِ مثلي عزيزتي، فقد أعددتُ في مقالة اليوم، مجموعةً من المطاعم وقوائم الطعام الجديدة في مدينة دبي؛ فلنستكشفها سويًا..

مطاعم جديدة في دبي ننصحك بتجربتها

Godiva

Godiva
Godiva

تتمتّع علامة جوديفا بتراثٍ عريق في مجال صناعة الشوكولاتة البلجيكية، وتفتخر بالإعلان عن افتتاح مقهى ومتجر الشوكولاتة الذي طال انتظاره في دبي مول، والذي يُعتبر أكبر وجهةٍ معاصرة في دبي؛ حيث تقدّم العلامة في هذا الفرع الجديد تجارب حصرية مبتكرة ما يجعله ملاذاً لعشّاق الشوكولاتة والحلويات.

يقع المقهى في قلب مدينة دبي، ويضمّ باراً للحلويات مع نافورتين من شوكولاتة جوديفا الأولى من نوعها في المنطقة والحصرية للمول، لابتكار الفراولة المغمسة بالشوكولاتة وغيرها. سيتمتّع الضيوف أيضاً بتشكيلة من الحلويات الأساسية والموسمية المفضّلة لدى الكثيرين، بما في ذلك علبة الشوكولاتة البلجيكية المشهورة، التشكيلة الذهبية الفاخرة من الشوكولاتة، تشكيلة الشوكولاتة بالترافل، وعلب الشوكولاته الملكية المخملية الفاخرة. بالإضافةإلى مجموعة الشوكولاتة المستوحاة من المعالم السياحية التي تضمّ علب هدايا مزيّنة بباقة مختارة من المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة، مثل برج خليفة، فتُعتبر التذكار المثالي للسيّاح الذين يرغبون في نقل نكهات دبي إلى موطنهم.

نصل الآن إلى بار جوديفا الذي يضمّ منضدةً، تعرض باقة مبهرة من أجود قطع الشوكولاتة، منها المحشوّة بالبرالين، الغاناش والترافل. كما تطغى على هذا البار أجواءٌ مريحة، فيما يتيح للضيوف فرصة تصميم هدايا مميّزة من خلال ابتكار علب من شوكولاتة جوديفا بالنكهات التي تحلو لهم.

انضمّت علامة جوديفا إلى شركة بلاديس الرائدة عالمياً في مجال الوجبات الخفيفة عام 2023، وتضمّ هذه الأخيرة مجموعة من العلامات التجارية المشهورة، بما في ذلك مكفتيز، جوديفا، جاكوبس، كارز وأولكر. ولا شكّ أنّ دبي تُعتبر سوقاً نشطةً للأعمال، لذلك وقع عليها الاختيار لافتتاح مقهى جوديفا، وهو الوجهة العاشرة التي تفتتحها العلامة ضمن المنطقة تماشياً مع استراتيجية بلاديس الهادفة إلى توسيع نطاق انتشارها في أسواق المنطقة.

سيقدّم مقهى جوديفا مجموعات شوكولاتة جوديفا المعروفة عالمياً، بالإضافة إلى قائمة حلويات متوفّرة طوال اليوم وتضمّ تارتينات، كرواسان، وافلز بالشوكولاتة البلجيكية، كريب، بانكيك ومعجّنات، تحضّر جميعها بحليب جوديفا المميّز، كرات الشوكولاتة البيضاء الفريدة ومجموعة مختارة من الفوندو والآيس كريم. للصغار حصة أيضاً، إذ يستقبلهم المقهى بقطع صغيرة من الكرواسان والبانكيك، فضلاً عن الفوندو الكلاسيكي الصغير والوافلز.

يتمتّع المقهى بتصميم راقٍ يجسّد أسلوب الفنّ الجديد، ويعكس تراث العلامة العريق الذي يمتدّ على ما يقارب 100 عام، كما تتخلّله لمسات عصرية ليستمتع ضيوفه بتجربة الشوكولاتة الفاخرة الأكثر تميّزاً أثناء التلذّذ بمشروب ساخن وتناول أشهى الحلويات مع الأصدقاء. وقد استضاف المتجر في الرابع من سبتمبر فعالية لكبار الشخصيات، حيث تذوّق الضيوف شوكولاتة جوديفا الشهيرة، بما في ذلك شوكولاتهبترافل الكنافة والفستق الحلبي الحصرية من إبداع شيف جوديفا إيلسي ويلموتس التي سافرت من منزلها في بروكسل لحضور الفعالية. كما تخلّل الفعالية أيضاً برج من الشوكولاتة بطول 6 أقدام على شكل برج خليفة، وسنحت للضيوف فرصة مشاهدة فنان محلي مشهور يصنع قطعة شوكولاتة بحسب طلبهم.

ICD Brookfield Place

في خطوةٍ تؤكد على موقعه المميّز كوجهةٍ رائدة في عالم الضيافة الفاخرة، يستعدّ برج "آي سي دي بروكفيلد بليس" في دبي لإطلاق ثلاثة مفاهيم مبتكرة من D.ream؛ مجموعة المطاعم العالمية الرائدة والراقية التي تضمّ العديد من وجهات الطعام الشهيرة، مثل Amazonico وCoya وZuma وغيرها، وذلك قبل نهاية العام الجاري.

فبعد نجاحهما المبهر في كلٍّ من باريس ولندن، يتجه المطعمان الشهيران Bar des Prés وIl Gattopardo التابعان لمجموعة D.ream لتوسيع حضورهما على المستوى العالميّ، من خلال افتتاحهما المرتقب في وقتٍ لاحق من هذا العام في الطابق 51 من برج "آي سي دي بروكفيلد بليس" في دبي، حيث يمتدّان فوق مساحة تبلغ 18,000 قدم مربع. ويتكامل رونق هذين المطعمين مع صالة مشروباتٍ جديدة ذات مفهومٍ مبتكر مصمّمة على طراز فن "الآرت ديكو" من العام 1920، وتحمل في الواقع اسم "1920"؛ حيث تمتدّ على مساحة 4,000 قدم مربع في الطابق 52 من البرج. تتلاقى هذه المفاهيم الثلاثة الراقية والنابضة بالحيوية لتقديم تجارب طعامٍ استثنائية، من خلال برنامجٍ مصمّم بدقّة ليجمع بين ثقافات العالم والأجواء الترفيهية الكفيلة بإرضاء المقيمين في هذا البرج وزوّاره على حد سواء.

BAR_DES_PRÉS_PDR .jpg
ICD Brookfield Place

يشرف الشيف العالمي "سيريل لينياك" على مطعم Bar des Prés الذي يتميّز بطريقته المبتكرة وأسلوبه الفاخر في المزج بين الإبداعات الفرنسية والشرق آسيوية، ويُشكَل قيمةً مضافة إلى مشهدية الطعام التي تنبض بها دبي. ومن خلال افتتاحه المرتقب في دبي، يسجل مطعم Bar des Prés رابع حضورٍ له على المستوى العالمي، بعد "مايفير" في لندن وموقعين بارزين في باريس، وتقوم فلسفة الطعام لديه على اعتماد مكوّناتٍ موسمية فائقة الجودة بلمساتٍ مبتكرة، مع الوفاء لأصول الطهي التقليدية. في هذا المطعم، تلتقي الخبرة المذهلة التي يمتلكها "لينياك" في المطبخ الفرنسي بفرادة المطبخ اليابانيّ، ما يتيح لزوّاره الاستمتاع بتناول أطباقٍ شهية لن يجدوا لها مثيلاً، مثل "الهليون الأخضر مع الميزو بالكراميل" و"السلطعون المقرمش بغاليت الأفوكادو" مع طبق "المدراس"؛ إلى جانب سلطة شهية مكوّنة من الروبيان والفراولة وزهرة البيلسان واللوز الطازج، بالإضافة إلى تشكيلةٍ متنوّعة من أشهى أنواع السوشي. أما قائمة الحلويات فتشكل احتفاليةً بالمذاقات الحلوة، وتعكس الخبرة التي اكتسبها "سيريل لينياك" في بداياته كطاهٍ محترفٍ في إعداد الحلويات، من خلال أصنافٍ فرنسية تقليدية مثل "سوفليه الشوكولا غواناجا" و"بيكان برالين ميل فوي". يستقبلكم هذا المطعم وسط مساحةٍ مستوحاة من الأجواء الباريسيّة الساحرة، لتكتشفوا الخبرة الفرنسية والفرادة اليابانية بطريقةٍ لم تعرفوها من قبل.

مطعم Il Gattopardo مستوحىً من الرواية الإيطالية الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه، ويجسد مفاهيم الفخامة والرقيّ وأجواء الريفييرا الإيطالية، لناحية منحه زوّاره شعوراً استثنائياً بالرفاهية. التصميم المميّز لهذا المطعم يستحضر ميزات السحر والرقيّ والحيوية التي تشتهر بها مدينتا ميلانو والبندقية الإيطاليتان، ويضفي أجواءً نابضة بالحيوية تستعيد روعة العصر الذهبي: لا دولتشي فيتا. يستقبلكم مطعم Il Gattopardo من الظهيرة حتى وقتٍ متأخر من الليل، لتستمتعوا بجلساتٍ رائعة تتناولون خلالها وجبات الطعام الشهية، أو المقبلات في أمسياتٍ ذات طابعٍ دافئ وسط الموسيقى والأنوار الخافتة، برفقة مجموعة "دي جي" موهوبين يجيدون اختيار المقطوعات الموسيقية المناسبة لهذه الأجواء.

قائمة الطعام الحصرية تشمل أطباقاً تحتفي بالمأكولات التقليدية الشهيرة من مختلف أنحاء إيطاليا، مع لمسات طهيٍ عصرية ومكوّناتٍ موسمية طازجة، مثل غامبيري وروبيان مازارا الصقلي والهندباء والحمضيات وزيت الزيتون البكر الممتاز وستراتشاتيلا أغنولوتي وكريما الطماطم المشوية وجبن البارميزان المعتّق لـ 24 شهراً، إلى جانب مأكولاتٍ بحرية طازجة وشهية وحلويات لذيذة. يتولّى الإشراف على سيمفونية المـأكولات هذه الشيف التنفيذي "ماسيمو باسكواريللي" الذي وُلد ونشأ في "أبروتسو" جنوب إيطاليا، ويمتلك خبرةً تزيد عن 25 سنة في عالم الطهي، إلى جانب فوزه بالعديد من الجوائز العالمية.

BAR 1920
BAR 1920

أما صالة المشروبات الجديدة "1920" في الطابق 52، فتحملكم في رحلةٍ إلى الزمن الجميل، عبر تصميمها المبتكر على طراز فن "الآرت ديكو"، وتمتدّ على مساحة 8,500 قدم مربع تحتضن مساحاتٍ خاصة وأخرى للفعاليات الفاخرة. لا شك في أنّ صالة المشروبات الجديدة هذه، والتي تتسع لـ 78 مقعداً، ستصبح الوجهة المفضّلة في المدينة، حيث يستمتع زوّارها بإطلالاتٍ مذهلة على جمال دبي وسحرها ومرافقها النابضة بالحيوية، ويختارون ما يفضّلونه من قائمة مشروبات تشمل أصنافاً متنوّعة من الكوكتيل والمشروبات الفاخرة. التصميم الأنيق والمبهر لصالة "1920" مستوحىً من ناطحات السحاب في مانهاتن خلال عشرينيات القرن الماضي، ويحضر فن "الآرت ديكو" فيها بحِرفية استثنائية منفّذة يدوياً، مع عناصر زخرفية ولمساتٍ حديثة مصمّمة لتعزيز الأجواء التي تلائم جلسات العمل والأوقات المرحة.

يُشكَل إطلاق Bar Des Prés وIl Gattopardo وصالة المشروبات "1920" ذات المفهوم المبتكر الواقعة في الطابق 52 من برج "آي سي دي بروكفيلد بليس" (بحلول نهاية العام 2024)، محطةً بارزة وإضافةً قيّمة إلى مجموعةٍ مبهرة من المطاعم والمرافق الراقية فيه، مثل The Arts Club وThe Guild وJosette وLa Niña  وLulu & The Beanstalk، كما يُعزّز موقع "آي سي دي بروكفيلد بليس" كوجهةٍ رائدة لتجارب الطعام والترفيه وأنماط الحياة في دبي.

Isabella Cucina Italiana

Isabella Cucina Italiana
Isabella Cucina Italiana

أعلن إيزابيلا كوسينا إيتاليانا، المطعم الإيطالي الأصيل الذي يجمع بين اللمسات التقليدية والعصرية، عن افتتاح أبوابه ليقدم تجارب تناول طعام استثنائية تلبي تطلعات عشاق المذاق الإيطالي الشهي.

ويتميز المطعم بموقعه في حي تلال الإمارات في دبي، ليجسد ألق الأجواء الإيطالية ويقدم الطعم الشهي لإبداعات المطبخ الإيطالي. كما يحرص المطعم على توفير أجواء ترحيبية ترتقي بتجربة الضيوف وتعكس التزامه بأعلى معايير التميز والرقي.

يحرص رئيس الطهاة روجيرو جيسي، الذي ينحدر من مدينة ريميني في شمال إيطاليا، على تجسيد عشقه للمطبخ الإيطالي في قائمة الطعام المختارة بعناية والمحضرة باستخدام أساليب المزج العصرية. ويشرف الشيف روجيرو على فريق من أمهر الطهاة لتقديم أطباقٍ تعكس التزامه الراسخ في ابتكار أشهى النكهات التي لا تُنسى.

وتضم القائمة العديد من الأصناف التقليدية، بما فيها أطباق الكرودو النيئة والمقبلات والسلطات، إلى جانب أطباق اللحوم والأسماك والوجبات الرئيسية والحلويات، إضافة إلى الأطباق التشاركية المناسبة للعائلات. ويحرص فريق الطهاة على استخدام أجود أنواع الطحين لتحضر الباستا وعجينة البيتزا وتركها لمدة 48 ساعة حتى تتخمر، وذلك لتقديم أصناف البيتزا المشوية على الفحم، مثل بيتزا آل تارتوفو وبيتزا البريساولا، إلى جانب باستا تاجليوني آل تارتوفو نيور وريزوتو جنوتشي دي بتاتيه أي جامبري.

كذلك يمكن للأطفال الاستمتاع بالمذاق الشهي لتشكيلة من أطباق الباستا والبيتزا، مثل بيني بومودورو وسباجيتي بولونيز وبيتزا مارجريتا.

ويقدم ركن المشروبات في المطعم قائمة تضم خياراتٍ متنوعة من المشروبات المناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات، بما فيها أصناف شراب العنب والشعير الإيطالية والعالمية، وخيارات الكوكتيل الخاصة بالعلامة إلى جانب خيارات الكوكتيل الكلاسيكية والمشروبات الفاخرة، إلى جانب الخيارات غير الكحولية.

من المتوقع أن يلقى إيزابيلا كوسينا إيتاليانا في المنطقة إقبالاً واسعاً من قبل عشاق الطعام في دبي. ويفتح المطعم أبوابه بين الساعة 11 صباحاً و1 بعد منتصف الليل، ويقدم تجارب تناول طعام تعكس فخامة المطبخ الإيطالي في حي تلال الإمارات.

SEVA

SEVA
SEVA

في شهر سبتمبر الجاري، يبدأ مركز سيفا انطلاقته بشكلٍ أفضل من أي وقت مضى. وبعد صيفٍ من التجديدات المذهلة، يكشف مركز الصحة الرائد في الشرق الأوسط وأول مقهى نباتي بالكامل في المنطقة عن مرحلة جديدة ومثيرة في مسيرته، مستعدًا لإبهار عملائه بترقيات مذهلة وعروض جديدة في مساحاته الخاصة بالعناية الصحية وتناول الطعام والبيع بالتجزئة.

لحياةٍ أفضل: تمتعي بصحة جيدة

طُور مركز سيفا بشكلٍ رئيسي ليمنحكِ تجربة يملؤها إحساس أعمق بالصحة والانتعاش.  وجرى تجديد كل زاوية من الفيلا المخصصة للعناية الصحية وذلك لدعم تجارب تحويلية شاملة. فقد جرى تجديد مقهى سيفا الحائز على جوائز والمشهور بأطباقه النظيفة، الخالية من الجلوتين والمصنوعة من مكونات كاملة، بشكلٍ فريدٍ من نوعه.  تتضمن قائمة الطعام جميع الأطباق الكلاسيكية المحببة التي يفضلها الزوار، مع إضفاء بعض اللمسات الجديدة الممتعة. ومع الإعلان عن إصدار كتاب طهي حصري قريبًا، سيتمكن الزوار من طلب أطباق سيفا المميزة إلى مطابخهم الخاصة.  سواء كانت وجبة مشبعة أو وجبة خفيفة مغذية، تعد إبداعات سيفا الشهية أمرًا مضمونًا لإرضاء أذواق الزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم سيفا مجموعة جديدة من منتجات المطبخ والتجزئة التي يمكن الحصول عليها أو طلبها مباشرة من متجره عبر الإنترنت حصريًا من خلال شركة ديليفرو.

أجريت كذلك بعض التجديدات على الحديقة، التي تعد جوهرة خفية حقيقية في دبي، لتصبح المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بوجبة في واحة هادئة.

بوتيك بليس: متوفر الآن عبر الإنترنت

أُجريت تحويلات كاملة على بوتيك سيفا. بإطلاق تصميم جديد لا مثيل له يعكس هوية العلامة التجارية الجديدة لسيفا، ومجموعة موسعة من منتجات العناية الذاتية والصحية ذات الجودة العالية والمتأتية من مصادر أخلاقية، بما في ذلك منتجات حصرية تحمل علامة سيفا التجارية، أصبح التسوق في سيفا تجربة ممتعة أكثر من أي وقت مضى. مع إطلاق موقع إلكتروني جديد تمامًا ومتجر عبر الإنترنت للعلامة التجارية في وقت لاحق من هذا الخريف، أصبح من السهل والمريح تصفح المنتجات وشراؤها بنقرة واحدة للتمتع بتجارب صحية أفضل.

Tamoka

Tamoka
Tamoka

يُعتبر مطعم تاموكا وجهةً مميّزة لتناول الطعام على شاطئ البحر؛ وها هو يسدل الستار عن قائمة طعامه الجديدة التي يرتقي بها إلى ذرى أعلى في عالم الطهي، حيث تضمّ تشكيلة من الأطباق التي تعكس ثقافات جزر الأنتيل الكاريبية ونكهاتها اللذيدة وينقلها إلى قلب مدينة دبي. تولّى ابتكار هذه القائمة رئيس الطهاة الجديد زي سيرجيو هيرنانديز روي، حيث تكتنف تشكيلة من الأطباق الشهية التي تُظهر التزام الشيف بالنكهات اللاتينية التقليدية والنابضة بالحياة التي تتمتّع بها المنطقة التي بدأ منها مسيرته في الطهي للمرّة الأولى.

فقد مزج سيرجيو باقة من المكوّنات الموسمية مع بعضها البعض ليبتكر بها أطباقاً مميّزة تشمل ما يلي:

أسادو دي تيرا: أضلاع لحم بقر قصيرة مع صلصة التمر الهندي وسلطة شايوت.
السلمون: يقدّم مع صلصة برتقال، وكمكوات، كانتشا وزيت الفلفل الحار.
بولبو أومادو: أخطبوط مشوي مع سلطة البصل الصغير والأغواتشيلي الأخضر المدخّن.
كيمادو دي زابايو: يقطين مشوي مع جبنة فوندو، بذور محمّصة وموز الجنة.
وختامها مسك مع طبق بونويلو دي فينتو المحضّر من الفطائر المقلية مع كاسترد بالباشن فروت، وخوخ مُحلّى، ودرّاق وآيس كريم بنكهة اللوكوما.
وإلى جانب استعراض الشيف سيرجيو للتأثيرات الثقافية في أطباقه، يتجلّى التزامه بمبدأ الاستدامة بشكل واضح في الأطباق الجديدة المحضّرة باستخدام المحاصيل المستقدمة من مزرعة المطعم العمودية والمكوّنات المحليّة.

علاوةً على ذلك، سيقدّم مطعم تاموكا هذا الموسم قائمة مشروبات جديدة تضم مجموعة من الكوكتيلات المميّزة التي تم اختيارها بعناية. وتتطلّب عملية تحضير الكوكتيلات المبتكرة في تاموكا تعاوناً مع الفريق العامل في المطبخ لاستكشاف تقنيات الطهي التي تحافظ على طزاجة المكوّنات لفترة أطول وتحدّ من الهدر.

تتوفّر قائمة طعام تاموكا الجديدة ابتداءً من 9 سبتمبر.

Tej

Tej
Tej

أعلن تيج، المطعم الهندي المعاصر، عن افتتاح أبوابه وسط منطقة ديرة في دبي، ليقدم لزواره تشكيله من النكهات الأصيلة التي تأخذهم في رحلة لا تُنسى للتعرف على أشهى الأطباق الهندية. ويقع المطعم الجديد ضمن رمادا بلازا من ويندام دبي ديرة، ويقدم قائمة أطباق تحتفل بالتراث الغني للمطبخ الهندي، يتولى تحضيرها الشيف راجندر سينج بيشت بخبرته التي تزيد عن 27 عاماً في مجال الطهو في مختلف أنحاء الهند والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

يستوحي المطعم اسمه من الفلفل الحار والنعنع وأوراق الغار الهندي، والذي يتجسد في قائمته الزاخرة بالأطباق الهندية التقليدية والمعاصرة، بما يشمل أطباق الكاري الحار وأطباق التندوري والبرياني وأصناف الثالي. ويحرص المطعم على تلبية مختلف أذواق وتفضيلات الزوار، حيث يُقدم تشكيلة من الخيارات النباتية وغير النباتية، إلى جانب مجموعة من الأطباق المميزة والمحضرة باستخدام توابل مطحونة يدوياً ومكونات نادرة، بما في ذلك سيخ كباب لحم الضأن شاهي جيلافي، وتندوري جينجا، وبرياني كاتشي جوشت كي دوم، وبانير كاداي، بالإضافة إلى الأطباق التقليدية مثل دال مكاني ولحم الضأن روجان جوش والبابدي تشات.

وتتزين الديكورات الداخلية للمطعم بالألوان الحيوية والتصاميم الدافئة التي تعكس جوهر المطبخ الهندي، مع وجود جدار مخصص لأفضل أنواع التوابل التي تشير إلى الأطباق الهندية الأصيلة التي يقدمها المطعم وتحتفل بالتراث الغني للدولة شبه القارية، في إشارة إلى أهمية التوابل العطرية في المطبخ الهندي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة محضرة حسب الطلب، أو الاستفادة من عرض غداء الأعمال السريع الذي يتوفر يومياً من الساعة 12:30 حتى 3:30 ظهراً ويقدم وجبة من طبقين ومشروباً مقابل 28 درهم إماراتي، في حين يتوفر عرض اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً لمحبي أصناف البرياني.يفتتح المطعم أبوابه على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 ظهراً حتى 11 ليلاً.