سيلينا جوميز

لقاء مع هايلي بالدوين وتعليقات مفاجئة.. هل نجحت سيلينا جوميز في طي صفحة جاستين بيبر نهائياًَ؟

محمد عبد المنعم
12 ديسمبر 2022

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، سيطرت على اهتمامات الجمهور هذا العام بسبب أعمالها وفيلمها الوثائقي الذي كشفت من خلاله عن عدة أسرار حول حياتها ومعاناتها مع المرض النفسي، ولكن استمر أيضاً الحديث عن علاقتها السابقة مع جاستين بيبر هذا العام.

تعليق مفاجئ من سيلينا جوميز يعيد الحديث عن علاقتها بجاستين بيبر

ورغم المواقف والتصريحات التي كشفت عنها سيلينا جوميز هذا العام، والتي أكدت تجاوزها مرحلة ارتباطها بجاستين بيبر، إلا أنها أعادت الجدل مرة أخرى وحديث الجمهور عن هذه المرحلة وذلك بسبب تعليق مفاجيء لها على فيديو نشرته إحدى صفحات جمهورها على تيك توك، حيث نشر الحساب فيديو لعدة صور لسيلينا جوميز تظهرها بنحافة مفرطة، واستعانت بتعليق منسوب لسيلينا جوميز تقول به أن جاستين بيبر كان يفضل عارضات الأزياء، وعلقت سيلينا على الفيديو بإضافة رمز تعبيري يشير إلى الحزن.

النجمة سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

وأثار تعليق سيلينا جوميز على الفيديو تفاعل كبير من الجمهور، ومنهم من شكك في حقيقته أو أنه ليس من سيلينا جوميز شخصياً، وتلقت انتقادات أيضاً من البعض بسبب إثارتها الحديث عن فترة ارتباطها بجاستين بيبر بهذا التعليق الغامض، ويأتي التعليق في الوقت الذي كانت سيلينا جوميز تتحدث به عن صحتها النفسية خاصة في فترة ارتباطها بجاستين بيبر، من خلال الفيلم الوثائقي عنها بعنوان "My Mind & Me".

محاولات سيلينا جوميز طي صفحة جاستين بيبر نهائياً

واسترجعت سيلينا جوميز ذكريات فترة ارتباطها بجاستين بيبر في فيلمها الوثائقي، وتحدثت سيلينا جوميز عن كيف أن إحدى أكبر أغانيها "Lose You To Love Me" كانت تدور حول كيف أن الانفصال عن جاستين بيبر ساعدها على نمو شخصيتها، وقالت سيلينا جوميز في فيلمها أيضاً أنه كان من الصعب للغاية إنهاء علاقتها مع جاستين بيبر بسبب الجمهور، وقالت: "ولكن بعد ذلك تجاوزتها ولم أعد خائفة بعد الآن، أشعر أنه كان علي أن أعبر أسوأ حسرة ممكنة على الإطلاق، وبعد ذلك فقط نسيت كل شيء في لحظة، كان الأمر محيرًا حقًا.. لكنني أعتقد أن هذا يجب أن يحدث وفي النهاية كان أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

جاستين بيبر
جاستين بيبر

وظهرت سيلينا جوميز في مشاهد وهي تبكي فيها بسبب ربط حياتها المهنية بعلاقتها بجاستين بيبر خاصة في مسألة تعاونهما الفني، وكشف الفيلم عن لحظة انهيار سيلينا جوميز بالبكاء بعد طلب أحد المنتجين منها عقد جولة غنائية مع جاستين بيبر، متسائلة عن متى ستكون كافية وناجحة بمفردها ولن تحتاج إلى الارتباط بأي شخص آخر في مسيرتها الفنية.

سيلينا جوميز وهايلي بيبر
سيلينا جوميز وهايلي بيبر

سيلينا جوميز تحسم الخلافات مع هايلي بالدوين

ومن أبرز المواقف التي كشفت عن محاولات سيلينا جوميز طي صفحة جاستين بيبر نهائياً، هو لقائها المفاجيء مع هايلي بالدوين، زوجة جاستين بيبر، بعد فترة طويلة من الحديث عن الخلافات والأزمات، والتقط الثنائي لأول مرة صورا ثنائية خلال حفل Academy Museum Gala هذا العام، وظهرت هايلي بيبر في الصور المتداولة مع سيلينا جوميز وهي تتبادل المزاج والمرح معها، تأكيداً على تصفية الأجواء بينهما تماماً، وظهرت سيلينا جوميز وهي تمسك بهايلي بيبر أثناء التقاط الصور، وجاء لقاء سيلينا جوميز مع هايلي بالدوين، بعد حديث الأخيرة المفاجيء أيضاً ولأول مرة عن حقيقة خطفها جاستين بيبر من سيلينا جوميز.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 وقالت هايلي بيبر في تصريحات لها هذا العام أنها تحدثت إلى سيلينا جوميز منذ زواجها من جاستن بيبر في عام 2018 وليس لديهما أي مشاكل مع بعضهما البعض، وقالت: "أشعر أنه إذا كان كل فرد من جانبنا يعرف ما حدث ونحن بخير ويمكننا الابتعاد عنه بوضوح واحترام، فلا بأس بذلك، نحن نعرف ما حدث"، وأكدت هايلي بيبر على احترامها لسيلينا جوميز وعدم وجود أي مشاكل أو "دراما" في علاقتها معها أو وجود أمر شخصي بينهما، وقالت إنها غير مرتاحة بسبب مناقشة هذا الأمر علناً لأنها لا تريد التحدث باسم زوجها أو سيلينا جوميز، وقالت عن الأخيرة: "لا أحد منا مدين لأحد بأي شيء سوى الاحترام، أحترمها كثيرا، وأعتقد أنه لا توجد توقعات بيننا.. أنا أحترمها".

الصور من حساب جاستين بيبر وهايلي بيبر وسيلينا جوميز والمصور Tyrell Hampton على انستقرام