مايان السيد

نجمات أظهرن اهتماما كبيرا بالحياة الدراسية في 2022.. مايان السيد وتارا عماد تحتفلان بالتخرج

محمد عبد المنعم
28 ديسمبر 2022

مايان السيد وتارا عماد وعدة نجمات أظهرن هذا العام اهتمام كبير بمشوارهن الدراسي وبالحصول على شهادات علمية رغم شهرتهن على الشاشة ونجاحهن في التمثيل، وشاركن الجمهور لحظات احتفالهن بهذه الإنجازات الدراسية هذا العام.

مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة أخيراً

وعادت النجمة الشابة مايان السيد إلى الدراسة في عام 2022، وذلك بعد سنوات من التأجيل بسبب صعوبة الجمع بين الدراسة والعمل في التمثيل والفن، ونشرت مايان السيد عدة صور لها على حسابها بانستقرام أثناء احتفالها بإتمام دراستها والإنتهاء من الامتحانات في الجامعة، وتقديم مشروع تخرجها على المسرح، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، واستطاعتها التخرج رغم انشغالها في الفن.

مايان السيد في الجامعة
مايان السيد في الجامعة

وقالت مايان السيد في رسالتها للجمهور بعد تخرجها: "دا كان آخر يوم امتحانات ليا.. رحلتي في الجامعة اخيراً خلصت، مكنتش رحلة سهلة لكن انا فخورة بنفسي اني قدرت اتخرج السنادي، الشغل مع الجامعة مكنش سهل وكل الناس اللي عارفيني عارفين قد ايه كنت بتمني اليوم دا ييجي من زمان.. الحمدلله"، ونشرت مايان السيد فيديوهات من عرضها المسرحي الذي قدمته في الجامعة الأمريكية في القاهرة.

تارا عماد تحتفل بتخرجها
تارا عماد تحتفل بتخرجها

تارا عماد تعود للجامعة بعد غياب سنوات

وكانت النجمة المصرية تارا عماد قد كشفت أيضاً عن تخرجها هذا العام بعد سنوات من التأجيل، ونشرت صورة لها بزي التخرج على حسابها بانستقرام اليوم، وفاجأت الجمهور بإعلان تخرجها من الجامعة بعد انتظار سنوات لهذه اللحظة، وعبرت تارا عماد عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، وكذلك عبرت عن فخرها على قدرتها على العمل والتمثيل بجانب اهتمامها بدراستها، ووجهت رسالة إلى الجمهور تحدثت به عن تفاصيل تخرجها.

وقالت تارا عماد في رسالتها: "أنا تخرجت، قصة طويلة عريضة انا ليه بتخرج بعد زمن، مش دة المهم، المهم اني اتخرجت واثبت لنفسي اني اقدر امثل واذاكر وانجح واتخرج.. تنويه: دي مش صورتي من التخرج، دي صورة صاحبتي في الجامعة صورتهالي من كام سنة وقالتلي عقبال ما تتصوري يوم تخرجك! للأسف متصورتش ولا حضرت حفلة التخرج اللي كانت من شهر كدة عشان الصراحة نسيت افتح email الجامعة، فسأكتفي بالصورة دي شكراً يا سارة.. لولا الصورة دي كنت هتضطر الجأ للفوتوشوب".

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تدرس التمثيل في أمريكا

وأظهرت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف اهتمام أيضاً بحياتها الدراسية هذا العام، وانتقلت إلى أمريكا لدراسة التمثيل بشكل احترافي، وقالت في لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي" هذا العام أنها سافرت إلى نيويورك من أجل هدف رئيسي وهو دراسة التمثيل، وقالت إنها حصلت على فرصة على دراسة التمثيل بإحدى المدارس الفنية الشهيرة بنيويورك، وقالت إنها حصلت على ورش تمثيل لأنها تريد التعمق أكثر في المهنة التي تفضلها لكي تصبح أكثر فهماً واحترافية.

ونشرت سلمى أبو ضيف وقتها صورة لهويتها في المؤسسة التي درست بها التمثيل في نيويورك، وقالت: "مبسوطة بكل لحظة بدرس فيها فن المسرح من مؤسسي المسرح والتمثيل .. ستيلا ادلير.. الدراسة عمرها ما بتخلص.. و بتكون ممتعة لما بتذاكر حاجة انت فعلاً بتحبها".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري

وأظهرت أكثر من نجمة هذا العام اهتماماً خاصاً بالحياة الدراسية، ومنهن النجمة ياسمين صبري والتي كشفت أنها التحقت منذ عامين بدراسة علم النفس في جامعة هارفارد، وأضافت إلى قائمة دراساتها في 2022 علم الطاقة، وتحدثت عن دور دراسة علم الطاقة في تحسين حياتها وحالتها النفسية، وخصصت عدة أوقات لها هذا العام للسفر إلى نيبال من أجل الحصول على جلسات في هذا المجال.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتختلف النجمة شيرين عبد الوهاب في أنها أبدت رغبتها فقط في استكمال دراستها هذا العام، وتنتظر أخذ خطوات جدية في هذا الأمر بعد سنوات طويلة من انشغالها في الفن، وقالت أن استكمال المؤلف أيمن بهجت قمر لدراسته هذا العام شجعها على اتخاذ نفس الخطوة، وكشفت أنها حالياً تخصص أوقات للقراءة والإطلاع ومشاهدة الأفلام الوثائقية للحصول على المعرفة.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.