نجوم غيروا مفاهيم الإنفصال في عام 2022 وأحدثهم معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي

نجوم غيروا مفاهيم الإنفصال في عام 2022 وأحدثهم معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي

إحسان علّوه
28 ديسمبر 2022

علاقات النجوم العاطفية تحكمها الكثير من التحديات بينهم خاصة بعد الإنفصال، فالعديد منهم وصلت قضاياهم الى أروقة المحاكم، وبعضهم تبادل الإتهامات بينهما ونشر خلافاته على السوشيال ميديا، اما اللافت فكان اتجاه العديد من الثنائيات الى تغيير هذا المفهوم السائد من الخلافات، والظهور بعلاقات مثالية بعد الإنفصال، يملئها الإحترام والتفاهم خاصة فيما يتعلق بحضورهم الدائم مع الأبناء في المناسبات المهمة لهم كحفلات التخرج او اعياد الميلاد كما الحالة الأخيرة للنجم معتصم النهار الذي احتفل بعيد ميلاد ابنته بحضور طليقته لين برنجكجي، فنرصد لكم عدد من الثنائيات الذين غيروا من مفاهيم الإنفصال في حصاد عام 2022.

الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي

على الرغم من طلاقهما هذا العام، إلا ان الجمهور تفاجئ بإقامة الثنائي النجم السوري معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي، حفل عيد ميلاد ضخم لإبنتهما ساندرا التي اتمت عامها السابع. ووثق معتصم النهار فيديوات من الحفل عبر خاصية حسابه على انستغرام حيث ظهر الى جانب طفلته بسعادة تامة بحضور طليقته، فإحتقل الحاضرين بالمناسبة بأجواء كرنفالية مميزة مع كعكة عيد الميلاد التي تألفت من عدة طوابق وبرسومات تحاكي الشخصيات الكرتونية.

الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي

واظهر مقطع الفيديو وجود سانتا كلوز مع اجواء من البهجة والمرح حيث نشرت ايضا لين مقاطع فيديو توثق المناسبة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور ومقاطع الفيديو المتداولة حيث اشادا بالعلاقة بين معتصم وطليقته رغم انفصالهما حيث حرصا على وضع خلافاتهما جانبا في سبيل اسعاد ابنتهما والحرص على تكوين جو أسري لها بدون أن تتأثر نفسيتها.

الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي

وسبق وأن أكد الطرفان على استمرار علاقتهما الطيبة بعد الطلاق وأنهما سيتعاملان كصديقين، ولن يكون بينهما إلا الاحترام.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

الفنان السوري عبد المنعم عمايري تصدر اسمه الترند قبل أيام قليلة بعدما تحدث عن علاقته بطليقته الفنانة السورية أمل عرفة ضمن برنامج "فورتي 40"، الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، كاشفاً السر وراء اختياره منزلاً بالقرب من أمل عرفة، رغم وقوع الطلاق بينهما، حيث قال: "ما فيني عيش بعيد عنها وعن البنات".

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

عبد المنعم أكد خلال اللقاء أنه لا يستطيع أبداً الابتعاد عن طليقته أمل، وأنه بحاجة دائمة لها ولمساعدتها، قائلا: "إذا مرضت أو بدي أكل مين بدو يساعدني.. أمل حالة استثنائية وصداقتنا بتعمر أكتر من أي شي تاني".

الفنان السوري عبد المنعم عمايري كشف كذلك عن سر علاقتهما القوية رغم الانفصال بشكل نهائي، مؤكدا بأن الاحترام أهم شيء في الحياة، وقال :"أنا احترم أمل ليس لأنها والدة بناتي فقط، وإنما لشخصها هي.. تجمعنا صداقة قوية جداً جداً وأنا أكنّ لها احتراماً كبيراً"، موضحاً أن طلاقهما كان يجب أن يحدث، وكان القرار الأفضل لكليهما.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري مع اولادهما في زيارة للنجم جورج وسوف هذا العام
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري مع اولادهما في زيارة للنجم جورج وسوف هذا العام

بدورها تعتبر أمل عرفة بأن عبد المنعم العمايري رفيق عمرها وأبو أبنائها حيث باتت علاقتهما بعد الانفصال مثالًا يحتذى به.

وتحرص أمل عرفة باستمرار على مشاركة الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، ببعض اللقطات العائلية لها مع أبنائها وطليقها الفنان السوري، ودائمًا ما تتلقى الإشادات بسبب صداقتهما رغم الانفصال.

الثنائي كارين رزق الله وفادي شربل

الثنائي كارين رزق الله وفادي شربل اللذان يعدان من اشهر الممثلين الكوميدين في لبنان، انفصلا قبل فترة قصيرة بعد زواج دام لسنوات وأثمر عن فتانين وهم ناديا ونايا، حرصا على الإحتفال بمناسبة نهاية العام معاً في جو أسري لافت بتواجد ابنتيهما قبل أيام قليلة.

الثنائي كارين رزق الله وفادي شربل

ونشرت ناديا شربل ابنة كارين مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها الخاص على انستغرام وثقت أجواء الاحتفال حيث ظهرت والدتها كارين وهي تحتفل بالعيد وتفتح الهدايا، كذلك ظهر في الفيديو والدها الممثل فادي شربل حيث كان متواجدا إلى جانب الأسرة لمشاركتهم اللمّة العائلية والأجواء البهيجة.

ولقي الفيديو تفاعلا واسعا من جمهور النجمين الذين حرصا على اللمّة العائلية في احتفالات نهاية العام حرصاً على توفير أجواء مميزة لابنتيهما. وسبق وان صرح الطرفين كارين وفادي بأن العلاقة التي تربط بينهما بعد الانفصال يسودها الإحترام والصداقة.

الثنائي سلاف فواخرجي ووائل رمضان

في شهر أبريل الماضي، صدمت النجمة السورية سلاف فواخرجي جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً أثمر عن ولدين، وكتبت رسالة طويلة اثارت فيها اعجاب الجمهور بعدما عبرت فيها عن مدى تقديرها واحترامها وحبها لوائل رمضان حتى مع انفصالهما.

الثنائي سلاف فواخرجي ووائل رمضان

في المقابل، فاجئ وائل رمضان ايضا الجمهور بتأكيده على علاقة الصداقة والاحترام مع سلاف، لافتا الى انهما يعيشان بعد الانفصال تحت سقف واحد مع أولادهما. وبدت تجليات هذه العلاقة المميزة ايضا بعدما احتفل وائل مع طليقته النجمة سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنهما الأكبر حمزة، وذلك في كواليس تصوير فيلم "كازي روز" الذي يشارك في بطولته وائل رمضان وتشارك سلاف في إخراجه.

الثنائي سلاف فواخرجي ووائل رمضان

ونالت صورهما معا اشادات الجمهور الذي عبر عن اعجابه بعلاقة الصداقة التي يتمتع بها وائل رمضان وسلاف فواخرجي بعد طلاقهما.

الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري

الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري اللذان أعلنا طلاقهما قبل حوالي 3 سنوات، بعد زواج دام لمدة 20 عامًا، اثبتا بأن الطلاق لا يعني الطريق المسدود في العلاقة بينهما وظهور الخلافات، انما اعتبرا الانفصال مسار آخر تحكمه علاقة الاحترام والصداقة وهذا ما ظهر جليا هذا العام بعدما حرص الثنائي على الظهور في مناسبات مع اولادهما، من بينها احتفالهما بتخرج ابنهما عبدالله الهواري في أجواء عائلية مميزة.

الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري

 ونشر الثنائي هذا العام مقاطع فيديو ولقطات لافتة تعكس الأجواء السعيدة بهذا الحفل الذي كشف ايضا لأول مرة عن 4 من أبناء الثنائي معاً، بينهم التوأم حمزة وعز الدين، وعّبر المخرج مجدي الهواري مع طليقته غادة عادل عن فخرهما الكبير بإنجاز نجلهما الدراسي واستعداده للانتقال لمرحلة دراسية أخرى بعد تخرجه من الثانوية.

يذكر ان الثنائي حرصا منذ طلاقهما على استعراض صداقتهما، حيث كان مجدي الهواري متواجدًا مع طليقته في احتفالها بعيد ميلادها أكثر من مرة بعد الطلاق، كما أنها تسانده بالاحتفال معه بأعماله المسرحية التي يقدمها.

وسبق ان خطف الثنائي الأنظار ايضا العام الماضي عندما ظهرا  معًا في برنامج "بصراحة مع" وكشف كل منهما بوضوح حقيقة مشاعره للطرف الآخر، وأعلن مجدي عن أنه مازال محبًا لطليقته ويرفض الزواج من امرأة أخرى خاصة وأنها لن تتقبل حقيقة أنه مازال يكن مشاعر لزوجته السابقة، ونالت علاقة الثنائي إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد برقيهما وتفاهمهما وصراحاتهما وصداقتهما معًا.

مصدر الصور من حسابات انستغرام النجوم المذكورة اسمائهم في التقرير.