دينا الشربيني

تكسر عزلتها بعد فترة ابتعاد.. هكذا تتجاوز دينا الشربيني أحزانها بعد شهر من الحداد على والدها

محمد عبد المنعم
11 مايو 2023

دينا الشربيني، الفنانة المصرية، أثارت اهتمام الجمهور اليوم بسبب ظهورها لأول مرة بعد شهر من وفاة والدها، وكشفت النجمة المصرية عن طريقتها في تجاوز أحزانها وأنهت حالة الحداد بسبب ارتباطاتها الفنية في الفترة الحالية.

أول ظهور للفنانة دينا الشربيني بعد فترة الحداد على والدها

وعادت النجمة المصرية دينا الشربيني إلى الظهور مجدداً بعد فترة اختفاء لأكثر من شهر بسبب حالة الحزن والحداد التي عاشتها بسبب وفاة والدها في نهاية شهر رمضان، وقررت دينا الشربيني قطع فترة الحداد وكسر عزتها من خلال لقاء وسائل الإعلام المختلفة في يوم واحد من أجل الحديث عن أعمالها الفنية الجديدة، وظهرت دينا الشربيني بالملابس السوداء، بالإضافة إلى ظهورها متأثرة في بعض اللقاءات خاصة في حديثها عن الفترة الماضية وعن فترة ابتعادها بسبب فترة الحداد.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وأثرت النجمة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في ظهورها الأول بعد وفاة والدها، وذلك بسبب استمرار حالة الحزن عليها رغم محاولاتها الخروج من أحزانها، وتحدثت عن احتياجها لفترة أخرى من أجل استعادة توازنها ونشاطها الفني بعد ما مرت به من ظروف صعبة مؤخراً، وكشفت إنها مازالت تحتاج إلى الوقت والبقاء مع نفسها قليلاً قبل العودة إلى مواصلة أعمالها الفنية، ولكنها بدأت أول خطوة في مرحلة الخروج من أحزانها بلقاء وسائل الإعلام وكسر عزلتها.

دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

هكذا تتجاوز دينا الشربيني أحزانها بعد الحداد على والدها

واستعانت الفنانة دينا الشربيني بالإعلام من أجل المساعدة في الخروج من عزلتها وحالة الحداد، واستضافت عدة وسائل إعلام من أجل الحديث عن أعمالها الفنية الأخيرة وتعويض فترة غيابها عن الساحة الفنية ومواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وقالت إنها قررت ذلك من أجل تعويض غيابها عن متابعة أصداء عرض فيلمها الأخير "يوم 13" في موسم عيد الفطر في السينما، ولم تنشر أي شيء حوله على مواقع التواصل ولم تشاهده في السينما مع الجمهور، لذلك قررت تعويض الجمهور عن تلك الفترة التي غابت بها بعد وفاة والدها.

وقالت الفنانة دينا الشربيني في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها شاهدت فيلمها الجديد "يوم 13" قبل طرحه في السينما، ولكنها حتى لم تشاهده في السينما بتقنية 3D، وكشفت إنها اليوم تخرج لأول مرة منذ وفاة والدها وستحاول مشاهدة الفيلم مع الجمهور في السينما في الفترة المقبلة، وأضافت دينا الشربيني إنها تحمست للفيلم خاصة أنه بتقنية 3D، لأنها كانت تتمنى رؤية نفسها على الشاشة بهذه التقنية، وتحدثت عن كواليس الفيلم وقالت إنها عاشت أوقات رعب عديدة في الفيلم بسبب الأجواء المرعبة في الفيلم.

دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"
دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"

وأضافت دينا الشربيني إنها أيضاً قامت بتصوير بعض المشاهد الخطرة في الفيلم، والتي حرصت على تصويرها بنفسها، وعبرت عن سعادتها بالأصداء التي يحققها الفيلم بعد عرضه في موسم عيد الفطر 2023، وجاء عرض الفيلم بالتزامن مع مرور دينا الشربيني بفترة صعبة من حياتها بوفاة والدها في الأيام الأخيرة من رمضان، وهو ما جعلها تغيب عن احتفالات عرض الفيلم طوال تلك الفترة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تكسب تعاطف الجمهور بعد وفاة والدها

وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستقرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: "وحشتنى اوي.. كسرت قلبى ومشيت فجأة.. أول مرة افهم يعنى ايه قلبى واجعني.. انت حبيبى وروحى وقلبى.. انت انا.. انت كل واحلى حاجة فى حياتى.. وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا.. ببوسك لحد ما اشوفك".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وتعاطف الجمهور مع دينا الشربيني بعد توديع والدها، خاصة أن وفاته جاءت بعد ساعات قليلة من احتفالها بنهاية عرض مسلسلها "كامل العدد" في موسم رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاح كبير وأصداء واسعة في موسم رمضان، وتلقت دينا الشربيني إشادات واسعة من الجمهور طوال عرض المسلسل، والذي دارت قصته في إطار رومانسي وعائلي، وشارك به مجموعة من الفنانين مثل شريف سلامة وإسعاد يونس ومصطفى درويش وآية سماحة، وأعاد المسلسل دينا الشربيني إلى صدارة مسلسلات رمضان بعد الصدى الواسع الذي حققه المسلسل وتفاعل الجمهور الإيجابي مع حلقات العمل.

دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"
دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"

ومنعت أيضاً حالة الحداد دينا الشربيني من الاحتفال بأصداء عرض مسلسلها "كامل العدد" في موسم رمضان، وهو ما جعل الجمهور يتعاطف معها بسبب هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، في الوقت الذي تردد به نية صناع العمل على تنفيذ موسم جديد للمسلسل في الفترة المقبلة بسبب النجاح الكبير الذي حققه العمل، ولكن دينا الشربيني لم تؤكد ذلك الأمر حتى الآن، وتستعد لتصوير أعمال جديدة لها في الفترة المقبلة.

الصور من حساب دينا الشربيني على انستقرام