احمد العوضي

بين ورق العنب والدجاج المقلي.. تعرفوا على أشهر الأكلات التي يعشقها نجومكم المفضلون

سما جابر
6 يونيو 2023

وسط اهتمام الجمهور بما يقدمه نجومهم المفضلين من فن، إلا أنهم يحرصون أيضًا على معرفة كافة التفاصيل التي تخصهم كذلك في نواحي الحياة الأخرى سواء أهم هواياتهم أو ألوانهم المفضلة والوجهات السياحية التي يفضلون قضاء عطلاتهم فيها، إضافة إلى أبرز الأكلات التي يعشقون تناولها باستمرار.

أحمد العوضي يثير ضجة بسبب "الكبدة"

الفنان المصري أحمد العوضي يعد من أكثر النجوم الذين أثاروا الجدل مؤخرًا، ليس فقط بسبب زواجه من الفنانة الشهيرة ياسمين عبد العزيز، أو ظهورهما سويًا في العديد من الأعمال الفنية مؤخرًا، ولكن أيضًا بسبب كشف أحمد العوضي عن أكلته المفضلة التي يحرص على تناولها باستمرار وهي "الكبدة النية".

وكان الأمر محل سخرية وجدل قبل فترة من قبل جمهور أحمد العوضي، فعندما أعلن عن أكلته المفضلة تلك، وعن رد فعل زوجته ياسمين عبد العزيز أول مرة علمت فيها بأنه يعشق "الكبدة النية"، بات الأمر بمثابة محل اهتمام البعض، لدرجة أن العوضي قرر تناول الكبدة بدون طهيها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس مؤخرًا.

ل
الفنان أحمد العوضي يتناول الكبدة النية مع إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة

وخلال استضافة إسعاد يونس لأحمد العوضي في برنامجها، قررت أن تفاجئه بطبقه المفضل "الكبدة النية" ليأكلها في الحلقة، ليعبر العوضي عن مدى سعادته وحبه الشديد لهذه الأكلة المميزة، التي تعد من أكثر الأكلات المفضلة له، بينما حرصت إسعاد يونس على مشاركته كذلك في تناول تلك الأكلة بعد وضع الليمون عليها.

ومن المعروف ان أحمد العوضي تخرج من كلية التجارة عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، قبل أن يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، ودخل مجال التمثيل لأول مرة عام 2009 بعد أن اكتشفه الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين، وقدماه للقيام بأحد الأدوار في مسلسل "الدالي 3"، الذي كان أول ظهور له على الشاشة، بالإضافة إلى مسلسل "ماتخافوش" في نفس العام.

توقف أحمد العوضي فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات، وعاد بمسلسل "السبع وصايا" عام 2014، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه، حيث حقق شهرة وانتشارا عربيا لدوره في المسلسل، بجانب دوره في مسلسل "ميرات الريح" في نفس العام، قبل أن تتوالى الأدوار عليه ومنها مسلسل "نظرة فابتسامة" في مسلسل "نصيبي وقسمتك" بموسمه الثاني، من خلال شخصية زياد.

تامر حسني يعشق هذه الأكلات 

الفنان تامر حسني يعد من أكثر النجوم المعروف عنهم اهتمامهم بجسدهم وظهورهم بمظهر صحي طوال الوقت، لكنه كشف عن أنه يعشق كافة أنواع الطعام وخاصة الطعام الدسم الشعبي مثل الكوارع وورق العنب والمحاشي بشكل عام، إضافة إلى الملوخية ولحمة الرأس.

ل
الفنان تامر حسني في إحدى حفلاته السابقة 

ولفت تامر حسني في لقاء إعلامي سابق، إلى أنه يعشق تناول الطعام الدسم، لكنه أيضًا يحاول تعويض الطعام الكثير بممارسة الرياضة، التي يعتبرها مفيدة لصحته ومظهره، كما أنه يتبع أسلوبًا مميزا قبل حفلاته الغنائية، يساعده على الغناء بشكل أفضل، وهو عدم تناول الطعام الدسم قبل ساعات من صعوده إلى المسرح، إضافة إلى تناوله مشروب دافئ مناسب لأحباله الصوتية.

أبرز الأكلات المفضلة لدى النجوم العرب

بعض من النجوم العرب كذلك حرصوا على الكشف عن أطباقهم المفضلة حيث أكدت الفنانة يارا أنها من محبي أطباق اللحم بكافة أنواعها، أما الفنان ملحم زين فشدد كذلك على أنه من محبي اللحوم كذلك، بينما النجمة ميريام فارس فمن المعروف عنها حبها للكبة النية والسوشي، أما الفنان كاظم الساهر فهو من محبي السوشي كذلك.

تر
النجمة ميريام فارس 

النجمة المصرية منى زكي كشفت من قبل عن أنها تحب تناول ورق العنب، وتفضله مع سلطة البطاطس، وشاركها في حب الورق العنب الفنان أحمد السقا والفنان مصطفى شعبان الذي يفضل كذلك صينية البطاطس باللحم في الفرن، إضافة إلى الكفتة المشوية، أما الفنان يوسف الخال فقد لفت مسبقًا إلى أن أكلته المفضلة هي الكبة بالصينية.

تر
الفنانة منى زكي 

بينما النجمة ياسمين صبري فقد كشفت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" عن أنها تحب تناول السالمون بالسبانخ والكريمة، وتعد تلك الوجبة هي إحدى الأكلات المفضلة لديها التي تعتمد عليها يوميا، حيث أنها أكدت أنها تعتمد على تناول الأسماك يوميا، وذلك لأنها مفيدة وخفيفة ولا تساعد على زيادة الوزن وخفيفة على المعدة كذلك.

ل
ياسمين صبري في ظهور سابق 

مشاهير العالم والأطعمة المفضلة لهم

أما من بين مشاهير العالم، فقد كشفت سكارليت جوهانسون أنها تعشق الدجاج المقلي وهو أحد الوجبات المفضلة لديها، فيما يشاركها في حب الدجاج المقلي النجم جون ليجند أيضًا، بينما الإعلامية أوبرا وينفري فمن المعروف عنها حبها للبيتزا، لدرجة أنها أطلقت خط إنتاج جديد للبيتزا الجاهزة، وشاركتها في حب البيتزا النجمة العالمية ماريا كاري.

ل
الإعلامية أوبرا وينفري 

النجمة كاتي بيري تعد من أكثر الأشخاص اللواتي يعشقن البرجر إضافة إلى حب المشروم كونه طعام صحي، أما كيم كارداشيان فكشفت عن حبها الكبير للأيس كريم، بينما جينيفر أنيستون فأكدت أنها تفضل طبق الناتشوز بشكل غير طبيعي 

تر
كاتي بيري 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام